انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أكدت استون مارتن اليوم على استمرار محركات 12 سلندر الأيقونية في مجالها لأعوام طويلة قادمة، مع الكشف عن محرك 12 سلندر توين تيربو جديد تم وصفه بالأقوى في تاريخ العلامة، وسيتم وضعه في سيارة فانكويش الجديدة المنتظر تدشينها خلال الأشهر المعدودة القادمة.

هذا المحرك يولد 824 حصان و1000 نيوتن متر، ووصفت استون مارتن المحرك بـ “الجديد كلياً” ولكن لم تكشف عن سعته، لذا لا نعلم ما إذا كان المحرك هو نسخة محدثة من محرك 5.2 لتر 12 سلندر توين تيربو الحالي أم هو بالفعل تصميم جديد كلياً.

استون مارتن تكشف عن أقوى محرك 12 سلندر في تاريخها 1

وصرح رئيس مجلس إدارة استون مارتن “لورينس سترول” إن عملاء الشركة يطلبون “أصواتاً وروائح” من سيارات استون مارتن، في إشارة لمحركات الاحتراق الداخلي الكبيرة، وهو طلب ستلبيه الشركة.

استون مارتن فانكويش هي خليفة DBS الحالية 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%86-DBS-2.webp

ووضحت استون مارتن أن المحرك سيتم استخدامه في الموديلات الأكثر حصرية للعلامة، وأبرزهم موديل فانكويش الجديد الذي سيحل محل سيارة استون مارتن DBS التي تم توديعها مؤخراً، وستحصل السيارة على تحديثات شاملة للتصميم والشاسيه والمكونات الميكانيكية الأخرى للمنافسة بشكل أفضل في فئتها، وبإمكانكم الاطلاع على الصور التجسسية للسيارة في هذا الرابط

اقرأ أيضاً: استون مارتن DBX موديل 2025 فيس ليفت ينطلق رسمياً بداخلية جديدة وكلياً وقوة تقترب من 700 حصان

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

اكسنت 2016

قبل يوم
26,000 ريال سعودي
جدة

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 10 ساعات
1 ريال سعودي
الخبر

سوزوكي سويفت 2023 في الرياض

قبل يوم
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل