المربع نت – ودعت استون مارتن سيارة DBS الرياضية العام الماضي بإصدار 770 Ultimate الحصري.. والخبر الجيد هنا لمحبي العلامة البريطانية أنها بدأت بالفعل بتطوير الجيل الجديد كلياً، مع رصد السيارة لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة بتمويهات على الهيكل الخارجي.

حالياً لا نعلم بعد ما إذا كان الموديل الجديد مستمراً باسم DBS، أم سيعود اسم السيارة إلى “فانكويش”.. وهو اسم الموديل الأصلي الذي توقف إنتاجه في عام 2007 وحل محله آنذاك موديل DBS الحالي.

استون مارتن DBS الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره وهذه التحديثات المتوقعة للسيارة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%86-DBS-4.webp

خارجية جديدة كلياً 

ويبدو أن التصميم الخارجي سيتغير بالكامل، بما يشمل شبك أمامي أعرض لتوفير تهوية أفضل للمحرك، مع مصابيح أمامية على الرفارف بتصميم الماسّ، وخلفية جذابة بمصابيح خلفية LED جديدة، ونظام عادم رباعي.

المحرك المتوقع 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%86-DBS-3.webp

من المتوقع استمرار الجيل الجديد لـ DBS بمحرك 12 سلندر بقوة تتجاوز 770 حصان لإصدار DBS 770 Ultimate النهائي للجيل السابق.. وقد تحصل السيارة كذلك على نظام هجين قابل للشحن بالقابس الكهربائي لاحقاً بمساعدة مرسيدس.

وتكتمت استون مارتن للوقت الحالي على موعد التدشين المحتمل لخليفة DBS، وقد يتم الكشف عنها أثناء فعاليات أسبوع سيارات مونتيري في كاليفورنيا الأمريكية في أغسطس.

مصدر الصور التجسسية: Carscoops

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل