المربع نت – كشفت كاديلاك عن الجيل الثاني والجديد كلياً من CT6 في الصين بالعديد من التجهيزات الفاخرة والمتقدمة، مثل الشاشات الجديدة بمقصورة القيادة بقياس 33 إنش وبدقة 9K، وقد لا تعد هذه المرة الأولى التي نرى بها التصميم الخارجي لكاديلاك CT6 حيث كشفت عنها وزارة الصناعة والمعلومات الصينية من قبل، ولكن سوف نتعرف على كافة المواصفات التفصيلية للجيل الجديد كلياً من CT6.

تصميم كاديلاك CT6 موديل 2024

كاديلاك ct6 موديل 2024

كاديلاك تكشف رسمياً عن CT6 الجديدة كلياً بتجهيزات فاخرة وبقوة 233 حصان

تعتمد كاديلاك CT6 على تصميم خارجي جديد كلياً بالمقارنة مع الجيل السابق بمقدمة مستوحاة من أحدث سيارات كاديلاك الكهربائية، حيث نرى المصابيح الأمامية النحيفة الجديدة مع مصابيح الإضاءة الرئيسية بالمصد الأمامي، مع خطوط تصميمية أكثر ديناميكية ومصابيح خلفية LED جديدة، مع أنابيب عادم مزدوجة وجناح مدمج بغطاء الصندوق الخلفي.

داخلية كاديلاك CT6 موديل 2024 الجديدة كلياً

كاديلاك ct6 موديل 2024

في الداخلية نرى تصميم جديد وفاخر لكاديلاك CT6 الجديدة مع لوحة عدادات رقمية جديدة تندمج مع شاشة نظام المعلومات الترفيهية تحت غطاء زجاجي واحد بتصميم منحني، ويبلغ إجمالي قياس الشاشتين معاً 33 إنش، ويتصل نظام المعلومات الترفيهية الجديد بنظام صوتي فاخر مع نظام خاص لعزل الصوت بالداخلية، بالإضافة إلى العديد من تجهيزات الأمن والسلامة لمساعدة السائق.

تقدم كاديلاك CT6 بمقصورة فاخرة تعتمد على جلد النابا عالي الجودة، مع خطوط تطريزية مميزة، وخشب الدردار الداكن، والعديد من اللمسات المعدنية في كافة أنحاء المقصورة الجديدة، ومقبض من الكريستال في الكونسول الوسطي، بالإضافة إلى نظام إضاءة محيطية جديد يشمل 26 لوناً.

كاديلاك ct6 موديل 2024

محرك كاديلاك CT6 موديل 2024

حصلت كاديلاك CT6 على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو بقوة 233 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، مع نظام الدفع الخلفي للعجلات، وحصلت السيارة على نظام تعليق مغناطيسي جديد لتوفير تجربة قيادة فريدة وفاخرة، مع نظام للتحكم المستقل لكل من العجلات الأربع، بالإضافة إلى مكابح رياضية من بريمبو.

ماذا عن سعر كاديلاك CT6 موديل 2024؟

يبدأ سعر كاديلاك CT6 الجديدة كلياً في الصين من 359,700 يوان (190.7 ألف ريال) إلى 469,700 يوان (249 ألف ريال) للنسخة الأعلى تجهيزاً، ولا توجد مؤشرات حالية لطرح الجيل الجديد بأسواق خارج الصين.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: كاديلاك

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل