المربع نت ـ جي ايه سي 2023 GA6 هي سيدان بارزة تقدمها صانعة السيارات الصينية جي ايه سي لتنافس في الفئة المتوسطة في السوق السعودي، وتتميز بتصميمها العصري وداخليتها الرحبة وتقنياتها المتقدمة بالإضافة لمستوى معقول من الاعتمادية يجعلها من بين الأكثر شعبية في فئتها بين السيارات الصينية.

وسنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات جي ايه سي 2023 GA6 وسعرها في السوق السعودي عند الوكيل شركة الجميح للسيارات.

جي ايه سي 2023 GA6 واهم المعلومات عن السيدان الاقتصادية في السعودية

كيف تبدو جي ايه سي 2023 GA6 من الخارج؟

نبدأ مقالنا بالتعرف على التصميم الخارجي لـ جي ايه سي 2023 GA6 والتي تقدمها جي ايه سي كما ذكرنا كـ سيدان متوسطة تتميز بتصميم يغلب عليه الطابع الديناميكي ويحمل لمسات عصرية نراها في الخطوط البارزة على هيكلها الخارجي لتعزز من أناقتها وتحسن من ديناميكيتها الهوائية وأدائها على الطريق.

جي ايه سي 2023 GA6 التصميم الخارجي

وبالنسبة للواجهة الأمامية فهي تحمل أكثر ملامح جي ايه سي 2023 GA6، فتأتي مع شبك أمامي ضخم يحتل جزء كبير من المقدمة ويتكون من خطوط أفقية من الكروم، وعلى جانبيه تأتي المصابيح الأمامية العصرية بتصميمها الأنيق من الهالوجين أو الـ LED على حسب الفئة وتُضيف طابع هجومي للواجهة.

جي ايه سي 2023 GA6 الواجهة الامامية

هذا وتشتمل المقدمة على كشافات للضباب داخل فتحات التهوية الجانبي والتي توفر تبريد أكبر للمحرك، كما تأتي مع مشتت للهواء وخطوط بارزة على غطاء المحرك يعملان معاً على تعزيز الديناميكية الهوائية وتحسين الأداء.

جي ايه سي 2023 GA6 من الجنب

وعلى جانبي 2023 GA6 نرى اللمسات الديناميكية في الخطوط البارزة وأقواس العجلات بدون إطارن كما نرى المرايا الجانبية الكهربائية بنفس لون الهيكل، هذا وتستند السيارة على عجلات بمقاسات تتراوح من 16 بوصة إلى 18 بوصة حسب الفئة، وتأتي اللمسات الكرومية تُضيف المزيد من الأناقة على الجانبية.

جي ايه سي 2023 GA6 الصندوق الخلفي

وبالنسبة للواجهة الخلفية، فتأتي بتصميم رياضي نراه في الجناح الخلفي المدمج والمصابيح الخلفية المتصلة من الـ LED، كما تشتمل على شريط كرومي يعتلي المصابيح ليُضيف لخلفية السيارة انطباع أكبر بالعرض، كما يعزز المصد السفلي والذي يشتمل على كشافات للضباب من قوة السيارة على الطريق.

وبالنسبة لأبعاد جي ايه سي 2023 GA6 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول: 4,891 مم
  • العرض: 1,850 مم
  • الارتفاع: 1,505 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2,815 مم

اقرأ أيضا جي ايه سي جي ايه 8 سيدان عصرية بلمسات فخمة (مواصفات وأسعار)

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ جي ايه سي 2023 GA6؟

وبالدخول إلى جي ايه سي 2023 GA6 سنرى المساحة الرحبة التي تقدمها السيدان الأنيقة بالداخل والتي تتسع لأفراد عائلتك، كما تقدم مستوى كبير من الرقي والرفاهية من خلال التجهيزات الداخلية والتي تختلف باختلاف الفئة، حيث نرى الفئة العليا تتجهز بمجموعة من الماد عالية الجودة والتقنيات الحديثة التي توفر رحلة ممتعة للركاب.

جي ايه سي 2023 GA6 المقاعد

وتشتمل المقصورة على صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب بكسوة من الجلد أو القماش حسب الفئة، وتدعم المقاعد الأمامية في الفئات العليا التعديل الكهربائي في عدة مواضع، بينما تدعم المقاعد الخلفية خاصية الطي، كما تشتمل على عجلة قيادة متعددة الوظائف تأتي بكسوة جلدية أيضاً.

جي ايه سي 2023 GA6 التقنيات

وبالنسبة للتقنيات فتشتمل داخلية جي ايه سي 2023 GA6 على شاشة ترفيه مقاس 8 أو 12.3 بوصة تدعم اقتران الهاتف من خلال أنظمة الاتصال المختلفة، بالإضافة لشاشة عدادات رقمية مقاس 7 بوصة أو 12.3 بوصة، كما تشتمل على نظام تكييف أوتوماتيكي للهواء مع فتحات للمقاعد الخلفية مع فلتر للغبار بالفئات العليا.

جي ايه سي 2023 GA6 زر تشغيل المحرك

نجد أيضاً بالداخل شاحن لاسلكي للهاتف، مع منفذ 12 فولت، ويأتي النظام الصوتي من انفينيتي مكون من 11سماعة، مع وجود خاصية التحكم في الزجاج الأمامي والخلفي بشكل كهربائي بضغطة زر واحدة، وتشتمل الفئة العليا على فتحة سقف بانورامية توفر إضاءة طبيعية.

ما هي تقنيات السلامة والأمان داخل جي ايه سي 2023 GA6؟

جي ايه سي 2023 GA6 الامان

تأتي جي ايه سي 2023 GA6  مجهزة بمجموعة كبيرة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • عدد ستة وسائد هوائية
  • مثبت سرعة راداري متكيف
  • نظام ثبات إلكتروني
  • فرامل الطواريء الذاتية
  • مانع الانزلاق
  • مساعد صعود المرتفعات
  • تحذير الاصطدام الامامي
  • تحذير الاصطدام الخلفي
  • حساسات خلفية
  • كاميرا رؤية محيطية 360
  • كاميرا رؤية خلفية
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • مساعد كشف المنطقة العمياء
  • نظام تحذير مغادرة المسار
  • مساعد البقاء في المسار

اقرأ أيضا جي ايه سي gs8 2023: إليكم تقنيات الأمان في السيارة العائلية الصينية

ما هي مواصفات أداء جي ايه سي 2023 GA6 على الطريق؟

جي ايه سي 2023 GA6 الاداء

تستمد جي ايه سي 2023 GA6 قوتها من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 169 حصان مع عزم دوران يبلغ 265 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات يعمل بنظام دفع أمامي مع معدل استهلاك للوقود 16.5 كلم/لتر.

شاهد أيضا

ما هي اسعار جي ايه سي 2023 GA6  في السوق السعودي؟

جي ايه سي 2023 GA6 الاسعار

يُمكنك الحصول على سيارة جي ايه سي 2023 GA6 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات حيث تتوفر بالفئات والأسعار التالية:

  • جي ايه سي 2023 GA6 فئة GL تأتي بسعر 87,285 ريال سعودي شامل الضريبة
  • جي ايه سي 2023 GA6 فئة GT تأتي بسعر 95,910 ريال سعودي شامل الضريبة

وفي الختام، استعرضنا لكم في هذا المقال أهم مواصفات وسعر جي ايه سي 2023 GA6 السيدان العصرية والتي تحصل على شعبية كبيرة في أسواقنا العربية من خلال ما تقدمه من اقتصادية ومزايا عملية بالإضافة لأسعار تنافسية، وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك جي ايه سي 2023 GA6؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا جي ايه سي GS3 لمن يبحث عن سيارة SUV اقتصادية.. ما الذي يجعلها مميزة في السعودية؟

الموقع الرسمي لوكيل شركة جي ايه سي في السعودية شركة الجميح للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل