المربع نت – رغم موجة ارتفاع أسعار السيارات في السنوات الأخيرة، يستمر البحث عن السيارة الأعلى قيمة، ومن الفئة المحببة للسعودية والشرق الأوسط، فئة السيدان متوسطة الحجم، تعد جي ايه سي GA6 سيارة مرغوبة في جانب السعر مقابل القيمة، وندلل على ذلك بذكر الجانب التكنولوجي والداخلية ومزايا الراحة.

الأنظمة المساعدة في الركن

سيارة GAC GA6 2023: تعرف على التكنولوجيا المساعدة للسائق وتكنولوجيا الداخلية ومزايا الراحة 11

سيارة GAC GA6 2023: تعرف على التكنولوجيا المساعدة للسائق وتكنولوجيا الداخلية ومزايا الراحة

تحصل سيارة GAC GA6 على حساسات أمامية وحساسات خلفية للتنبيه من مسافة الركن الأمامية والخلفية المتاحة، وتحصل على كاميرا 360 درجة للمساعدة في الركن بعرض جميع الزوايا المحيطية في الشاشة، وتأتي بميزة التنبيه من حركة المرور الخلفية عند الرجوع إلى الخلف، وذلك بمراقبة السيارات القادمة في الخلف ومن ثم تنبه من التصادم المحتمل لتفاديه، وفوق كل ذلك تحصل على نظام مساعدة في الركن يصدر التوجيهات لركن السيارة بحرفية وأمان.

شاشات عالية الجودة

سيارة GAC GA6 2023: تعرف على التكنولوجيا المساعدة للسائق وتكنولوجيا الداخلية ومزايا الراحة 12

تأتي سيارة GAC GA6 بشاشة 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس وبها نظام ملاحة مستقل وتدعم ميزة عكس شاشة الجوال، ويتكامل مع الشاشة نظام الصوت الراقي من انفينيتي من 11 سماعة، وأما شاشة السائق فتأتي رقمية بالكامل بمقاس 12.3 بوصة.

نظام مكيف الهواء

سيارة GAC GA6 2023: تعرف على التكنولوجيا المساعدة للسائق وتكنولوجيا الداخلية ومزايا الراحة 13

تأتي سيارة GAC GA6 بمكيف هواء أوتوماتيكي مع تحكم مستقل لمنطقة الراكب عن منطقة الراكب الأمامي، إلى جانب فتحة مكيف خلفية، وتأتي بنظام التحكم في جودة الهواء AQS الذي يتميز بجهاز استشعار ذكي ونظام تحليل يحسب مستويات التلوث الخارجي ويمنع تلوث الهواء.

الأنظمة المساعدة في القيادة

سيارة GAC GA6 2023: تعرف على التكنولوجيا المساعدة للسائق وتكنولوجيا الداخلية ومزايا الراحة 14

تتميز سيارة GAC GA6 بنظام مثبت السرعة المتكيف حيث يمكنك تعيين سرعة للحفاظ عليها مع الإبطاء في حالة الضرورة لإبقاء مسافة آمنة خلف السيارة المتقدمة، وتأتي مع أنظمة التحذير من مغادرة المسار ومساعد البقاء في المسار ومساعد تغيير المسار، على أن تتكامل تلك الأنطمة مع مثبت السرعة في ميزة مساعد الازدحام المروري للمساعدة في التنقل داخل المدن الكبيرة.

سيارة GAC GA6 2023: تعرف على التكنولوجيا المساعدة للسائق وتكنولوجيا الداخلية ومزايا الراحة 15

أيضا تأتي سيارة GAC GA6 بنظام التحذير من التصادم الأمامي مع فرامل طوارئ تلقائية للحد من التصادم أو منعه في حالة عدم استجابة السائق للتحذير، وتأتي أيضا بميزة مراقبة المنطقة العمياء.

كم سعر جي ايه سي ga6؟

سيارة GAC GA6 الفل كامل التي تطرقنا لبعض مواصفاتها هنا تأتي بسعر 95,910 ريال سعودي شامل الضريبة وضمانها يصل 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل