انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث العديد في السعودية مؤخراً عن بعض موديلات نيسان Nissan اليابانية، ومن بينها سعر نيسان سنترا 2021، السيارة السيدان التي يُفضّلها الكثير في السوق السعودي بسبب إمكانيّاتها وأسعارها، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وبالحديث عن سيارة سنترا فإنها واحدة من أفضل سيارات نيسان التي كان لها نصيب كبير من المبيعات منذ أول ظهور لها، والذي كان في جيلها الأول عام 1982، وكانت تصنف ضمن فئة السيارات صغيرة الحجم أو تحت المدمجة، ولكن في الجيل الثالث في عام 2000 تمت إعادة بناء السيارة من جديد، كما تم تصنيفها في ذلك العام من ضمن السيارات السيدان المدمجة.

نيسان سنترا 2021: ما أبرز ما يُميزها وكم سعرها في السعودية؟

نيسان سنترا 2021 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر نيسان سنترا 2021 في السعودية، ونظراً لما تواجهه أسواق السيارات من ارتفاعات الأسعار العالمية وفي المنطقة، باتت وجهة العديد من المُستهلكين المُفضّلة هي سوق السيارات المستعملة كأحد أفضل بدائل شراء السيّارات في الآونة الأخيـرة.

وبعد أن تخطت أسعار السيّارات الجديدة إمكانيّات البعض ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات نيسان في السعودية بسعرٍ مُناسب ورخيص، تظهر سيارة نيسان سنترا 2021 بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة أمام هذه الارتفاعات بالأسعـار.

نيسان سنترا 2021: ما أبرز ما يُميزها وكم سعرها في السعودية؟ 1

ويشتهر سوق السيارات المستعملة في السعودية بالشعبية والإقبال الكبير، حيث يمتلك مُختلف موديـلات العلامات التجارية كأحد أهم الأسواق، إلا أنه بالرغم من ذلك لا يزال شراء سيارة نيسان سنترا مستعملة من الأمور التي تقلق البعض، وهو ما يَرجع لعدم معرفتهم بطُرق وخطوات البحثِ والشراء الصحيحة.

و يقدم «المربع نت» أفضل طرق البحث عن سيارات نيسان سنترا لموديل 2021، مع استعراض متوسط أسعار نيسان سنترا 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، وكذلك أهم النصائح قبل شراء سيارة نسيان سنترا مستعملة.

اقرأ أيضــاً: نيسان سنترا 2024 فيس ليفت الجديدة تنطلق في السوق الأمريكي بتحديثات هامة

نيسان سنترا 2021: ما أبرز ما يُميزها وكم سعرها في السعودية؟ 2

ما هي أبرز مواصفات نيسان سنترا 2021 ومُمميزاتها ؟

تصميم سيارة سنترا 2021

تأتي السيارة اليابانية بتصميم أكثر جرأة وشراسة بعد أن حصلت على تصميم جرئ محدث، لتصبح بالفعل واحدة من أفضل التصميمات في فئتها، هذا بجانب إعتمادية سيارة نيسان على هيكل جديد أكثر صلابة من السابق.

مقصورة نيسان سنترا 2021 وداخليتها

  • قامت نيسان بإعادة ترتيب الكونسول الوسطي بشكل أكثر أناقة، مع تصميم جديد بالكامل للطبلون وفتحات المكيف.
  • حصلت السيارة على العديد من المميزات الاخرى مثل شاشة لمسية سهلة الاستخدام تدعم كلاً من ابل كاربلاي واندرويد اوتو،
  • جاءت بمقاعد جلدية أكثر راحة، كما يمتلك الراكبون في الخلف مساحة ساقين كبيرة ومنفذ USB لشحن جوالاتهم.
  • مقاعد جلدية مع خياطة برتقالية في حزمة SR Premium Package.

اقرأ أيضاً: نيسان تطرح سنترا 2023 الجديدة في الولايات المتحدة وتكشف أسعارها

كم سعة محرك نيسان سنترا 2021 ؟

أما عن محرك نيسان سنترا 2021، تأتي السيارة مع محرك سعة 2 لتر يولد قوة 149 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س في 8 ثوان فقط، كما تم تحسين صرفية الوقود لتصبح 8.11 لتر لكل 100 كلم تقطعها السيارة في المدينة و 6 لتر لكل 100 كلم تقطعها السيارة على الطرق السريعة.

كما حصلت السيارة السيدان على تعليق خلفي جديد ونظام تعليق أمامي ماكفرسون، وهو يجعلها واحدة من أفضل السيارات في تجربة القيادة والسفر.

اقرأ أيضاً: نيسان سنترا 2022 في السعودية “مواصفات وصور”

نيسان سنترا 2021: ما أبرز ما يُميزها وكم سعرها في السعودية؟ 7

أين يمكنني شراء سيارة نيسان سنترا مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وفي حال كُنت ترغب في شراء سيارة نيسان سنترا 2021 مستعملة في السعودية بسعرٍ مناسب ورخيص، فإن معرفتك لطُرُق وخطـوات البحث الصحيحة هي أول ما عليك فعله، حيث تُعدّ أحد أهم العوامـل لشراء أي سيّارة مُستعملة.

كما يمكنك البحث عن سيارة نيسان سنترا 2021 في السعودية من خلال طريقتين، إما الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، بزيارة معـارض السيّارات المُستعمـلة المنشرة بالمملكة.

الطريقة الثانية فإنها هي الأحدث والأسهل للبحث من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية،  ونُطلِعـكم فيما يلي على أفضل تطبيـقات بيع السيّارات المُستعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل وجديد، كيّشها، حراج، وغيرهم…).

فيما يتعين عليكم أيضاً اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعودية قبل أي شيء، وننصحكُم بـ تطبيق مستعمل وجديد “تطبيق مستعمل سابقاً”، أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في السعودية، بحيث يوفّر لكم مساحات واسعة لعرض موديلات السيّارات المختلفة، فيما يُتيح التوجه أيضاً لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “نيسان سنترا 2021” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2021| تعرف على أسعار باترول وكيكس والتيما وغيرها في السوق السعودي

نيسان سنترا 2021: ما أبرز ما يُميزها وكم سعرها في السعودية؟ 8

كم سعر نيسان سنترا 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما عن مُتوسّط سعر نيسان سنترا 2021 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار نيسان سنترا 2021، وذلك من خلال الأسعار المعروضة في إعلانَـات البيع المنشورة مؤخراً عبر تطبيق مستعمل.

مع العلم أنه تأتي أسعار نيسان سنترا 2021 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ،  ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، وأيضاً مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيّـارة وغيره.

وفيما يلي أسعار نيسان سنترا 2021 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخـراً للبيع عبر تطبيق مستعمل وجديد:

ويبلغ سعر نيسان سنترا 2021 مستعملة للبيع في تبوك بـ 70 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيـل كـاملة والتواصل مع المـالك اضغط هنـا

نيسان سنترا 2021: ما أبرز ما يُميزها وكم سعرها في السعودية؟ 9

كيفية إتمـام شراء سيارة نيسان سنترا 2021 في السعودية؟

ولإتخاذ خطوة إتمام عملية شراء سيارة نيسان سنترا 2021 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يلزمك إما تحميل تطبيق مستعمل وجديد وإنشـاء الحسـاب الخاص بك عليه لتعزيـز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء، أو يمكنك الدّخول مُباشرة إلى المَـوقِع الرسـمي من هُنــا.

ويُتيح لكم تطبيق مستعمل وجديد العَديـد من خيارات علامات السيّارات المُستعملة المُختلفة بالسعودية، مما يُسهّل البحث عن سيارة نيسان سنترا 2021 أو غيرها مما ترغبون في شرائه، كما يُمكنكم عَرض سيّاراتكم للبيع على المنصة.

وتسهيلاً عليكم، يمكنكم من خلال الرّوابط التالية الحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعامل، من خلال تَحمِيــل تطبيق مستعمل وجديد.

  • تحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  •  عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

نيسان سنترا 2021: ما أبرز ما يُميزها وكم سعرها في السعودية؟ 10

ما أبرز النصائح قبل شراء سيارة نيسان سنترا 2021 مستعملة؟

نستعرض لكم أهم النصائح التي يجب مُراعاتها عند شراء سيارة نيسان سنترا 2021 مستعملة في السعودية، وهذا في إطار حرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب عند الشراء.

ويأتي هذا بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر نيسان سنترا 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها، لهذا نستعرض لكم أبرز النصائح التي جاءت كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

وينبغي عليكم في البدايةً، اختيـار نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة كنت تبحث عن سيـارة كبيرة SUV أو كروس أوفر لتُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة سيدان اقتصادية للعمل أو بيك اب، أو حتى سيارة فاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

وبعدها عليكم بتحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على سعر نيسان سنترا 2021 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة نيسان التي تجدها مناسبة للشراء

  1. فحص أوراق سيارة نيسان سنترا ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  2.  معرفة حالة سيارة Nissan، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  3.  الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  4.  عمل فحص شـامل للسيارة اليابانية، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  5.  الإطـلاع على وثائق صيانة نيسان سنترا، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  6.  فحص ومُعاينة كافة الأنظمة في نيسان سنترا أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  7.  يتوجب عليك فحص السيّارة اليابانية من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  8.  وأخيراً، عمل تجربة قيادة لسيارة سنترا، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

نيسان سنترا 2021: ما أبرز ما يُميزها وكم سعرها في السعودية؟ 11

نبذة عن نيسان

وفي الأخير، لا شك أن صانعة السيارات نيسان اليابانية هي من أبرز العلامات التجارية في سوق السيارات العالمي، حيث استطاعت هذه العلامة التجارية أن تفرض تواجدها بقوة بفضل أسطولها المتميز من السيارات، كما أن تلك العلامة التجارية تتمتع بمكانة متميزة في الأسواق العربية بشكل عام، وهذا بفضل تقديم مختلف موديلات السيارات.

وبعد أن استعرضنا لكم نيسان سنترا 2021 على وجه التحديد وأسعارها وكيفية إيجادها في السعودية، يمكننا أن نعطيكم نبذة حول الشركة، فتعتبر العلامة نيسان واحدة من كبرى شركات صناعة السيارات اليابانية، والتي تأسست عام 1932 ميلادياً، ومنذ عام 1999 وهي أحد تحالف رينو – نيسان.

وخلال عام 2013، حصلت علامة نيسان اليابانية على سادس أكبر صانع سيارات في العالم، بالإضافة إلى ذلك فإنها أيضاً بعد تحالف رينو مع نيسان، كانت في المركز الرابع بعد تويوتا، جنرال موتورز، فولكس فاجن.

فضلاً عن ذلك، انضمت ميتسوبيشي فيما بعد إلى تحالف رينو – نيسان في 2016، ومنذ أكتوبر 2016 وتملك نيسان حصة مسيطرة 34% من أسهم ميتسوبيشي.

وتتوفر سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهم: شركة بترومين للسيارات، وشركة مناهل العالمية.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

تطبيق مستعمل وجديد

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل