سيارات نيسان 2021, المربع نت

المربع نت – تمتلك صانعة السيارات اليابانية نيسان العديد من الموديلات التي يبحث عنها الكثير، وتأتي سيارات نيسان 2021 في السعودية بمختلف موديلاتها، باعتبارها واحدة من بين سيارات العلامة المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية في ظل ارتفاعات الأسعار.

وتُعدّ سيارات نيسان 2021 على وجه التحديد، من بين خيارات السيارات اليابانية التي يبحث عنها الكثير في السعودية، حيث استطاعت أن تدخل في المنافسة بين أفضل علامات السيارات التجارية بالمملكة نظراً لما تقدمه من مختلف الموديلات، كما تتوفر أيضاً في سوق السيارات المستعملة، والذي يُعدّ أحد أهم الأسواق في المملكة.

سيارات نيسان 2021, المربع نت

سيارات نيسان 2021 في السعودية

يتوجّه العديد من المستهلكين مؤخراً إلى سوق السيارات المستعملة، والذي يرونه بديلاً عن السيارات الجديدة، في ظل المعاناة التي تواجهها أسواق السيارات بالمنطقة العربية في الآونة الأخيرة من ارتفاعات بالأسعار.

وتظهر سيارات نيسان 2021 في السعودية بمثابة الحل أمام ارتفاعات الأسعار، باعتبارها واحدة من بين خيـارات السيارات اليابانية التي يبحث عنها الكثير، والتي يمكن إيجادها في سوق المستعمل بكل سهولة.

سيارات نيسان 2021, المربع نت

ولكن، على الـرغم من توفير سوق السيارات المستعملة بالمملكة لمختلف الموديلات، كما يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً أيضاً، إلا أن فكرة شراء سيارة نيسان مستعملة أو غيرها لا تزال من الأمور التي يقلق منها البعض، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

وفي هذا الأطار، فإن «المربع نت» يُسلّط الضوء على طرق البحث عن سيارات نيسان لموديل 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب أسعار سيارات نيسان 2021 مستعملة للبيع في المملكة العربية، مع مجموعة من النصائح حول شراء سيارات نيسان المستعملة.

اقرأ أيضـاً: اقرأ أيضاً: “نيسان ماكسيما الأقل استهلاكًا” تعرف على موديلات نيسان 2022 الأقل استهلاكًا للوقود

سيارات نيسان 2021, المربع نت

نبذة عن نيسان

ولا شك أن شركة نيسان اليابانية من أبرز العلامات التجارية في سوق السيارات العالمي، حيث استطاعت هذه العلامة التجارية اليابانية أن تفرض تواجدها بفضل أسطولها المتميز من السيارات، كما أن تلك العلامة التجارية تتمتع بمكانة متميزة في الأسواق العربية بشكل عام، وهذا بفضل تقديم مختلف موديلات السيارات.

وقبل الحديث عن سيارات نيسان 2021 على وجه التحديد وكيفية إيجادها في السعودية، يمكننا أن نعطيكم نبذة حول الشركة، فتعتبر نيسان واحدة من كبرى شركات صناعة السيارات اليابانية، والتي تأسست عام 1932 ميلادياً، ومنذ عام 1999 وهي أحد تحالف رينو – نيسان.

وخلال عام 2013، حصلت علامة نيسان اليابانية على سادس أكبر صانع سيارات في العالم، بالإضافة إلى ذلك فإنها أيضاً بعد تحالف رينو مع نيسان، كانت في المركز الرابع بعد تويوتا، جنرال موتورز، فولكس فاجن.

فضلاً عن ذلك، انضمت ميتسوبيشي فيما بعد إلى تحالف رينو – نيسان في 2016، ومنذ أكتوبر 2016 وتملك نيسان حصة مسيطرة 34% من أسهم ميتسوبيشي.

وتتوفر سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهم: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية.

اقرأ أيضاً: تعرف على شركات السيارات الأكثر مبيعًا في السعودية لعام 2022.. تويوتا تتصدر القائمة يليها “هيونداي ونيسان”

سيارات نيسان 2021, المربع نت

كيف تجد سيارات نيسان 2021 مستعملة في السعودية؟

وتتطلب عملية البحث عن سيارات نيسان 2021 مستعملة وغيرها في السعودية تركيزاً كبيراً، وهذا لضمان الحصول على سيارة نيسان مستعملة ذات سعر منـاسب وحالة جيدة، حيث يُعد معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة من أهم عوامل شراء السيارات المستعملة.

وتعتمد عملية شراء سيارة نيسان المستعملة أولاً وأخيراً على اختيارك للطريقة التي تراها أمامك هي الأنسب، وتأتي طريقة البحث الأولى هي الطريقة التقليدية، من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية.

في حين جاءت طريقة البحث الثانية هي الأسهل حالياً، خاصة بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة بيننا في كل مكان، وهي من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة إليك أفضل تطبيقات البحث بالسعودية: (تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

ولكن، من أهم الأشياء عند البحث هو اختيارك لتطبيقٍ يحوز على ثقة الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثـال، والذي يُعدّ أحد أكثر التطبيقـات انتشاراً في المملكة، حيث يوفّر بدوره المسـاحات الواسـعة للبحث بالمنصة، كما يُمكنك من خلاله التوجه لمحرك البحث وكتابة مثلاً “نيسان 2021” حتى تظهر لك النتـائج المرغوبة.

سيارات نيسان 2021, المربع نت

ما هي أسعار سيارات نيسان 2021 للبيع في السعودية؟

ونستعرض لكم الآن متوسط أسعار سيارات نيسان 2021 في السعودية، بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، والتي تأتي وفقـاً لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

وجاء سعر سيارات نيسان 2021 مختلفاً ومتفاوتاً من بائعٍ لآخر في السعودية، ويرجع تحديد تلك الأسعار إلى بعض من العـوامل، ومنها بالطبع: (موديـل السيـارة المعروضة، مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، بجانب محرك السيارة ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيـل).

وتأتي أسعار سيارات نيسان 2021 مستعملة في السعودية على النحو التالي، من خلال السيارات المعروضة مؤخرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

نيسان كيكس 2021

وتعتبر نيسان كيكس هي أصغر سيارات اس يو في من علامة نيسان اليابانية متوفرة في السوق السعودي، والتي تنافس في فئة السيارات تحت المدمجة، وقد أطلقت نيسان الجيل الأول من السيارة كموديل 2018، هذا قبل أن يحصل على تحديث فيس ليفت لموديل 2021، وحسبما ذكرت نيسان بأنها استوحت تصميم نموذج كيكس الأول من شوارع البرازيل، وقد استخدمت الشركة اسم “كيكس” على سيارات مشابهة في التصميم لكن تستند إلى منصات مختلفة.

وفيما يتعلق بسعر نيسان كيكس ضمن أسعار سيارات نيسان 2021، فيأتي سعر نيسان كيكس 2021 مستعملة للبيع في الرياض بـ 60 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارات نيسان 2021, المربع نت

نيسان اكس تريل 2021

وتأتي نيسان اكس تريل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (اس يو في)، وهي أقل من السيارات الأكبر حجما اكستيرا و باثفايندر، وتُعرف اكس تريل أيضا باسم نيسان روج، حيث استند الجيل الثاني من السيارة إلى منصة روج، وعندما جاء الجيل الثالث أصبحت السيارتين متطابقتين، كما تتم عملية الإنتاج الأساسية في اليابان، كذلك المحركات وبعض الأجزاء، في حين تتم عملية التجميع في دول أخرى.

أما عن سعر نيسان اكس تريل، فجاء سعر نيسان اكس تريل 2021 مستعملة للبيع في جدة بـ 62 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان اكس تريل SV 2021 فل مستعملة للبيع في حوطة بني تميم بسعر 95 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارات نيسان 2021, المربع نت

نيسان باترول 2021

وجاءت “باترول” سيارة الدفع الرباعي الفاخرة من عملاق صناعة السيارات اليابانية نيسان، والتي ظهرت في عام 1951 في جيلها الأول، وتعني كلمة باترول بالدورية، كما ظلت تنتج حتى الآن ووصلت لجيلها السادس والذي يُنتج من عام 2010.

وحول ما يخص سعر نيسان باترول ضمن أسعار سيارات نيسان 2021، فإن نيسان باترول 2021 مستعملة للبيع في الرياض بـ 210 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 115,000 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارات نيسان 2021, المربع نت

نيسان التيما 2021

وتُصنع نيسان التيما، السيارة السيدان متوسطة الحجم من شركة نيسان اليابانية منذ عام 1995، لكن قبل ذلك الفئة العليا من سيارة نيسان ليبورد عندما صنعت خصيصا للسوق الياباني، وقد عُرفت على مر تاريخها بأسماء أخرى هي نيسان ستانزا التيما، نيسان بلوبيرد، نيسان تيانا، وتأتي في ترتيب سيارات السيدان من العلامة اليابانية فوق صني وسنترا وأقل من ماكسيما.

نيسان التيما 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 91 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارات نيسان 2021, المربع نت

نيسان اكس تيرا 2021

أما عن نيسان اكس تيرا، وهي إحدى سيارات الاس يو في من شركة نيسان اليابانية، وتنتمي لفئة السيارات متوسطة الحجم، وتم إنتاج الجيل الأول منها في عام 1999 كموديل لعام 2000، كما استمر إنتاج هذا الجيل لعام 2004.

وكشفت نيسان في عام 2005 عن الجيل الثاني من إكس تيرا، واستمر إنتاج هذا الجيل حتى عام 2015، بينما في عام 2016 كشفت الشركة عن النسخة المحسّنة الفيس ليفت، والتي استمرت حتى عام 2018، وفي عام 2019، كشفت نيسان اليابانية عن الجيل الثالث والجديد كلياً من اكس تيرا.

نيسان اكس تيرا 2021 مستعملة للتنازل في الدمام بسعر 12,500 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارات نيسان 2021, المربع نت

طريقة اتمام عملية شراء سيارة نيسان 2021 مستعملة

ويتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل قبل شراء سيارة نيسان 2021 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، أو بإمكانك بالطبع الدخول إلى المـوقـع الـرسمي مُبـاشرة من هُنــا.

كما بإمكانك إنشاء الحساب الخاص بك على المنصة من أجل تعزيز الأمان ومستوى الموثوقية مع الأعضاء، ويُمكنك بعدها البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، أو حتى عرض سيارتك للبيع، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات العلامات التجارية المختلفة للسيارات المستعملة.

ومن أجل التسهيل عليكم، بإمكانكم تحميــل تطبيق مستعمل، وإنشـاء الحســاب الشخصي عليه، وذلك لمزيـد من السـهولة في التعـامل، من خلال الـروابط الآتية:

  • للتحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟

سيارات نيسان 2021, المربع نت

أهـمّ 8 نصـائح عند شراء سيارة نيسان 2021 مستعملة

وفي الختام، بعد أن استعرضنـا لكم متوسط أسعار سيارات نيسان 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، فإنه حِرصاً على عـدم تعرضكم للنصـب أو ما شابه عند شراء سيارة نيسان 2021 مستعملة، نُقدّم إليكم بعض النصـائح المهمة قبل الشراء.

ما الذي تحتاجه من السيارة قبل شراء سيارة نيسان مستعملة؟

ويحرص الجميع عادةً قبل الشراء على تحديد نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتهم، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة لعـائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه والكشتات وما إلى ذلك.

ويُفكر العديد غالباً في تحديد ووضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجهم للسيارة، ثم الإطلاع على متوسط سعر سيارات نيسان 2021 بشكلٍ عام في السوق السعودي كما فعلنا.

سيارات نيسان 2021, المربع نت

أما بعد الوصول للسيارة التي تجدهـا مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي من النقاط المهمة:

  • (1) فحص كافة الأوراق المُتعلّقة بالسيارة التي ترغب في شرائها وبشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… وما إلى آخره).
  • (2) معرفة الحالة التي كانت السيارة عليها، وما إن كانت تُستعمل للاستخدام الشخصي، أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الثانية قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  • (3) بإمكانك الإستعانة بأحد المُختصّين، ولكن ممن يمكن الوثوق بهم، للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  • (4) لا تنسَ عمل فحص شامل للسيارة، للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قامت السيارة بقطعها، فهو ما يؤثر بكل تأكيد على سعر السيارة.
  • (5) الإطلاع على وثائق صيانة السيارة، وهي من أهم الأشياء عند الشراء أيضاً، لمعرفة ما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة.
  • (6) تـأكد من الأنظمة بالسيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم، وحول كل ما يتعلق بمقصورة السيارة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • (7) فحص السيارة داخلياً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامـات طلاء جديدة نـاتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  • (8) عمل تجربـة قيـادة للسيـارة، للتعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، والوقوف على مدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

نيسان صني استاندر الشكل الجديد 2023

قبل يوم
66,700 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني الشكل الجديد شاشة 2023

قبل يوم
72,450 ريال سعودي
الرياض

عرض نيسان صني الشكل الجديد 2023

قبل شهر
1,075 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً