المربع نت – تحظى بي ام دبليو بمكانة مرموقة بسوق السيارات، ويتضح أن هناك مَن يرغب بمعرفة سعر بي ام 2010 وهي بحالة مُستعملة وهذا مع التخطيط للحصول عليها، عن طريق المالكين الراغبين في بيع سياراتهم.

كم سعر بي ام 2010 مستعملة؟

تقوم العلامة الألمانية بطرح إنتاجها من السيارات، وهي مشهورة بالصناعة التي تكون على طراز فخم، ومن هذا المُنطلق فلديها قاعدة جماهيرية ليست بالقليلة من الأفراد على مستوى العالم، وكما تجعل فئة الأولوية لامتلاك السيارات الجديدة فهناك مَن يسعى نحو اقتناء السيارات بموديلات غير حديثة ومن سوق المستعمل.

كم سعر بي ام 2010 مستعملة للبيع؟ بينهم الفئة السابعة و X6

سعر بي ام 2010 مستعملة

تظهر الكثير من إعلانات سيارات للبيع على الإنترنت وعبر التطبيقات الإلكترونية، وبالتالي يُصبح الكشف عن سعر بي ام 2010 بواسطة مَن يمتلكها مع اهتمامه ببيعها، حيث يعرض كل مالك السيارة مع تحديد المواصفات والإمكانيات وبالإشارة إلى سعرها مع نظام الدفع، ومع مُتابعة الأخبار الواردة عن السيارات فيبدأ سعرها من 33,000 ريال سعودي، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة طريقة إتمام عملية شراء السيارة مع الأسعار.

سعر بي ام 2010 مستعملة بالسعودية

شراء بي ام 2010 دبليو مستعملة

قد يكون التوجه ناحية امتلاك السيارات المستعملة من ضمن الأشياء التي تكون جيدة بحالة الرغبة بشراء سيارات ذات أسعار معقولة إلى حد ما، ومن المُلاحظ أن الانخفاض يأتي نتيجة لاستخدام السيارة قبل انتقالها للمالك الجديد، كما تتوفر السيارات على نحو واسع بما يجعل كل شخص يستهدف السيارة المنشودة حسب المواصفات الراغب بالحصول عليها.

شراء بي ام 2010 دبليو مستعملة

يستخدم المالكون التطبيقات عبر تحميلها على الجوالات والأجهزة الذكية لعرض سياراتهم، ولأجل التعرف على سعر بي ام 2010 فهي معروضة على تطبيق مستعمل وجديد، ويوفر التطبيق السابق ذكره ميزة الإعلان بدون الاحتياج لدفع رسوم إعلانية، كما أن هناك الأقسام الخاصة حسب كل علامة تجارية، ومع قابلية جعل نطاق البحث يتخصص في موديل مُحدد.

بي ام 2010 دبليو مستعملة من الداخل

بي ام دبليو قديم للبيع من المالكين

يقوم المالك بالحديث عن الإمكانيات والتجهيزات في السيارة المعروضة ضمن إعلانات التطبيق، وتكون هذه الخطوة ذات أهمية لأن الباحث عن سعر بي ام 2010 مستعمل يهتم أيضاً باختيار سيارة مناسبة لطبيعة القيادة، وبالإضافة إلى ضرورة ذكر مدى كون الأسعار المذكورة نهائية أو بقابلية التفاضو بما يعني احتمالية التخفيض.

بي ام دبليو قديم للبيع من المالكين

تتسم الموديلات القديمة بالانخفاض بالأسعار نظراً لسعي العلامات التجارية بالغالب نحو تطوير الإنتاج، بما يجعل السيارات الحديثة بآخر ما تتوصل إليه من تكنولوجيا وتقنية، والتي تقوم بدور محوري في تحسين تجربة القيادة وزيادة معدلات الرفاهية.

شاهد أيضاً: بي ام دبليو X7 الفيس ليفت 2023 استعرضنا مواصفاتها وأسعارها شوف وش تغير فيها

بي ام 2010 دبليو مستعملة للبيع في السعودية

تحدث الصفقات التجارية بشأن السيارات المستعملة منذ فترات سابقة ولكن الجديد دخول الإنترنت لمجال العمل، ومَن يملك أي سيارة ويرغب في بيعها يعمل على وضعها مع تحديد المبلغ المطلوب كقيمة لإتمام عملية البيع، ومن هنا يظهر سعر بي ام 2010 والذي من المُلاحظ كونه يتغير من مُعلن إلى آخر.

بي ام 2010 دبليو مستعملة للبيع في السعودية

ساهم الإنترنت بوصول المالكين للشريحة التي تبحث عن ما لديها من سياراتهم، ومن وجهة النظر المالكين فهم بحاجة لمعرف مَن يُخطط للشراء، وعلى الصعيد الآخر فالمشتري يريد أيضاً الكشف عن المالكين ومقارنة المواصفات مع الأسعار للوقوف على مَن يعرض أفضل سعر، مع احتمالية القيام بإجراء مُعاينة بعد الاستقرار على سيارة معينة، حيث هناك مَن يحرص على تجربة قيادة السيارة قبل الحصول عليها.

صور بي ام 2010 دبليو مستعملة للبيع في السعودية

كم سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2010 مستعملة؟

تنضم السيارة إلى قائمة إعلانات المالكين على تطبيق مستعمل وجديد، حيث ظهرت بإعلان من أجل استهداف مَن يبحث عن توقيع الصانع الألماني بسوق المستعمل، وتتسم بي ام دبليو الفئة السابعة موديل 2010 بعدة تجهيزات، ويُمكن الوصول لمشاهدة صفحة الإعلان بالدخول للتطبيق أو بالانتقال على نحو مباشر بالضغط هنا.

سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2010 مستعملة

يشترك عنصر ممشى السيارة في تحديد سعر بي ام 2010، وبالغالب عندما يزيد الممشى فقد يعكس معدلات الاستهلاك الكبيرة بما يعني انخفاض سعر البيع، والعكس صحيح فالانخفاض بالممشى قد يؤدي لارتفاع السعر، وفيما يخص ممشى بي ام دبليو الفئة السابعة 2010 فهو 193,000 كم وسعرها 33,000 ريال سعودي.

سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2010 مستعملة

كم سعر بي ام دبليو X6 2010 مستعملة؟

هنا إعلان آخر عن سيارة تختلف عن الإعلان السابق وهي بي ام دبليو X6 موديل 2010، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فالسيارة بلون فضي، كما تتزود بفتحة سقف، وهناك الزوج من الشبك الكُلوي المُميز لإنتاج الشركة الألمانية، وبالدخول للسيارة فالداخلية بلون جملي، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر بي ام دبليو X6 2010 مستعملة

أوضح المُعلن أن السيارة تعتمد على محركها المُكون من عدد 8 أسطوانات، وعلى نفس النهج السابق أرفق بيانات ممشى السيارة ضمن المعلومات الورادة بإعلانه، وعلى وجه الخصوص مع اهتمام البعض بمقارنة الممشى مع السر المطلوب من جانب المُعلن، وتُصبح بي ام دبليو X6 2010 بممشى 180,000 كم ويكون سعر بي ام 2010 هو 50,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو xm الجديدة 2023: ماهو محركها؟ مع عرض المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

BMW X6 2022

قبل شهرين
345,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 Mpower

قبل شهرين
155,000 ريال سعودي
الخبر

بي ام دبليو X6 2008 في الرياض

قبل أسبوع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل