المربع نت – يبحث البعض عن بي ام دبليو 2015 في سوق السيارات المستعملة، وهذا مع توجيه الاهتمام بالحصول عليها عن طريق المالكين الراغبين في بيعها، وهي مُتاحة للشراء بأسعار مُختلفة حسب السيارة المُختارة.

بي ام دبليو 2015 مستعملة

تجعل فئة من الأفراد امتلاك السيارات من سوق المستعمل بأولوية القرارات الشرائية لديهم، سواء بالحديث عن سيارات العلامة الألمانية أو غيرها من العلامات المُصنعة للسيارات على مستوى العالم، وفيما يرتبط باختيار بي ام دبليو 2015 فهذا بما يتماشى مع التفضيلات والرغبات، حيث يقتني كل شخص السيارة المُساعدة على تلبية احتياجاته، وبالوقت ذاته مع وضع سعرها بالاعتبار.

بي ام دبليو 2015 للبيع مستعملة مع سعر الفئة السابعة

بي ام دبليو 2015 مستعملة

تنخفض أسعار الموديلات القديمة عند مقارنة سعرها مع الموديلات الأحدث، وهو ما ينطبق أيضاً على مقارنة السيارات الجديدة مع المستعمل، فالسيارة تنخفض بسعرها عند إعادة بيعها، ولذلك يُمكن التوصل إلى بي ام دبليو 2015 بأفضل سعر عند الحصول عليها وهي بحالة مُستعملة، وفي هذا الصدد يُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية الشراء مع الأسعار.

بي ام دبليو 2015 مستعملة للبيع

كيف تشتري بي ام دبليو 2015 مستعمل؟

أصبح التعامل بين الأفراد على نحو غير محدود مع التطور المشهود في وسائل التواصل، وهذا جعل من السهل استخدامه تلك الوسائل بما يخدم سوق السيارات المستعملة، وبالوقت ذاته مع استمرار الطريقة التقليدية التي تتعلق بالتوجه إلى المعارض والبحث عن السيارة المنشودة، سواء كانت بي ام دبليو 2015 أو غيرها كما يُمكن هنا إجراء المعاينة مع تجربة القيادة.

شراء بي ام دبليو 2015 مستعمل

يتضح كلما زاد العدد من المُخططين للشراء فتزداد احتمالية إتمام عملية البيع، ومع تميز الإنترنت بالوصول واستهداف الأعداد الكبيرة فهذا يُفيد مالك السيارة الذي يريد بيعها، ومن هذا المُنطلق يستخدم المالك إحدى التطبيقات المتاحة على الإنترنت أو للتحميل على الأجهزة الذكية، ومع متابعة الأخبار فظهرت بي ام دبليو 2015 على تطبيق مستعمل وجديد.

شراء بي ام دبليو 2015 مستعمل بالسعودية

أسعار بي ام دبليو 2015 مستعملة في السعودية

يحدث أن يعض أحدهم ميزانية معينة كأن تكون 150,000 ريال سعودي، ويريد الحصول على سيارة في حدود ميزانيته ولذلك يكون الاهتمام بالكشف عن الأسعار وعلى وجه الخصوص بكونها تُحدد عن طريق المالكين، وهذا الأمر آلية العمل في سوق المستعمل حسب العرض والطلب، وبعد ظهور السيارة للبيع فمَن يجدها جيدة بالنسبة له فيتواصل مع مالكها.

أسعار بي ام دبليو 2015 مستعملة في السعودية

يستخدم الكثيرون تطبيق مستعمل وجديد للكشف عن المتوسط، وهذا مع توفر ميزة الإعلان المجاني بما يجعل كل مالك يعرض سيارته بإعلان مع تناول المواصفات الموجودة بها مع السعر المطلوب للحصول عليها، بما يُفسر أن بي ام دبليو 2015 بأسعار ليست واحدة.

شاهد أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً شاشتها الخلفية 31 إنش! تعرف على المواصفات والأسعار

سيارة بي ام دبليو 2015 الفئة السابعة مستعملة للبيع

تعتبر بي ام دبليو الفئة السابعة من بين السيارات التابعة للصانع الصيني، وجاءت معروضة على تطبيق مستعمل وجديد بواسطة مالكها، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك الشبك الأمامي وهو شبك بشرائح عمودية مع مُلاحظة انه يأخذ شكل الكلية، وهذا التجهيز السابق ذكره يُميز إنتاج بي ام دبليو كما يتوسط شعارها مُقدمة السيارة، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة بي ام دبليو 2015 الفئة السابعة مستعملة للبيع

أوضح المالك بعض التجهيزات الداخلية ومن بينها توفر بروجكتور، وبالانتقال للمقاعد الخلفية فهناك الشاشات الخلفية، كما تعتمد السيارة على محرك مُكون من 6 أسطوانات، وأرفق المُعلن بيانات ممشى سيارته ضمن المعلومات الواردة بإعلانه، وبهذه الحالة تُصبح بي ام دبليو 2015 الفئة السابعة بممشى 100,000كم.

مواصفات داخلية سيارة بي ام دبليو 2015 الفئة السابعة

بي ام دبليو 2015 جراند كوبيه BMW 640i مستعملة

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، وبالانتقال للجهة الأمامية فالمصابيح مُزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الخلفية فهناك مصابيح ضباب خلفية، كما تتزود السيارة بفتحة سقف مع ستارة كهربائية، وبالدخول للمقصورة الداخلية فهناك ماوس تحكم بالشاشة، والمقاعد مُغطاة من الجلد مع مكيف الهواء الأمامي بتحكم منفصل، وبالإضافة إلى مكيف هواء خلفي.

بي ام دبليو 2015 جراند كوبيه BMW 640i مستعملة

تستند السيارة لبعض أنظمة الأمن من بينها نظام الكشف عن المنطقة العمياء مع نظام تحديد المسار، وينضم أيضاً لوسائل الأمان عدد 5 كاميرات رؤية محيطية 360 درجة من أجل تدعيم مجال الرؤية للسائق، وتعتمد بي ام دبليو 2015 جراند كوبيه BMW 640i على محرك توين تيربو يتكون من 6 أسطوانات، والسيارة بممشى 175,000 كم ويُمكن الحصول عليها وسعرها 115,000 ريال سعودي، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر بي ام دبليو 2015 جراند كوبيه BMW 640i مستعملة

كم سعر بي ام دبليو 2015 مستعمل الفئة السادسة؟

تنضم إلى قائمة سيارات الشركة الألمانية المعروضة في إطار سوق المستعمل من المالكين لها، وقد يحدث في بعض الأحيان أن يقوم البائع بتحديد سعر السيارة بمفردها، أو مع إمكانية الشراء مع اللوحة بما ينطبق على الإعلان، وبالنظر لخارجية بي ام دبليو 2015 الفئة السادسة فأيضاً هناك الشبك الكلوي، ومن الجهة الخلفية فهناك فتحات العادم، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر بي ام دبليو 2015 مستعمل الفئة السادسة

يؤثر ممشى السيارة وهي مستعملة في تحديد سعرها، وبالغالب هناك علاقة عكسية بين الممشى والسعر أي عندما يرتفع الممشى يقل السعر، وهذا لتعبيرة عن معدلات الاستهلاك، وهذه السيارة بممشى 187,000 كم وسعرها 125,000 ريال سعودي بدون اللوحة، على أن يكون سعرها مع اللوحة 140,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو x1 موديل 2023 بالمواصفات وعرض اختيارات المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل