يأتي سعر ام جي zs 2023 من ضمن الأسعار التنافسية في فئة سيارات الكروس أوفر في الأسواق، حيث تقدم ام جي بمركبتها مجموعة من المميزات العصرية مقابل سعر اقتصادي جداً، الأمر الذي ساعد في شعبية ام جي zs في السوق السعودي والأسواق العربية بشكل عام، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات وسعر ام جي zs في السوق السعودي عند الوكيل مجموعة تأجير للسيارات.

ما هو سعر ام جي zs موديل 2023 في المملكة العربية السعودية؟

سعر ام جي zs 2023

سعر ام جي zs 2023 واهم مزايا الكروس اوفر الاقتصادية في السعودية

للتعرف على سعر ام جي zs 2023 في السعودية، فيُمكنك ذلك من خلال التوجه للموقع الإلكتروني لوكيل الصانع الصيني في المملكة مجموعة تأجير للسيارات، حيث يعرض سعر ام جي zs لموديل 2023 وأهم مواصفاتها، وتأتي بالفئات والأسعار التالية: 

  • سعر ام جي zs 2023 فئة ستاندرد 1.5 تأتي بسعر 64,110 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة
  • سعر ام جي zs 2023 فئة لكجري 1.5 تأتي بسعر 75,380 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة
  • سعر ام جي zs 2023 فئة  لكجري 1.3 تأتي بسعر 82,625 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة

اقرأ أيضا سعر ام جي 5 2023 في السعودية مع عرض أبرز مواصفات السيارة

ما هي اهم مواصفات ام جي zs موديل 2023 الخارجية؟

بعد التعرف على سعر ام جي zs موديل 2023، لنتعرف سوياً على المواصفات الخارجية للـ كروس أوفر الشبابية، حيث تأتي ام جي zs كـ كروس أوفر تحت مدمجة تتميز بتصميم عصري يحمل طابع رياضي أنيق، ويُمكننا رؤية لمساتها الرياضية في الخطوط الجسد البارزة التي تأتي على غطاء المحرك وعلى جانبي السيارة، كما يتداخل اللون الأسود مع لون الطلاء الخارجي ليعزز من الشكل الرياضي والعصري.

 ام جي zs 2023 من الامام

وبالنظر إلى الواجهة الأمامية، سنرى أنها تأتي بتصميم محدث أكثر جرأة وقوة، فهي تشتمل على شبك أمامي أسود اللون يأتي بحجم كبير ليضيف لمسة فخمة على المقدمة، ويحيط به إطار كرومي لإضافة أنيقة، كما تأتي مع مصابيح أمامية مع إضاءة نهارية مدمجة بتصميم انسيابي يُبرز نظرتها الهجومية على الطريق، هذا بالإضافة إلى فتحات تهوية بالأسفل مع مشتت للهواء لأداء أكثر ثبات.

ام جي zs 2023 من الجنب

وبالانتقال إلى الجانبين، سنرى تصميم ام جي zs الانسيابي ولمستها السوداء الأنيقة والتي تأتي في العتبات الجانبية وأقواس العجلات، كما نراها على أجزاء من المرايا الجانبية والتي تدعم الطي الكهربائي، وأيضاً نرى العجلات رياضية التصميم والتي تأتي من الألومينيوم بمقاس 17 بوصة.

ام جي zs 2023 الخلفية

وفي الخلف، يعود الطابع الرياضي للظهور من خلال الخطوط البارزة وفتحتي العادم الموجودة على المصد الخلفي الكبير والجناح الخلفي الرياضي، كما تأتي مع مصابيح خلفية بتصميم مميز يتماشى مع تصميم dark rider.

وبالنسبة لأبعاد ام جي zs فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ: 4,323 مم
  • العرض يبلغ: 1,809 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,653 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,585 مم
  • الخلوص الأرضي يبلغ: 145 مم

ما هي أهم مواصفات التصميم الداخلي لـ ام جي zs 2023؟

وبعد استعراض سعر ام جي zs 2023 ومواصفاتها الخارجية، سننتقل إلى التصميم الداخلي، حيث تأتي ام جي zs مع مقصورة داخلية عصرية وأنيقة توفر مستوى مميز من الراحة، حيث تشتمل على صفين من المقاعد داخل مساحة رحبة لتتسع لخمسة ركاب، كما تأتي الفئة العليا في المجال مع مستوى معقول من الفخامة وذلك من خلال اللمسات الجلدية في كسوة المقاعد.

ام جي zs 2023 المقاعد

وبالحديث عن المقاعد، فتأتي المقاعد الأمامية مع خاصية التعديل الكهربائي لمقعد السائق في عدة مواضع، بينما تدعم التعديل اليدوي لمقعد الراكب الأمامي، كما تدعم خاصية التدفئة في الفئة العليا في المجال، أما المقاعد الخلفية فهي تأتي مع خاصية الطي ما يوفر مساحة أكبر لتخزين الأمتعة، ولمزيد من الراحة للركاب تشتمل على نظام تكييف أوتوماتيكي يأتي مع فتحات للمقاعد الخلفية.

ام جي zs 2023 فتحة السقف

وتشمل التجهيزات الداخلية عجلة قيادة تأتي بكسوة جلدية لتحكم أكبر للسائق مع أزرار للتحكم في الوظائف المختلفة أثناء القيادة، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية تملأ المقصورة بإضاءة نهارية وتضيف إحساس أكبر بالحرية.

ام جي zs 2023 التقنيات

وبالنسبة للجانب التقني، فهي تأتي مع شاشة لمسية عالية الجودة للنظام الترفيهي تأتي مقاس 10.1 بوصة، ويدعم النظام اتصال الهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى تقنية البلوتوث، كما نرى لوحة عدادات عصرية في الفئة العليا تعزز من تحكم السائق بالسيارة أثناء القيادة.

ام جي zs 2023 الشاشة الرقمية

كما تأتي مع نظام الدخول الذكي للسيارة، وزر تشغيل المحرك، بالإضافة لوجود أربعة منافذ للـ USB أمامية وخلفية، وفلتر لتنقية الهواء يأتي مقترن بمكيف الهواء، كما يُقدم النظام الصوتي الذي يأتي مع أربع سماعات في الفئة القياسية أو ست سماعات في الفئات الأعلى تجربة ممتعة.

اقرأ أيضا ام جي جي تي 2023 في السعودية : أسعار ومواصفات الأداء

ما هي أهم مزايا الامان بـ ام جي zs 2023؟

امان ام جي zs

تقدم ام جي zs رحلة آمنة على الطريق، حيث تأتي مع مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق والتي تشمل: 

  • عدد ستة وسائد هوائية
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام توزيع قوى الفرامل الكترونيا
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مساعد مكابح الطوارئ
  • مساعد صعود المرتفعات
  • حساسات الركن الخلفي
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة
  • نظام مراقبة المنطقة العمياء
  • مكابح التوقف الإلكترونية
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • قفل أبواب مع حساس التسارعذ
  • مثبت مقعد الطفل
  • نظام تثبيت السرعة

ما هي مواصفات اداء ام جي zs 2023؟

ام جي zs 2023 الاداء

وبعد التعرف على سعر ام جي zs 2023 ومواصفاتها المميزة، لنتعرف على مواصفات الأداء الخاصة بها، حيث يتميز أداء ام جي zs 2023 بالقوة والثبات، حيث تستمد قوتها من محركين يأتيان بالمواصفات التالية: 

  • محرك بنزين رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ أقصاها 118 حصان وعزم دوران يبلغ 180 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير CVT، بينما يبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود مع هذا المحرك حوالي 16.5 كم/لتر.
  • محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.35 لتر ويولد قوة تبلغ أقصاها حوالي 160 حصان وعزم دوران يبلغ 230 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ستة سرعات، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود مع هذا المحرك 17.2 كم/لتر.

وفي الختام، مع هذه المزايا العصرية والمبهرة في الكروس أوفر الشبابية، وبعد التعرف على سعر ام جي zs 2023، سيمكننا القول أنها تقدم قيمة مقابل سعر تنافسي، ولن يدهشنا معرفة أنها من أكثر السيارات الصينية شعبية في المنطقة العربية، وأنت ماذا أعجبك في ام جي zs 2023؟ شاركنا رأيك..

اقرأ أيضا موصفات أداء ام جي 6 2023 في السعودية (كل ما تُريد معرفته)

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل ام جي مجموعة تأجير للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ام جي ZS 2021 في أبهــــا بسعر 32 ألف ريال سعودي

قبل ساعة
30,000 ريال سعودي
أبهــــا

ام جي ZS 2020 في المدينة المنورة

قبل 3 أسابيع
غير محدد
المدينة المنورة

ام جي ZS 2020 في الخبر بسعر 50 ألف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
50,000 ريال سعودي
الخبر

ام جي ZS 2021 في الرياض بسعر 51500 ريال سعودي

قبل شهر
51,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل