المربع نت ـ تأتي ام جي zs على رأس قائمة سيارات الكروس اوفر الاقتصادية الاكثر شعبية في السوق السعودي، وذلك لما تقدمه ام جي بها من مواصفات عصرية وتقنيات حديثة بالإضافة لتصميم أنيق يخطف الأنظار، ضمن مواصفات أخرى ميزت الكروس اوفر الشبابية وجذبت إليها شريحة كبيرة من العملاء.

وسنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات ام جي zs وسعرها في السوق السعودي عند الوكيل الحصري مجموعة تأجير للسيارات.

ام جي zs 2023 تعرف على كروس اوفر ام جي الأنيقة والاقتصادية في السعودية

ما هي ابرز مواصفات ام جي zs الخارجية؟

ام جي zs التصميم الخارجي

في البداية، لنستعرض سوياً ابرز مواصفات التصميم الخارجي لـ ام جي zs، حيث تتميز بتصميم أنيق يحمل طابع رياضي مع لغة تصميم ام جي العملية ما يمنح الكروس اوفر شخصية خاصة بها، وتأتي اللمسات الرياضية في الخطوط الديناميكية التي تأتي على غطاء المحرك وتنساب على امتداد جانبي السيارة.

ام جي zs من الامام

فيما نرى أغلب ملامح السيارة من خلال واجهتها الأمامية، حيث تحمل بدورها تصميم جريء وعصري، فتأتي مع شبك أمامي أنيق بتصميمم مميز بإطار كرومي لـ لمسة أكثر أناقة، كما تشتمل على إضواء أمامية تحمل تصميم هجومي ويُدمح بها كشافات للنهار.

كما نرى على مقدمة السيارة شبك سفلي يأتي مع فتحات للتهوية على المصد الأمامي ويعملان على توفير أكبر قدر من التبريد للمحرك، هذا بالإضافة لـ مشتت للهواء يعزز من الأداء والديناميكية الهوائية للسيارة. 

ام جي zs من الخلف

وفي الجانب، نلاحظ اللمسات باللون الأسود على أقواس العجلات لتُضيف لمسة عصرية للجانبية وتعزز من المظهر الرياضي للسيارة، فيما تشتمل على مرايا جانبية كهربائية ومقابض للأبواب تأتي بنفس لون الهيكل.

وترتكز zs على جنوط من الألومنيوم بمقاس 17 بوصة، بينما تحمل الخلفية تصميم رياضي مع استمرار الملامح العصرية بالظهور، ونرى ذلك في تصميم المصابيح الخلفية والتي تتماشى مع تصميم dark rider.

أما عن أبعاد ام جي zs فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ: 4,323 مم
  • العرض يبلغ: 1,809 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,653 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,585 مم
  • الخلوص الأرضي يبلغ: 145 مم

اقرأ أيضا ام جي hs 2023 واهم المعلومات حول السيارة العائلية الصينية في السعودية

كيف تبدو داخلية ام جي zs؟

وبالدخول إلى ام جي zs فسنرى المساحة الجيدة وما تقدمه من رحابة للركاب، بالإضافة للمستوى الجيد من الراحة والرفاهية، وتتكون من خمسة مقاعد تأتي بتصميم أنيق مع كسوة مميزة، وتأتي الفئة الأعلى لتقدم مستوى معقول من الرقي حيث تأتي المقاعد بكسوة جلدية ناعمة.

ام جي zs المقاعد

وتأتي المقاعد الأمامية تدعم راحة مثالية للركاب، فتأتي مع خاصية التعديل الكهربائي لمقعد السائق واليدوي لمقعد الراكب الأمامي، وتأتي الفئات العليا داعمة لخاصية التدفئة، وفي الخلف تأتي المقاعد داعمة للطي لتزيد من مساحة التخزين، ولمزيد من الراحة تشتمل على نظام تكييف أوتوماتيكي

ام جي zs فتحة السقف

كما تأتي الفئات العليا مع فتحة سقف بانورامية لتقدم تجربة ركوب ممتعة، وتشتمل بالداخل على مقود أنيق يأتي بكسوة مميزة من الجلد متعدد الوظائف.

ام جي zs التقنيات

وفيما يخص التقنيات داخل ام جي zs، فتشتمل على شاشة ترفيه تعمل باللمس عالية الجودة تأتي بمقاس 10.1 بوصة وتدعم اتصال الهاتف الذكي عبر أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما تشتمل على لوحة قيادة عصرية تأتي في الفئة العليا توفر المعلومات الهامة للسائق أثناء القيادة.

ام جي zs من الداخل

كما تشتمل التجهيزات التقنية على منافذ USB تأتي للمقاعد الأمامية والخلفية، بالإضافة لوجود نظام الدخول الذكي للسيارة مع زر تشغيل المحرك، ويعمل فلتر تنقية الهواء المقترن بنظام التكييف على توفير أجواء منعشة، فيما يقدم النظام الصوتي المكون أربع أو ست سماعات تجربة سمعية نقية.

اقرأ أيضا ام جي جي تي 2023 في السعودية : أسعار ومواصفات الأداء

ما هي تقنيات السلامة التي تقدمها ام جي zs؟

امان ام جي zs

وبعد أن تعرفنا على تقنيات الترفيه بالداخل، لنتعرف على تقنيات السلامة ومساعدة السائق التي تتجهز بها ام جي zs، حيث تقدم مستوى جيد من الأمان للسائق والركاب من خلال الأنظمة التالية:

  • عدد ستة وسائد هوائية
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • نظام توزيع قوى الفرامل الكترونيا
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مساعد مكابح الطوارئ
  • مساعد صعود المرتفعات
  • حساسات الركن الخلفي
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة
  • نظام مراقبة المنطقة العمياء
  • مكابح التوقف الإلكترونية
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • قفل أبواب مع حساس التسارعذ
  • مثبت مقعد الطفل
  • نظام تثبيت السرعة

شاهد أيضا

ما هي مواصفات محرك ام جي zs 2023 على الطريق؟

اداء ام جي zs

تأتي ام جي zs موديل 2023 مع خيارين من المحركات التي تقدم من خلالها أداء اقتصادي يجعلها مناسبة للقيادة اليومية، وتأتي مواصفات المحركات كالتالي:

  • محرك بنزين يأتي بسعة 1.5 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 118 حصان وعزم دوران يبلغ 180 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير CVT، كما يقدم كفاءة استهلاك وقود بمعدل يبلغ 16.5 كم/لتر.
  • محرك بنزين تيربو يأتي بسعة 1.35 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 160 حصان وعزم دوران يبلغ 230 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ستة سرعات، ويقدم كفاءة استهلاك وقود مع معدل يبلغ 17.2 كم/لتر.

ما هو سعر ام جي zs 2023 لفئاتها المختلفة في السوق السعودي؟

سعر ام جي zs

وبالنسبة لسعر ام جي zs، فيُمكنك التعرف عليها من خلال الوكيل الحصري للصانع الصيني، حيث تتوفر عند مجموعة تأجير للسيارات بالفئات والأسعار التالية:

  • ام جي zs فئة ستاندرد 1.5 تأتي بسعر 64,110 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة
  • ام جي zs فئة لكجري 1.5 تأتي بسعر 75,380 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة
  • ام جي zs فئة  لكجري 1.3 تأتي بسعر 82,625 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة

وفي الختام، قدمنا لكم في هذا المقال استعراض مفصل لمواصفات لـ سيارة ام جي zs 2023 والتي حصلت على شعبية واسعة في الأسواق العربية في الآونة الأخيرة وذلك لما تتميز به من تصميم أنيقة وداخلية مريحة بالإضافة لـ مستوى جيد من الاعتمادية.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، ما رأيك في الكروس أوفر الشبابية من الصانع الصيني وهل يتناسب سعرها مع ما تقدمه من مزايا؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا سعر ام جي 5 2023 في السعودية مع عرض أبرز مواصفات السيارة

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل ام جي في السعودية مجموعة تأجير للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ام جي ZS 2021 في أبهــــا بسعر 32 ألف ريال سعودي

قبل 24 ساعة
30,000 ريال سعودي
أبهــــا

ام جي ZS 2020 في المدينة المنورة

قبل 3 أسابيع
غير محدد
المدينة المنورة

ام جي ZS 2020 في الخبر بسعر 50 ألف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
50,000 ريال سعودي
الخبر

ام جي ZS 2021 في الرياض بسعر 51500 ريال سعودي

قبل شهر
51,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل