انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لكزس هي الأخت الأنيقة لتويوتا، فتمتاز بالفخامة والكثير من التكنولوجيا، ولا تأتي الفخامة على حساب الاعتمادية مثل الكثير من العلامات، وتلك الفخامة لها بُعد من الراحة والاسترخاء الجسدي والنفسي، والأخير على نفس القدر من الأهمية ويجب أن يكون له نفس القدر من الاهتمام.

من المهم أن تأخذ قسطا من الراحة

سيارات لكزس: مركبة مثالية من أجل تحسين الصحة النفسية 1

أخذ قسط من الراحة من المهام والمسؤوليات الوظيفية مهم للصحة النفسية لمواصلة النجاح هذه الحياة الدنيا، وأثبتت ممارسة الرياضة والإجازات الطويلة دورها الفعال في الصحة النفسية، لكن لا تقلل من أهمية وجود سيارة راقية تنتظرك في المرآب وفكر في امتلاك سيارة فاخرة قيمة كوسيلة للاسترخاء.

سيارات لكزس: مركبة مثالية من أجل تحسين الصحة النفسية

الهدوء التام على الطريق

سيارات لكزس: مركبة مثالية من أجل تحسين الصحة النفسية 2

تتمتع سيارات لكزس بتكنولوجيا عزل متقدمة للضوضاء الخارجية، تساعد على استمتاع السائق والركاب بجو القيادة الهادئة، ولا شك أن تلك الميزة ستكون مفيدة في الركن بمكان استراحة على طريق السفر على سبيل المثال، ومع معرفة وجود هذه الميزة، يمكنك أن تتخيل ظروف متنوعة للاستفادة منها، وما عليك سوى أن تتذكر دائما أن تصميم المقصورة يجعل منها مساحة تشبه الشرنقة، ويمكنك أن تلجأ إليها لتأخذ استراحة من ضوضاء العالم كلما دعت الحاجة.

تغيير مكان مشاهدة المحتوى الترفيهي

سيارات لكزس: مركبة مثالية من أجل تحسين الصحة النفسية 3

في سيارات لكزس التي تأتي مع صف ثاني بشاشات ترفيه، يمكنك أن تحصل على تجربة سينما متنقلة، ولا شك أن الميزة هي الأمثل لترفيه الأطفال في رحلات السفر الطويلة، ويمكنها أن تخلق ذكريات لا تنسى مع الأصدقاء والأولاد، بالذهاب إلى التخييم ومشاهدة محتوى وثائقي أو ترفيهي.

في القيادة أمام المظاهر الخلابة

سيارات لكزس: مركبة مثالية من أجل تحسين الصحة النفسية 4

القيادة على طرق ريفية أو طرق محاطة بالجبال والمناظر الطبيعية سيكون مبهجا في حد ذاته، وإذا كان الطريق واسعا آمنا بدون ازدحام مروري، ضع في الاعتبار استخدام مثبت السرعة المتكيف من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية بقدر الإمكان، حيث يسمح لك النظام تحديد مسافة آمنة بينك وبين السيارة في الأمام وإبقاء سرعة السيارة في نطاق محدد.

اقرأ أيضا: لكزس RX الجديد: 5 أشياء أعجبتنا في لكزس RX350 هايبرد

متعة القيادة الأمثل

سيارات لكزس: مركبة مثالية من أجل تحسين الصحة النفسية 5

تذكر أن لكزس جهد كبير في تحقيق متعة القيادة مهما كانت طبيعة القيادة -الآمنة بكل الأحوال، ويمكنك رفع مستوى متعة القيادة من خلال محدد وضع القيادة Drive Mode Select، فإن لم تكتشف وضعيات القيادة كما ينبغي بعد، ننصحك بشدة أن تأخذ رحلة قيادة طويلة لاكتشاف شخصية السيارة مع وضعيات القيادة، ولا تنسى أن تجرب الوضع الرياضي في طرق خالية وطريق منحنى لتستمتع بديناميكية الأداء، كما يمكنك تخصيص وضعية قيادة إذا كانت الميزة مدعومة.

شاهد أيضا: لكزس LX600 في اول استعراض على مستوى العالم Lexus LX600 World-First Detailed Showcase

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل