انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تويوتا لاندكروزر هي أكبر اس يو في من الصانع الياباني في السعودية، تتوفر بالعديد من الفئات، وترتقي في فئة الفل كامل لتقدم أفضل مزايا الراحة والرفاهية التي يمكن أن تجدها في سيارات تويوتا، في السطور التالية نتعرف على أبرز تلك المزايا من المقاعد إلى مكيف الهواء والشاشات والجمالية الداخلية.

مقاعد تويوتا لاندكروزر فل كامل

تويوتا لاندكروزر فل كامل من الداخل: ترقيات شاملة على المقاعد ومكيف الهواء والشاشات 2

تويوتا لاندكروزر فل كامل من الداخل: ترقيات شاملة على المقاعد ومكيف الهواء والشاشات 1

بينما تأتي تويوتا لاندكروزر ستاندرد بمقاعد بفرش من القماش، فإن الفئات الوسطى تحصل على فرش جلد، وبحسب وصف تويوتا فإن الفل كامل تحصل على جلد “فاخر”، ويمكن ضبط وضعيات الجلوس للمقاعد الأمامية كهربائيا مع ذاكرة لحفظ وضعية الجلوس لمقعد السائق، كما تدعم مقاعد الصف الأول والثاني التهوية، ويوجد مسند ذراع مع حاملات أكواب لمقعد الصف الثاني، وهي ميزات ليست موجودة في لاندكروزر ستاندرد.

مكيف الهواء في لاندكروزر فل كامل

تويوتا لاندكروزر فل كامل من الداخل: ترقيات شاملة على المقاعد ومكيف الهواء والشاشات 3

تحصل تويوتا لاند كروزر على مكيف هواء أوتوماتيك ثنائي مناطق التحكم من الفئة الأولى، في حين أن لاندكروزر فل كامل تحصل على مكيف هواء أوتوماتيك رباعي المناطق، ما يعني أن الصف الأول يحصل على تحكم مستقل في مكيف الهواء لكل من منطقة السائق والراكب الأمامي، ويمكن التحكم بشكل مستقل لمنطقتين للجالسين في الصف الثاني والثالث. مع العلم أيضا أن فتحات مكيف لاندكروزر ستاندرد للمقاعد الخلفية تدعم التبريد فقط، في حين يدعم مكيف لاندكروزر فل كامل التبريد والتدفئة للمناطق الخلفية.

الشاشات والترفيه

تويوتا لاندكروزر فل كامل من الداخل: ترقيات شاملة على المقاعد ومكيف الهواء والشاشات 4

من أبرز مزايا تويوتا لاندكروزر فل كامل للسائق وجود شاشة أكبر بين العدادات مقاس 7 بوصة بدلا من 4.2 بوصة، ويوجد ذاكرة لحفظ وضعية المقود المفضلة، وقد تم ترقية نظام المعلومات والترفيه من شاشة 9 بوصة و 6 سماعات في فئة ستاندرد إلى شاشة 12.3 بوصة مع نظام ملاحة مستقل مع أن النظامين يدعمان آبل كاربلاي. وتتكامل الشاشة الكبيرة مع نظام صوت فاخر من JBL مع 14 سماعة، ويستمتع الجالس في المقعد الثاني بشاشتين ترفيه من ظهر مقاعد الصف الأول. وبينما يوجد منفذ USB في الصف الأول فقط لفئة ستاندرد، تحصل جميع الصفوف على منافذ في لاندكروزر فل كامل.

جمالية التصميم الداخلي

تزداد جمالية التصميم الداخلي لسيارة تويوتا لاندكروزر فل كامل مع نظام إضاءة أرضية محيطية في الأمام والخلف والديكور الخشبي مع جودة المواد لنقل شعور الفخامة بما فيها كسوة مقبض ناقل الحركة بالجلد. كما أن لديك فتحة سقف في الداخل.

اقرأ أيضا: تويوتا لاندكروزر 2023 والأسباب وراء تفوقها على الطرق الوعرة

تويوتا لاندكروزر فل كامل من الداخل: ترقيات شاملة على المقاعد ومكيف الهواء والشاشات 5

كم سعر تويوتا لاندكروزر فل كامل؟

سعر تويوتا لاندكروزر فل كامل في السعودية عند وكيل سيارات تويوتا شركة عبداللطيف جميل يبدأ من 406,410 مع محرك البنزين ومن 407,445 مع محرك الديزل، وهذه الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة.

شاهد أيضا: كل شيء ودك تعرفه عن لاندكروزر وابرز التغييرات والاسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل