المربع نت – يسأل البعض عن سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ في السعودية، حيث إن هذه السيارة بتصنيف الاس يو في من توقيع العلامة اليابانية، وتظهر بعدة تجهيزات حرصت تويوتا على وضعها بها، وبالتوصل لجانب الأسعار فهي مُختلفة حسب الفئة، بما يجعل أيضاً المواصفات ليست واحدة.

سعر لاندكروزر ٢٠٢٣

قامت شركة تويوتا اليابانية بطرح هذه السيارة، لكي تنضم إلى قائمة المركبات الاس يو في المُتاحة في الأسواق، وجاءت بالاستناد إلى مجموعة مُتنوعة من المواصفات بدايةً من عناصر التصميم، وبالمرور بالإمكانيات، مع الوضع بالاعتبار بالحديث حول سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فهو يختلف حسب الفئة المُختارة.

كم سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ الاس يو في؟ اكتشفه مع مواصفات السيارة

هناك أوجه عدم التشابه فيما يرتبط بالسيارة من الجهة الخارجية كمقاس العجلات التي ترتكز عليها المركبة، وعلى نفس النهج بالدخول إلى المقصورة فالخصائص تختلف وفقاً لعنصر الفئة.

سعر لاندكروزر ٢٠٢٣

تأتي هذه السيارة بخيارين على مستوى المحركات ما بين محرك البنزين ومحرك الديزل، مع العمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات، ويبدأ سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ من 242,880 ريال سعودي شامل الضريبة، بالاعتماد على آخر تحديث ورد إلينا بالأسعار حيث إن السيارة تتوفر بموديلها الأحدث، ويكون الشراء لكافة سيارات الصانع الألماني بواسطة الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

سعر تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣

تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣ كم حصان؟

  • الاختيار الأول: محرك بنزين توين تيربو: سداسي الأسطوانات وبسعة 3.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 409 حصان، وبعزم دوران 650 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل المحرك هنا بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك وبخاصية التحكم اليدوي، ويوصل القوة لنظام دفع رباعي للعجلات “4WD”، وبهذه الحالة تُصبح صرفية الوقود 10.1كم/ لتر، مع سعة خزان وقود 110 لتر.

تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣ كم حصان

  • الاختيار الثاني: محرك ديزل توين تيربو: سداسي الأسطوانات وبسعة 3.3 لتر، ويعمل على توليد قوة 302 حصان، مع عزم دوران 700 نيوتن. متر، وبهذا الاختيار فيتصل أيضاً المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات مع خاصية التحكم اليدوي، وعلى نفس النهج توصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، مع كفاءة استهلاك وقود 13كم/ لتر، وبسعة خزان الوقود 110 لتر.

محرك تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣

صور تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣

نرى الشبك بجهة الأمام وهو فضي يحمل شعار تويوتا في المنتصف، مع تفاصيل مصقولة من الكروم، مما يعزز جاذبيتها البصرية، كما يبرز الغطاء الأمامي للمحرك بخطوط بارزة، مضيفاً لخارجية المركبة، وبالتوجه ناحية المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”.

صور تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣

تُتيح المصابيح أيضاً إمكانية ضبط مستوى الإضاءة يدوياً أو أوتوماتيكياً حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بإمكانية التعديل والطي الكهربائي، وفيما يخص بالعجلات التي ترتكز عليها السيارة فهي من الألومنيوم.

تختلف مقاسات عجلات سيارة تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣ وفقاً للفئة المُختارة من قِبل الشخص، فقد ترتكز السيارة على عجلات مقاسها 20 بوصة أو 18 بوصة، كما تنطبق الاختلافات أيضاً على تجهيزات المقصورة ونعرضها لكم بالفقرة التالية.

صور سيارة تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣

ما هو نظام ترفيه تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣؟

تبدأ اختلافات المقصورة على مستوى الفئات بالمواد المُستخدمة بالمقاعد، فقد يتم العثور على مقاعد بكسوة قماشية أو بتغطية من الجلد، وتتسع تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣ لاستيعاب عدد 7 مقاعد، كما نشاهد أزرار التحكم على المقود الذي يأتي بتغطية من الجلد.

يتضح فيما يتعلق بمكيف الهواء، فيُصبح مكيف الهواء الأمامي بالتحكم التلقائي والمستقل للسائق والراكب، أما مكيف الهواء الخلفي فهو أوتوماتيكي يُستخدم للتبريد فقط، مع خيار للفئات الأعلى لاختيار مكيف الهواء الأمامي والخلفي بتحكم مستقل لكل منطقة.

نظام ترفيه تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣

هناك شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي ما بين أن يكون مقاسها 9 بوصة أو 12.3 بوصة، وبدعم المركبة لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، أما شاشة العددات فهي بمقاس 7 بوصة أو 4.2 بوصة، أما النظام الصوتي فقد يكون بعدد 4 سماعات أو 6 سماعات أو 14 سماعة، ولذلك لا يتشابه سعر لاندكروزر ٢٠٢٣، ومن المُلاحظ ارتفاع السعر كلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى.

شاهد أيضاً:

ما هي فئات وأسعار تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣ بالسعودية؟

يؤدي اختلاف الفئة التي يقع عليها الاختيار إلى عدم التطابق على مستوى التجهيزات التي يحصل عليها الفرد، ومن هذا المُنطلق يتوجه المُخطط للشراء ناحية الفئة الأكثر توافقاً بالنسبة له، وبالحديث حول سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فهناك بالوقت الحالي الموديل الأحدث.

يتضح بوجه عام إمكانية اقتناء كافة سيارات الشركة اليابانية من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، ونذكر لكم فئات وأسعار تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣ حسب آخر تحديث ورد إلينا على النحو التالي:

فئات وأسعار تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣ بالسعودية

  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة GX DSL هو: 242,880 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.
  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة GXR1 هو: 251,160 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.
  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة GXR2 DSL هو: 266,455 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.
  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة GXR2 هو: 269,100 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.

أسعار تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣ بالسعودية

  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة GXR3 DSL هو: 291,870 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.
  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة GXR3 هو: 298,310 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.
  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة GXR4 DSL هو: 303,945 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.
  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة GXR4 هو: 310,385 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.
  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة GXR-V هو: 323,265 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.

أسعار تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣ في السعودية

  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة VX DSL هو: 357,190 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.
  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة VX هو: 364,090 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.

أسعار سيارة تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٣ في السعودية

  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة VXR هو: 406,410 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.
  • سعر لاندكروزر ٢٠٢٣ فئة GR-S DSL هو: 407,445 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة وبدون قسط التأمين أو رسوم التسجيل.

اقرأ أيضاً: صور كامري 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج مع المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

الموقع الرسمي لشركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 7 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 7 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل