سياره تويوتا 2023 لاندكروزر تعرف على المواصفات والأسعار

المربع نت – تُعتبر سياره تويوتا 2023 لاندكروزر من ضمن المركبات مُتعددة الاستخدامات من إنتاج الشركة اليابانية، وتتوفر بأكثر من فئة بما يجعلها ذات أسعار مُتنوعة، وبالوقت ذاته فهي مع خيارين للمحركات، وفيما يرتبط بنظام الدفع فالسيارة بنظام دفع رباعي للعجلات “4WD”.

سياره تويوتا 2023 لاندكروزر

تُعتبر علامة تويوتا من بين العلامات التي تتخصص في إنتاج السيارات من اليابان، ولديها التواجد في أكثر من سوق على مستوى العالم، وهذا ما يتضح من خلال سنوات من العمل عبر تقديم مركبات السيدان والاس يو في والبيك اب، وفي هذا الصدد هناك مَن يبحث عن سياره تويوتا 2023 لاندكروزر بغرض التوصل إلى أبرز التجهيزات الموجودة بها.

سياره تويوتا 2023 لاندكروزر: تعرف على المواصفات والأسعار 1

سياره تويوتا 2023 لاندكروزر

يهتم البعض بمركبة مُعينة على وجه التحديد باحتمالية التخطيط للحصول عليها، حيث إنه من المعروف امتلاك كل فرد للسيارة الأكثر توافقاً مع طبيعة الاحتياجات، وبالوقت ذاته تظهر العناية لاكتشاف كافة الفئات حينما تتوفر السيارة بفئات مُختلفة من قِبل الشركة المُنتجة، فالأمر يؤدي لعدم التطابق بالمواصفات مع اختلاف الأسعار.

تنتمي تويوتا لاندكروزر لقائمة مركبات الاس يو في من توقيع الصانع الياباني، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة خصائصها مع عرض الصور الخاصة بها، وبالإضافة إلى ذكر أسعار سياره تويوتا 2023 لاندكروزر.

سيارة تويوتا 2023 لاندكروزر

مواصفات سياره تويوتا 2023 لاندكروزر

نبدأ هذه المقالة بالإشارة إلى اللمسات على مستوى التصميم من الجهة الخارجية، مع الوضع بالاعتبار انطباق جانب الاختلافات بالفئات فيما يخص مقاسات العجلات التي ترتكز عليها سياره تويوتا 2023 لاندكروزر، مع احتمالية أيضاً تغير طريقة التحكم في الإضاءة حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار.

إذا كان الفرد يقف من ناحية الواجهة الأمامية فيتم التوصل إلى الشبك الفضي ويتوسطه شعار الشركة اليابانية، مع مُلاحظة الاستناد إلى التطعيمات الكرومية لتعزيز المظهر الخارجي، كما أن هناك الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك.

مواصفات سياره تويوتا 2023 لاندكروزر

كيف تبدو سياره تويوتا 2023 لاندكروزر من الخارج؟

تكون المرآة الخارجية في سياره تويوتا 2023 لاندكروزر ذات ضبط كهربائي وبالإضافة إلى خاصية الطي الكهربائي، وبالانتقال ناحية المصابيح بجهة الأمام فهي عاملة بتقنية “LED”، وعلى أن يكون ضبط المستوى الخاص بالإضاءة على نحو أوتوماتيكي أو يدوي حسب الفئة.

ترتكز المركبة على عجلات مقاسها 18 بوصة أو 20 بوصة، وهذا يتوقف على عنصر الفئة التي يختارها المُخطط للشراء، وهذه العجلات من الألومنيوم، ونتحدث عن مقصورة السيارة في الفقرة التالية.

سياره تويوتا 2023 لاندكروزر من الخارج

كيف تبدو سياره تويوتا 2023 لاندكروزر من الداخل؟

تسير الداخلية على نفس نهج الخارجية أي يؤدي عدم التشابه بالفئات إلى العثور على أوجه اختلافات، وهذا يتحقق منذ الدخول للمقصورة بالوصول إلى المواد المُستخدمة لتجهيزات المقاعد، مع العناية بأن سياره تويوتا 2023 لاندكروزر تتسع لعدد 7 مقاعد.

سياره تويوتا 2023 لاندكروزر من الداخل

قد يتم العثور على مقاعد بتغطية من الجلد أو بكسوة من القماس وفقاً لعنصر الفئة، وبالذهاب ناحية المقود فهو بتغطية من الجلد مع ظهور أزرار التحكم على المقود من أجل إتاحة التحكم للسائق، أما مكيف الهواء بجهة الأمام فهو أوتوماتيك بضبط مستقل للسائق والراكب.

ومع مكيف هواء خر لجهة الخلف وهو أيضاً بتحكم أوتوماتيكي وللتبريد، مع احتمالية ترقية التجهيز حسب الفئة لكي يشمل مكيف الهواء بالأمام والخلف أوتوماتيك وبضبك منستقل لكل منطقة، وتجدر الإشارة لأن من ضمن عدم التشابه مقاس شاشة عرض النظام الترفيهي.

تويوتا 2023 لاندكروزر من الداخل

كم مقاس شاشة ترفيه سياره تويوتا 2023 لاندكروزر؟

تدعم تويوتا لاندكروزر موديل 2023 أنظمة مثل: أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وهذا عن طريق شاشة قد يتم العثور عليها بمقاس 12.3 بوصة، أو المقاس الآخر وفقاً للفئة لكي تُصبح شاشة الترفيه بمقاس 9 بوصة، أما شاشة العدادات فهي ذات مقاس 4.2 بوصة أو 7 بوصة.

صور تويوتا لاندكروزر موديل 2023

إن النظام الصوتي في سياره تويوتا 2023 لاندكروزر يتغير أيضاً بناءاً على الفئة، وعلى وجه التحديد قد يتم الحصول على نظام صوت بعدد 14 سماعة، أو 6 سماعات، أو 4 سماعات، وتتوفر هذه المركبة لدى الوكيل الرسمي للعلامة اليابانية في المملكة العربية السعودية، شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، كما توجد بموديل أحدث، ولذلك فالأسعار التالي ذكرها بالاستناد إلى آخر تحديث.

مواصفات تويوتا لاندكروزر موديل 2023

كم أسعار سياره تويوتا 2023 لاندكروزر؟

  • فئة GX DSL هو: 242,880 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.
  • فئة GXR1 هو: 251,160 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.
  • فئة GXR2 DSL هو: 266,455 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.
  • فئة GXR2 هو: 269,100 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.
  • فئة GXR3 DSL هو: 291,870 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.

اختيارات محركات سياره تويوتا 2023 لاندكروزر

  • فئة GXR3 هو: 298,310 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.
  • فئة GXR4 DSL هو: 303,945 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.
  • فئة GXR4 هو: 310,385 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.
  • فئة GXR-V هو: 323,265 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.
  • فئة VX DSL هو: 357,190 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.

أسعار تويوتا لاندكروزر موديل 2023

  • فئة VX هو: 364,090 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.
  • فئة VXR هو: 406,410 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.
  • فئة GR-S DSL هو: 407,445 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم المُتعلقة بالتسجيل أو التأمين.

شاهد أيضاً:

اختيارات محركات سياره تويوتا 2023 لاندكروزر

  • محرك توين تيربو ديزل يتكون من 6 أسطوانات وسعته 3.3 لتر: بقوة 302 حصان وبعزم دوران 700 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك بخاصية التحكم اليدوي، ويوصل القوة لنظام دفع رباعي، مع سعة خزان الوقود 110 لتر، وبصرفية وقود 13كم/ لتر.

أسعار سياره تويوتا 2023 لاندكروزر

  • محرك توين تيربو بنزين من 6 أسطوانات وسعته 3.5 لتر: بقوة 409 حصان مع عزم دوران يبلغ 650 نيوتن. متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات بخاصية التحكم اليدوي، وتوصل القوة لنظام دفع رباعي، وبسعة خزان وقود 110 لتر، مع كفاءة استهلاك وقود 10.1كم/ لتر.

اقرأ أيضاً: سيارة كراون ٢٠٢٣ في السعودية: تعرف على المواصفات مع السعر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 4 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل شهرين
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 6 أيام
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة