المربع نت – يبحث الكثير خاصة الفتيات حول سعر اصغر سيارة كيا 2023، وهي سيارة بيكانتو الشهيرة التي تنتمي إلى فئة الهاتشباك، وتتميز بمرونتها وحصولها على تجهيزات متطورة وتصميم عصري مقابل سعر تنافسي.

سعر اصغر سيارة كيا

ويميل الكثير من الشباب، خاصة المبتدئين في القيادة إلى امتلاك سيارة بيكانتو 2023؛ نظراً إلى سهولة التعامل معها، فقد يكون من الصعب تعلم القيادة أو البدء مع سيارات كبيرة الحجم؛ لذلك فهي خياراً مثالياً خاصة للنساء.

تعرف على سعر اصغر سيارة كيا وأبرز ما يُميزها

وتُعد سيارات كيا في السعودية من السيارات الموثوقة بشكل عام، حيث تتواجد من خلال أسطولاً متنوعاً ما بين السيارات السيدان والـSUV والكروس أوفر.

وتتوفر سيارة كيا بيكانتو 2023 في السعودية – وهي اصغر سيارة كيا – من خلال فئة واحدة فقط  الآن وتُقدم من خلال وكيلها الحصري، شركة كيا الجبر

وإذا كنتِ من الفتيات الباحثات عن سيارة أنيقة ومرنة، يقدم لكِ موقع «المربع نت» مواصفات وسعر اصغر سيارة كيا وأبرز ما يُميزها.

اقرأ أيضاً: بداية الألفية وقصة أول سيارة فاخرة من كيا.. “كيا اوبيروس” نقطة تحول في تاريخ العلامة الكورية

تعرف على سعر اصغر سيارة كيا وأبرز ما يُميزها 1

كم سعر كيا بيكانتو 2023 في السعودية؟

تتوفر سيارة كيا بيكانتو 2023 في المملكة العربية السعودية لدى وكالة الجبر حالياً بفئة واحدة فقط حالياً بالسعر التالي:

  • كيا بيكانتو فئة LX 1,2L بسعر 56،348 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: ظهرت في عام 2003 وأستمرت لـ 4 أجيال.. تعرف على أجيال كيا سيراتو السيدان الصغيرة

سعر كيا بيكانتو 2022 في السعودية.. المستعمل يبدأ من 16 ألف ريال

مزايا كيا بيكانتو 2023 – أفضل سيارة كيا صغيرة

لعل من أهم مزايا سيارة كيا بيكانتو هو تصميمها الأنيق والجذاب، فهو من بين الأسباب التي تجذب الفتيات بشكل خاص، حيث جمعت بيكانتو بين اللمسات الجريئة والرياضية والأنيقة في آن واحد، فحصلت على شبك أمامي علوي وسفلي باللون الأسود.

وجاءت السيارة الكورية مزودة بمصابيح أمامية جديدة ومصابيح LED نهارية ، مع شبكة سفلية جديدة، وغطاء محرك معاد تصميمه بخطوط جانبية تمتد إلى الأسفل مما يعطي السيارة بمظهر رياضي.

وترتكز السيارة الكورية الصغيرة على عجلات بقياس 14 و 16 بوصة والتي تجعل من كيا بيكانتو 2023 سيارة رياضية أنيقة.

ومن الخلف تأتي بيكانتو المحدثة بمصابيح خلفية مميزة ومصد خلفي مع عاكسات ضوئية جديدة وعوادم مزدوجة بتصميم رياضي يضيف طابعًا جماليًا على الواجهة الخلفية.

أبعاد سيارة كيا بيكانتو  2023 في السعودية  

وفيما يخص أبعاد السيارة الشبابية الصغيرة، فجاءت كما هو موضح في الصورة التالية،وفقاً للموقع الرسمي للعلامة في السعودية:

تعرف على سعر اصغر سيارة كيا وأبرز ما يُميزها 2

مقصورة كيا بيكانتو 2023 – أفضل سيارة كيا صغيرة

وفي الداخل، حرصت كيا على تدعيم السيارة بمجموعة من التجهيزات المتطورة التي تمنح القائد والركاب مستوى جيد من الرفاهية والراحة.

فحصلت في الداخل  يمكن ملاحظة بعض اللمسات البرتقالية الأنيقة في لوحة القيادة، كما حصلت على  شاشة لمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه، وشاشة عدادات مقاس 2.6 بوصة LCD

يمكنك أيضًا الاستفادة من أفضل نظام ملاحة وإضافة ميزات اتصال الإنترنت للتحكم في وظائف السيارة المختلفة مثل إغلاق وفتح الأبواب وتكييف الهواء والمزيد عبر تطبيق الهاتف المحمول.

اقرأ أيضاً: كيا كارينز 2023.. أفضل مميزات السيارة العائلية الجديدة من العلامة الكورية

وتتسع السيارة الهاتشباك لـ 5 مقاعد، مكسوة بالجلد وحصلت على تطريزات أنيقة، بالإضافة إلى ذلك حصلت على عجلة قيادة  متعددة الوظائف لتسهيل التحكم في أنظمة الترفيه بالسيارة.

وتتوفر خيارات متعددة للعجلات الخاصة بسيارة بيكانتو بأشكال وأحجام مختلفة كالتالي:

تعرف على سعر اصغر سيارة كيا وأبرز ما يُميزها 5

الأمان ومساعدة السائق في كيا بيكانتو

بطبيعة الحال، دعمت كيا سيارتها الصغيرة بمجموعة مميزة من تجهيزات السلامة والأمان، فجاءت 44% من مكونات السيارة الكورية من الصلب المتطور عالي القدرة، وهو ما أسهم في توفيرها لصلابة استثنائية.

كما يتم استخدام الفولاذ خاصة في المناطق الرئيسية ذات الحمل الكبير، ومن شأن هذه الإجراءات تحسين قدرة الجسم على الشد، وتعزيز حماية قمرة القيادة وتحسين ديناميكيات أداء السيارة.

ومن أنظمة مساعدة السائق في السيارة الأتي:

  •  نظام المكابح المانعة الذي يقلل من مسافة التوقف.
  • مساعد التحكم عند بدء صعود التلال (يمنع رجوع السيارة للخلف عند محاولة التحرك بها للأمام فوق طريق منحدر)
  •  نظام التحكم الإلكتروني في الثبات

أداء بيكانتو – كم قوة أفضل سيارة كيا صغيرة؟

أما بالنسبة لمحركات كيا بيكانتو 2023 في السعودية، فهي تستمد قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.2 لتر على شكل حرف I.

ويولد المحرك قوة قصوى تبلغ 84 حصان عند 6400 دورة في الدقيقة ، بالإضافة إلى عزم أقصى يبلغ 121 نيوتن متر عند 4000. دورة في الدقيقة.

كيا بيكانتو مستعملة 

وبعد استعراض ما يخص مواصفات و سعر اصغر سيارة كيا في السعودية، نوضح أنه يمكنك شراء بيكانتو مستعملة من سوق السيارت المستعملة في السعودية حيث يمكنك الحصول عليها بسعر أقل في ظل ارتفاع أسعار الموديل الجديد.

وإذا كنت تبحث عن شراء سيارة كيا مستعملة بشكل عام يمكنك البحث عبر منصة مستعمل، والتي تعد من بين أبرز منصات بيع وشراء السيارات أونلاين.

يمكنك بعد اتخاذ قرارك بشراء سيارة مستعملة، واختيار موقع مستعمل للبحث عن سيارتك، سيكون عليك الدخول إلى موقع مستعمل الرسمي من هنا، ومن ثم إنشاء حساب شخصي على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية في الأعضاء.

وبعد إنشاء الحساب يمكنكم إجراء عمليات بحث عن السيارة التي ترغبون في البحث عنها، حيث توفر المنصة عدد كبير من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات.

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وإنشاء حساب عليه لمزيد من السلاسة في التعامل،

المصادر 

موقع كيا السعودية الرسمي: https://www.kia.com/aljabr/ar/main.html

اقرأأ أيضاً: خصم 20% على أجور اليد و35% على قطع الغيار.. عروض “الصيانة والفرامل” من الجبر على سيارات كيا موديل 2018 وما قبلها

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل