المربع نت – يبحث العديد مؤخراً في السعودية عن بعض موديلات هيونداي الكورية الجنوبية، ومن بينها سيارة هيونداي النترا 2019، تلك السيارة التي يُفضّلها الكثير بسبب إمكانياتها وأسعارها أيضاً في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

هيونداي النترا 2019 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر هيونداي النترا 2019 في السعودية، ونظراً لارتفاعات الأسعار التي يشهدها سوق السيارات في المنطقة وعالمياً، فإن العديد من المُستهلكين وجدوا أن سوق السيارات المستعملة هو أحد أفضل الحلول البديلة عن شراء السيارات الجديدة.

هيونداي النترا 2019| تعرف على أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

وتزامناً مع أسعار السيـارات الجديدة التي تخطّت إمكانيّات البعض في السعودية، خاصة ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات هيونداي الكورية الجنوبية بسعرٍ مناسب ورخيص، فإن سيارة هيونداي النترا 2019 تظهر بمثـابة الحل أمام تلك الارتفاعـات بالأسعار في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

هيونداي النترا 2019| تعرف على أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

وبالرغم مما يشهده سوق السيارات المستعملة من شعبية كبيرة في السعودية، لإحتواءه على مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة هيونداي النترا مستعملة أو غيرها حتى من الأمور التي لا يزال البعض يقلق منها في السعودية، ويَرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطُرُق البَحث و الشّراء الصحيحة.

ويستعرض لكم «المربع نت» أفضـل طرق البحث عن سيارات هيونداي النترا لموديل 2019، مع استعراض متوسط سعر هيونداي النترا 2019 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بالإضافة لأهم النصائح قبل شراء سيارة هيونداي النترا مستعملة.

اقرأ أيضــاً: هيونداي النترا 2023 تعرف على مواصفات السيدان الاقتصادية في السعودية

هيونداي النترا 2019| تعرف على أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

أين تجد سيارة هيونداي النترا مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإن كُنت ممن يَرغبون في شراء سيارة هيونداي النترا 2019 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن أول ما عليك فعله هو معرفة الطُرُق والخطـوات الصحيحة للبحث، وهذا لأنها تُعدّ أحد أهم عوامـل الشراء لأي سيـارة مستعملة.

وتأتي أول طريقة للبحث عن سيارة هيونداي النترا 2019 هي الطريقة التقليدية حيث يُفضّلها البعض، وهي من خلال زيـارات معـارض السيـارات المُستعمَـلة والمُنتشِـرة في السعـودية.

في حين جاءت طريقة البحث الثانية هي الأسهل لدى الكثير، وهي بواسطة تطبيـقات البيع الإلكترونية، وتُعدّ أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة اليوم، ويُمكننا أن نُطلِعكم على أفضل التطبيقات لبيـع السيــارات المستـعملة بالسعودية، وهي كما يلي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

كمـا يلزمك اختيار واحدا من التطبيقات الأكثر موثوقية في السعودية، وننصحكم بـ “تطبيق مستعمل”، باعتباره أحد أكثر تطبيـقات البيع انتشـاراً في المملكة، والذي يوفّر المساحـات الواسـعة لعرض مختلف موديلات السيارات، حيث يُتيح التوجه أيضاً لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “هيونداي النترا 2019” أو غيرها، حتى تظهر لكُم النتـائج التي تَبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: كم سعر هيونداي النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

هيونداي النترا 2019| تعرف على أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

كم سعر هيونداي النترا 2019 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

ونَصِل إلى الحديث عن متوسط سعر هيونداي النترا 2019 مستعملة في السعودية، وهذا بعد أن تعرفنا على طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، حيث يُمكننا أن نستعرض لكم الآن أسعار هيونداي النترا 2019، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة في الإعلانَـات المَنشـورة للبيع عبر تطبيق مستعمل مُؤخراً.

و بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ جاءت أسعار هيونداي النترا 2019 في السعودية، ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل، والتي تختلف من بائع لآخر ومنها: موديـل السيـارة المعروضة، وعدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، مع مُحـرّك السيـارة، ونوع ناقِل الحركة وغيره.

وفيما يلي أسعار هيونداي النترا 2019 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مُؤخراً  للبيع عبر تطبيق مستعمل:

هيونداي النترا 2019 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 65 ألف ريال سعودي، وللإطّلاع على التفـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2019 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 57 ألف ريال سعودي، وللإطّلاع على التفـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2019 مستعملة في الطائف بسعر 69 ألف ريال سعودي، وللإطّلاع على التفـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

طريقة إتمـام شراء سيارة هيونداي النترا 2019؟

ولإتمام عملية شراء سيارة هيونداي النترا 2019 مستعملة في السعودية والتواصل مع مـالكها، فإنه عليك أولاً بتحميل تطبيق مستعمل، كما يمكنك بعدها إنشـاء حسـابك الخاص لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء، أو بالطبع يمكـنك الدخـول إلى المـوقِع الرّسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

ومن زاوية أخرى، يُتيح تطبيق مستعمل لكم العَديـد من خيـارات السيّـارات المُستعملة بالمملكة لمُختلف العلامـات التجـاريـة، وهو ما يسهل عليكم البحث عن سيارة هيونداي النترا 2019 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، كما بإمكانكم كذلك عَرض سيّـاراتكم للبيـع على المنصة.

وأيضاً يُمكنك الحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعامل، من خِـلال تَحمِيــل تطبيق مستعمل، وبعدَهـا إنشــاء حِسابـك الخـاص من الــروابـط التالية:

  • وللتحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما للتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

هيونداي النترا 2019| تعرف على أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

ما هي أهم النصائح قبل شراء سيارة هيونداي النترا 2019 مستعملة؟

وبعد أن استعرضنا متوسط سعر هيونداي النترا 2019 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها، نُقدّم إليكم أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة هيونداي النترا 2019 مستعملة بالممكلة.

ويحرص «المربع نت» بالتأكيد على عدم تعرضكم للنصب والغش عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

وبدايةً، عليك باختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي قبل الشراء في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة تُلائم العائلة، أم تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل أو صغيرة، أو سيارة فـاخرة للتنزّه أو الرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

ومن بعدها يمكنك تحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعرٍ مُبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار هيونداي النترا 2019 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) عليك البدء بالفحص والمراجعة لكل أوراق السيارة بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) ويلزمك بعدها معرفة حالة السيـارة، وما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجِد السيـارة رديئة ومُتهـالكة.
  • 3) كما ويمكنك الإستعانة أيضاً بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) فضلاً عن عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيّـارة، فهو ما يُؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) وكذلك الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيّارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) وإضافة إلى ما سبق، عليك بفحص ومُعاينة كل الأنظمة في السيارة، للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أية  أعطـالٍ  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) كما يتعين عليك فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أية صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وأخيراً، القيام  بتجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 23 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 23 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 23 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل