المربع نت – يسأل البعض عن سعر هيونداي النترا 2020 في سوق السيارات المستعملة، ويتبيّن أن هذه السيارة موجود للبيع ضمن الإعلانات المنشورة على الإنترنت وبأسعار مُتنوعة.

سعر هيونداي النترا 2020 مستعملة

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة هيونداي وهي من ضمن الشركات العاملة بقطاع السيارات من كوريا الجنوبية، وتبحث مجموعة من الأفراد عن سعر هيونداي النترا 2020 مستعملة بالتخطيط للحصول عليها، وهي مُتوفرة لدى مَن يمتلكها ويرغب في بيعها حسب طريقة العرض والطلب في سوق المستعمل.

كم سعر هيونداي النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

قد يختلف سعر السيارات المستعملة من سيارة لأخرى على الرغم من التشابه في نفس الموديل، ويسأل البعض عن الأسباب ومن بينها الاختلاف على مستوى الفئات، فالسيارة عندما تكون بفئة أعلى فيرتفع ثمنها عن الفئات الأٌقل.

ينطبق جانب الاختلاف في سعر هيونداي النترا 2020 مستعملة، فمع تتبع وجود السيارة فهي مُتاحة للشراء بسعر يبدأ من 50,000 ريال سعودي، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية الوصول إلى إعلانات السيارة بالمواصفات والأسعار.

كم سعر هيونداي النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

كيف تشتري سيارة هيونداي النترا 2020 مستعملة؟

يشهد سوق المستعمل التوسع على نحو مستمر وعلى وجه الخصوص في ظل التقدم التقني المشهود بالوقت الحالي، بما جعل هناك التطبيقات الإلكترونية التي يُمكن الاعتماد عليها في جانب بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة، حيث يضع كل مالك للسيارة إعلانه بتناول المواصفات الموجودة وبتحديد السعر.

يظهر سعر هيونداي النترا 2020 مستعملة على تطبيق مستعمل فهو من ضمن التطبيقات المُتاحة على الإنترنت، ويُمكن الدخول إليه بواسطة الجوالات والأجهزة الذكية، ويكون الإعلان بالتطبيق بصورة مجانية أي بدون رسوم إعلانية بما ساهم في زيادة أعداد المُستخدمين.

تُفيد الزيادة بعدد مُستخدمي تطبيق مستعمل في الوفرة بالإعلانات لكي يجد كل شخص السيارة المناسبة، فالأفراد غير مُتشابهين في المُتطلبات والإمكانيات الباحثين عنها، ومع وجود أكثر من إعلان تزداد احتمالية العثور على سيارة تتماشى مع التفضيلات.

كم سعر هيونداي النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

هيونداي النترا 2020 مستعملة في السعودية

تكون طريقة الإعلان على تطبيق مستعمل بذكر بعض الجوانب المُتعلقة بالسيارة بدايةً من التصميم الخارجي وبالانتقال إلى داخلية السيارة وبالمرور بكافة التجهيزات، ويُفيد ذلك في بيان مواصفات كل سيارة معروضة للبيع لكي يتوجه المُخطط للشراء ناحية سيارة تتلائم معه، فعلى سبيل المثال قد يحرص أحدهم على شراء سيارة بعدد مقاعد مُعين، ولذلك يتأكد من هذا التجهيز عبر قراءة المعلومات الواردة بتفاصيل الإعلان.

تمكن تطبيق مستعمل من تحقيق مكانة عالية في مجال الأسواق الإلكترونية عبر سنوات من العمل، حيث يحتاج الأفراد إلى تطبيق ذات مصداقية وعلى درجة كبيرة من الثقة، وقام المالكون لسيارة هيونداي النترا 2020 بعرضها للبيع بأكثر من فئة.

كم سعر هيونداي النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

هيونداي النترا 2020 للبيع مستعملة

جاءت السيارة من ضمن الإعلانات المنشورة عبر تطبيق مستعمل، لكي تظهر في قائمة إعلانات سيارة شركة هيونداي حيث إن التطبيق ينقسم لعدة أقسام لتسهيل عملية الوصول إلى السيارة المُفضلة، فلكل علامة تجارية القسم الخاص بها، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية في هيونداي النترا 2020 فيتوسط شعار الشركة الكورية الجنوبية مُقدمة السيارة، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد، وفيما يتعلق بمحركها فأوضح المُعلن كونها بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يعتبر ممشى السيارة من ضمن البيانات المُرفقة في إعلانات تطبيق مستعمل، وجاءت السيارة بممشى 134,000 كم ويُصبح سعر هيونداي النترا 2020 مستعملة هو 50,000 ريال سعودي.

كم سعر هيونداي النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

هيونداي النترا 2020 مستعملة نص فل

يبحث البعض في سوق السيارات المستعملة عن فئة مُحددة بشكل مُسبق، وكما تمت الإشارة يتغير سعر هيونداي النترا 2020 من إعلان لآخر مع تغير الفئات، والسبب الذي يجعل الفئات الأعلى بسعر يرتفع عن الأقل لكونها تتزود بالغالب بتجهيزات لا تتوفر على نحو قياسي بالفئات الأقل، ويُمكن رؤية إعلان هيونداي النترا 2020 نص فل بالضغط هنا.

تشترك السيارة في تجهيز داخليتها بالاتساع لعدد 5 مقاعد مع الإعلان السابق، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع فهناك محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

هناك عدم التشابه فيما يرتبط بالممشى مع اختلاف طبيعة استخدام كل شخص، وجاءت السيارة بممشى 176,000 كم لكي يكون سعر هيونداي النترا 2020 هو 53,000 ريال سعودي.

كم سعر هيونداي النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

هيونداي النترا 2020 مستعملة بسعر 65,000 ريال سعودي

تنضم إلى الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية للسيارة فأوضح المُعلن إمكانية ضبط المرآة الخارجية بصورة كهربائية، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، مع مُلاحظة توفر شاشة معلومات بتقنية “LCD”، ومكيف هواء خلفي ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تستند السيارة إلى بعض أنظمة الحماية والسلامة من بينها نظام الفرامل مانعة الانزلاق مع حساسات خلفية، وبالإضافة إلى كاميرا خلفية بهدف تدعم مجال الرؤية للسائق، والسيارة بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 5 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، والسيارة بممشى 88,000 كم ويكون سعر هيونداي النترا 2020 هو 65,000 ريال سعودي.

كم سعر هيونداي النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

كم سعر هيونداي النترا 2020 فل كامل؟

تحظى فئة الفل كامل باهتمام فئة من الأشخاص خلال الحصول على السيارات من سوق المستعمل، وتأتي هيونداي النترا 2020 بهذه الفئة عبرمالكها الذي وضعها بإعلانات تطبيق مستعمل، والسيارة بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وهي بممشى 60,000 كم وسعرها 68,500 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوعين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

اكسنت 2015 للبيع

قبل 8 ساعات
25,000 ريال سعودي
الطائف

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل