انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت هيونداي عن طرح سيارة ايونيك 6 الكهربائية الرشيقة في السوق الأمريكي في الربيع، وكشفت عن أسعارها التي تبدأ من 42,700 دولار – 160 ألف ريال للفئة الأساسية بالدفع الخلفي، ويرتفع السعر لـ 52 ألف دولار – 195 ألف ريال للفئة الأفخم بالدفع الكلى والمدى الطويل.

وستكون هيونداي ايونيك 6 الجديدة  أول سيدان كهربائية لعلامة هيونداي، كما أنها ثاني سيارة في مجال موديلات ايونيك الكهربائية بعد موديل ايونيك 5 كروس أوفر، وتأتي السيارة بتصميم انسيابي واضح ورشيق، مع خلفية تذكرنا بسيارات بورش 911، ورسومات كثيرة متعددة على المصدات الأمامية والخلفية.

انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار 1

تصميم مستقبلي

انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار 2

وتتميز هيونداي ايونيك 6 بتصاميم “بيكسل” غير تقليدية للمصابيح، وهي التصاميم التي رأيناها في موديل ايونيك 5 وسنراها في باقي الموديلات الكهربائية المستقبلية لهيونداي، مع جناح خلفي يذكرنا مرة أخرى بسيارات بورش.

وستتوفر المقصورة بشاشتين 12 إنش للوحة العدادات ونظام المعلومات الترفيهية وإضاءة محيطية تشمل 64 لون مختلف، ومساحة واسعة ومريحة  لتحريك الأقدام والرؤوس.

وستتوفر الفئة الأساسية بمحرك كهربائي واحد بقوة 228 حصان وعزم 350 نيوتن متر ودفع خلفي، بينما تأتي الفئات الأفخم في المجال بمحركين كهربائيين بقوة 324 حصان وعزم 605 نيوتن متر ونظام دفع كلي.

انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار 3 انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار 4 انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار 5 انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار 6 انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار 7 انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار 8  انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار 9 انطلاق هيونداي ايونيك 6 في السوق الأمريكي والكشف عن الأسعار 10

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل