المربع نت – يميل العديد في السعودية مؤخراً للبحث عن بعض موديلات العلامة الصينية جيلي، ومن بينها سيارة جيلي توجيلا 2021، الكروس أوفر التي يُفضّلها الكثير بسبب إمكانياتها، وكذلك أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وتُعدّ جيلي توجيلا 2021 هي سيارة كروس أوفر كوبيه تمتاز بالأناقة، حيث تُضيف الشركة بها معايير جديدة في هذه الفئة التي تجمع بين الرياضية والعملية، كما أنها أول طرازات جيلي استناداً إلى منصة “CMA” المتقدمة، والتي طوّرتها علامة جيلي بالتعاون مع فولفو في مركز تكنولوجيا السيارات الصيني الأوروبي بالسويد.

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية

جيلي توجيلا 2021 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر جيلي توجيلا 2021 في السعودية، والتي بات العديد من المُستهلكين يُفضّلون التوجه إلى سوق السيارات المستعملة في الأيام الماضية للبحث عنها، وذلك نظراً لما يشهده سوق السيارات العالمية وفي المنطقة من ارتفاعات بالأسعار.

وفي ظل تخطي أسعار السيـارات الجديدة لإمكانيات البعض ممن يرغب في امتلاك إحدى سيارات جيلي في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن سيارة جيلي توجيلا 2021 تظهر بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة أمـام تلك الارتفاعـات بالأسعار.

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية 1

وعلى الرغم من الإقبال والشعبية الكثيفة التي يحظى بها سوق السيارات المستعملة بالمملكة، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة جيلي توجيلا مستعملة أو غيرها لا يزال من الأمور التي تُقلق البعض في السعودية، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

لذا، نُقدم لكم في «المربع نت» أفضـل الطرق للبحث عن سيارة جيلي توجيلا لموديل 2021، مع استعراض مواصفات ومتوسط سعر جيلي توجيلا 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة جيلي توجيلا مستعملة.

اقرأ أيضــاً: مواصفات أداء سيارة جيلي توجيلا 2023 في السعودية وأسعارها

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية 2

ما هي أبرز مواصفات جيلي توجيلا 2021؟

في البداية، دعونا نتعرف سوياً على مواصفات جيلي توجيلا 2021 في المملكة العربية السعودية، وبشيءٍ من التفصيل سنتعرف أولاً على تصميمها الخارجي حول هيكل السيارة من الخارج.

وتدمج السيارة ببراعة بين عملية سيارات الكروس أوفر ورياضية سيارات الكوبيه، حيث جاءت تتمتع بمصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ “LED” ذاتية التشغيل، مع تحكم ذكي في الضوء العالي في الفئة الأعلى، فضلاً عن مصابيح نهارية “LED” أيضاً، مع مصابيح ضباب خلفية “LED”، ومستشعرات للمطر.

وعن جانبية السيارة، فإن السيارة ترتكز على جنوط ذات تصميم أنيق مقاس 19 أو 20 بوصة حسب الفئة، كما يمكنك ملاحظة قضبان السقف للتحميل، مع وجود مرايا جانبية قابلة للطي والتعديل آلياً، والتي تحمل مصباح جانبي “LED”، وفتحة سقف بانورامية أيضاً.

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية 3

وفي الخلف، تأتي جيلي توجيلا 2021 بباب خلفي أوتوماتيكي، والذي يُمكن فتحه بدون استخدام اليدين في الفئة الأعلى، بالإضافة إلى ميزة تسخين الزجاج الخلفي.

وبالنسبة لأبعاد جيلي توجيلا 2021 فإنها تأتي على النحو التالي:

  • طول السيارة 4,605 مم.
  • عرض السيارة 1,878 مم مع المرايا.
  • الارتفاع 1,643 مم.
  • طول قاعدة العجلات 2,700 مم.

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية 4

مقصورة جيلي توجيلا 2021

وفيما يتعلق بمقصورة جيلي توجيلا 2021، فإنه عند الدخول إليها تجد أنها لا تقل في لمستها الفاخرة عن التصميم الخارجي، حيث تأتي توجيلا مع داخلية واسعة وتقنيات متطورة، من خلال إضفاء تصميمها شعورًا بالسعادة والرحابة.

وتأتي السيارة متوفرة بمقاعد جلد “PVC” أو “نابا” حسب الفئة، مع إمكانية تعديل مقعد السائق آلياً في 6 أو 8 وضعيات، بالإضافة إلى تعديل مقعد الراكب آلياً بست وضعيات، مع خاصيتي التدفئة والتهوية للمقاعد الأمامية.

وحصلت توجيلا على عجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف، مع مرآة للرؤية الخلفية بخاصية التعتيم التلقائي، بجانب حامل أكواب بخاصية التدفئة والتبريد، مع إضاءة محيطية للأبواب وبوحدة التحكم أيضاً للفئة الأعلى.

وحول تقنيات المقصورة، فإن جيلي توجيلا 2021 تأتي بشاشة أجهزة قياس “ال سي دي” مقاس 12.3 بوصة، مع شاشة نظام ترفيهي مقاس 12.3 بوصة، بجانب نظام صوتي بـ 8 سماعات، فضلا عن حصولها على مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع فتحة تكييف خلفية، وميزة الدخول الذكي بدون مفتاح، وأيضاً شاحن لاسلكي لشحن هاتفك الذكي.

اقرأ أيضاً: جيلي توجيلا 2022 في السعودية “مواصفات وأسعار وصور”

أنظمة الأمان في جيلي توجيلا 2021

ويحرص صانع السيارة على تزويد سيارته جيلي توجيلا 2021 بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة، للحفاظ على سلامة الركاب ومساعدة السائق أيضاً في الطرق، تماشياً مع إمكانيات السيارة الكروس أوفر كوبيه بكل تأكيد، والتي جاءت على النحو التالي:

  • 6 وسائد هوائية.
  • نظام تثبيت سرعة متكيف.
  • نظام الفرامل المساعدة للوقوف على التل.
  • نظام التحكم في الهبوط من على التل.
  • نظام مساعد الفرامل الآلي
  • نظام قياس ضغط العجلات
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مكابح كهربائية للوقوف
  • نظام تحذير مغادرة المسار
  • نظام المحافظة على المسار
  • نظام تعليق تلقائي
  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.
  • وظيفة معلومات حدود السرعة
  • مستشعرات صف أمامية وخلفية.
  • كاميرا خلفية 360 درجة.

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية 9

كم سعة محرك جيلي توجيلا 2021

وعن محرك جيلي توجيلا 2021، فإن السيارة تستمد قوتها من محرك سعة 2.0 لتر TD، والذي يولّد قوة 238 حصاناً، مع عزم أقصى يصل إلى 350 نيوتن.متر من الدوران، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

وهذا بالإضافة إلى نظام دفع كُلي، حتى تتمكن السيارة من التسارع من نقطة الثبات 0 إلى 100 كم/س خلال 6.9 ثانية فقط، ويُمكن تشغيل المحرك بدون مُفتاح، كما تبلغ سعة خزان الوقود 100 لتر، بجانب معدل استهلاك 14.1 كيلومتر لكل 1 لتر.

شاهد أيضاً:

كيف تجد سيارة جيلي توجيلا مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإذا كنت ممن يرغبون في شراء سيارة جيلي توجيلا 2021 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن أول ما عليك فعله هو معرفة الطرق والخطـوات الصحيحة للبحث، وهذا لأنها تُعد أحد أهم عوامـل شراء أي سيـارة مستعملة.

وتأتي طريقة البحث الأولى عن سيارة توجيلا 2021 هي الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، من خلال زيـارات معـارض السيـارات المُستعمـلة والمُنتشـرة في السعـودية.

بينمـا الطريقة الثانية تُعدّ الأسهل لدى الكثير للبحث من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية، كما تُعتبر أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة في عصرنا اليوم، ويمكننا أن نُطلعكم على أفضل تلك التطبيقات لبيـع السيــارات المستـعملة بالسعودية وهي: (تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

في حين يتعين عليك اختيار أحد التطبيقات الموثوقة في السعودية، “تطبيق مستعمل” مثلا، باعتباره أحد أكثر التطبيـقات انتشـاراً في المملكة، حيث يوفّر بدوره المساحـات الواسـعة لعرض مختلف موديلات السيارات، كما يُتيح التوجه إلى محرّك البحث بالمنصة وكتـابة “جيلي توجيلا 2021” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: عروض رمضان للسيارات 2023 وقيمة الكاش باك على فئات جيلي

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية 10

كم سعر جيلي توجيلا 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وعند الحديث عما تنتظره وهو متوسط سعر جيلي توجيلا 2021 مستعملة في السعودية، بعد أن استعرضنا لكم طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار جيلي توجيلا 2021، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة في إعلانـات البيـع المنشـورة عبر تطبيق مستعمل مؤخراً.

وجاءت أسعار جيلي توجيلا 2021 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ في السعودية، ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائع لآخر، ومن بينها: موديـل السيـارة المعروضة، وعدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، وكذلك محـرك السيـارة، ونوع ناقل الحركة وغيره”.

وفيما يلي أسعار جيلي توجيلا 2021 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع عبر تطبيق مستعمل:

جيلي توجيلا 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 85 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيلي توجيلا 2021 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 89 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية 11

كيف يمكنني إتمـام شراء سيارة جيلي توجيلا 2021 مستعملة؟

أما عند إتمام عملية شراء سيارة جيلي توجيلا 2021 مستعملة في السعودية والتواصل مع مـالكها، عليك أولاً بتحميل تطبيق مستعمل، ويمكنك بعدها إنشـاء الحسـاب الخاص بك لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء، أو بـإمكـانك الدخـول إلى المَـوقع الرسـمي من هُنــا مُبـاشرة.

وبعديد من خيارات السيارات المستعملة، يُتيح لكم تطبيق مستعمل البحث عن مختلف العلامـات التجـاريـة بالمملكة، حيث يُمكنكم البحث عن سيارة توجيلا 2021 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، كما يُمكنك أيضاً عرض سيارتك للبيع على المنصة.

و يُمكنك الحصول على مزيـد من السلاسة في التعامل، من خلال تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا إنشــاء   حِسابـك الخـاص من الــروابـط التالية:

  • وعند التحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما للتحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية 12

ما هي أبرز النصائح قبل شراء سيارة جيلي توجيلا 2021 مستعملة؟

ويُمكننا الآن تقديم أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة جيلي توجيلا 2021 مستعملة بالممكلة، بعد أن استعرضنا متوسط سعر جيلي توجيلا 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها.

كمـا يحرص «المربع نت» بكل تأكيد على عدم تعرضكم للنصب والغش عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

وعن أول النصائح فإنه يلزمك اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة حتى تُلائم العائلة، أم سيارة صغيرة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية وعملية، أو سيارة رياضية أو فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

كما عليك بعدها بوضع ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار جيلي توجيلا 2021 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية 13

ثانياً) بعد الوصول لسيارة جيلي التي تجدها مناسبة للشراء

  • )  ويمكنك البدء بفحص الأوراق الخاصة بالسيارة وكذلك مراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • ) هذا ويمكنك معرفة حالة السيـارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • ) كما عليك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • )  كذلك عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • ) ولا تنسَ الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  • ) كما يتوجب عليك فحص ومُعاينة كافة الأنظمة في السيارة أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • ) فيما يلزمك فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • ) وأخيراً، عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

نبذة عن جيلي

ووبعد الحديث عن سيارة جيلي توجيلا 2021، يمكننا أن نعطيكم نبذة عن شركة جيلي، والتي تعتبر أول شركة سيارات خاصة يتم تأسيسها في الصين لصناعة السيارات، كما تتبع لمجموعة تشجيانغ جيلي القابضة.

وبالحديث عن شركة جيلي القابضة، فإنها مملوكة للقطاع الخاص من قبل رجل الأعمال الملياردير الصيني لي شوفو، والتي تأسست في عام 1986، وبالرغم من هذا إلا أنها دخلت في مجال صناعة السيارات في 1997.

جيلي توجيلا 2021: أسعار ومواصفات الكروس اوفر كوبيه الفاخرة بالسعودية 14

وكالة جيلي في السعودية

وفي الأخير، نستعرض لكم وكالة جيلي في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ شركة الوعلان للسيارات هي الوكيل الحصري للعلامة الصينية في السوق السعودي، والتي جاء تأسيسها في عام 1975م، لتضع خطوتها الأولى في السوق السعودي.

وتأتي بداية شركة الوعلان كمؤسسة مملوكة فرديًا، حيث تخصصت في قطاع السيارات النقل، وبشكل خاص الشاحنات والصهاريج التي تقوم بتوريد المياه والوقود إلى شركات الإنشاءات.

ومن ثمّ نجحت شركة الوعلان بالفعل في الانتشار سريعًا لتحقق نجاحات منقطعة النظير في مجال النقل في فترة السبعينيات والثمانينات، لتبدأ خطوتها الجديدة باقتحام سوق السيارات في المملكة، وحصلت على وكالة كل من العلامات: هيونداي، وجيلي، جينيسيس، كما تعمل على تقديم عدد لا حصر له من الخدمات في هذا القطاع.

وتقدم الشركة نفسها كمقدم خدمات قوي ومميز في سوق السيارات السعودي، حيث تمتلك على سبيل المثال شركة مخصصة للسيارات المستعملة، بالإضافة إلى الوعلان لتأجير السيارات أيضاً.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل