المربع نت – يبحث البعض عن سيارة جيلي توجيلا 2021 مع التخطيط للحصول عليها من سوق المستعمل، وجاءت السيارة من جانب مالكها الذي يهتم ببيعها، حيث أشار إلى المواصفات الداخلية والخارجية، مع بيان السعر كقيمة لإتمام البيع.

جيلي توجيلا 2021 مستعملة

قامت الشركة الصينية بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها، ومازالت سيارات جيلي موجوة بأحدث الموديلات ولكن هناك مَن يجعل الأولوية لامتلاك السيارات بموديلات مُعينة نظراً لكونها مُلائمة لطبيعة القيادة، وبالوقت ذاته يتوجه البعض ناحية سوق المستعمل لإتمام عمليات البيع والشراء، وهو ما ينطبق على البحث عن جيلي توجيلا 2021.

جيلي توجيلا 2021 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

سعر جيلي توجيلا 2021 مستعمل

تجذب سيارات الدفع الرباعي فئة ليست بالقليلة من الأشخاص عند قرار اقتناء سيارة، وتنتمي جيلي توجيلا 2021 إلى هذا التصنيف من جانب الصانع الصيني، ويُمكن الوصول إليها عن طريق التعرف على مالكي السيارة الراغبين في بيعها، سواء بقصد المعارض أو باستخدام وسيلة الإنترنت، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة مواصفات السيارة مع الإشارة لسعرها.

سيارة جيلي توجيلا 2021 مستعملة

أين تجد جيلي توجيلا 2021 مستعملة في السعودية؟

توجد السيارة بأحدث موديل لها وهو جيلي توجيلا 2023، والتي تكون مُتوفرة بإمكانية الشراء من خلال الوكيل الرسمي للصانع الصيني في المملكة العربية السعودية، وهي شركة الوعلان للتجارة، أما العثور على جيلي توجيلا 2021 يبدأ مع تحديد الطريقة المُختارة ما بين التقليدية أو الحديثة “الرقمية”.

جيلي توجيلا 2021 مستعملة في السعودية

يتضح زيادة استخدام وسيلة الإنترنت في مختلف المهام والمجالات، بما يتماشى مع توظيف التطور التقني في مُعاونة القطاعات على تحقيق الأهداف، وبتطبيق الأمر على سوق السيارات المستعملة فأصبح من السهل معرفة المالك الذي يريد بيع سيارته.

داخلية جيلي توجيلا 2021

تعمل التطبيقات الإلكترونية المُتاحة على الجوالات والأجهزة الذكية بتقديم ميزة الإعلان، ويقوم كل مالك بعرض سيارته ضمن إعلان مع بيان التجهيزات والسعر الذي يريده، ومع مُتابعة أخبار العلامة الصينية فجاءت جيلي توجيلا 2021 بتطبيق مستعمل وجديد.

جيلي توجيلا 2021 مستعملة بالسعودية

شراء جيلي توجيلا 2021 مستعملة

تزداد احتمالية البيع كلما زاد العدد الذي يصل إليه الإعلان، وبالإضافة إلى أن شهرة التطبيقات الإلكترونية تنعكس أيضاً بتوفر السيارات المعروضة للبيع بكثرة وباختلاف العلامات التجارية، وبالنظر إلى تطبيق مستعمل وجديد فهناك الأقسام المُتعددة بما يشمل غالبية الشركات المُنتجة للسيارات، ومن هذا المُنطلق يختار كل مُستخدم أو زائر العلامة التي يريد مشاهدة إعلاناتها.

شراء جيلي توجيلا 2021 مستعملة

تجدر الإشارة إلى كون خاصية الإعلان المُباشرة على تطبيق مستعمل وجديد لا تحتاج لدفع الرسوم كمقابل لإتاحة ظهور السيارة بإعلان، وهذا الأمر أدى لكونه في مُقدمة الاختيارات لدى الأشخاص من ذوي الاهتمام بعرض السيارات المستعملة، وعلى الصعيد الآخر فيستفيد مَن يبحث عن سيارة للشراء بالوفرة التي تضع أمامه البدائل عند صناعة القرارات الشرائية، ونعرض لكم جيلي توجيلا 2021 للبيع في السطور التالية.

مقاعد جيلي توجيلا 2021

سيارة جيلي توجيلا 2021 مستعملة للبيع

ظهرت من خلال مالكها الذي تناول بعض التجهيزات الموجودة فيها سواء على مستوى خارجية أو داخلية السيارة، وتكون هذه البيانات ضرورية لكونها تقوم بدور المُوجه للأشخاص ناحية السيارة التي تتناسب معهم، كما يعمل المُخطط للشراء على مقارنة جيلي توجيلا 2021 بمواصفاتها مع السعر المطلوب بها، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة جيلي توجيلا 2021 مستعملة للبيع

تنعكس بعض اللمسات على التصميم الخارجي للصانع الصيني الذي يتوسط شعاره مُقدمة جيلي توجيلا 2021، مع مُلاحظة وجود استخدام للخطوط البارزة على غطاء المحرك وعلى الجوانب، كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة ومُزودة بفتحة سقف بانورامية، وبالانتقال للجهة الخلفية فالباب الخلفي “الشنطة” كهربائية، ومن حيث الداخلية فالمقاعد الأمامية بخاصيتي التدفئة والتهوئة.

شاهد أيضاً: جيلي توجيلا 2021 اجمل SUV كوب صيني تنافس الاوروبيين بتقنياتها+المواصفات والاسعار

مواصفات جيلي توجيلا 2021 مستعملة

تتزود السيارة بشاشة بمقاس 12 بوصة، كما أن هناك شاحن لاسلكي ضمن التجهيزات الداخلية لكي يتم استخدامه من قِبل الأشخاص المُتواجدين مع الأجهزة المُتوافقة، مع رؤية مكيف الهواء الأوتوماتيكي.

مواصفات جيلي توجيلا 2021 مستعملة

تستند السيارة إلى بعض أنظمة الأمن والسلامة من بينها كاميرا 360 درجة لتحسين مجال الرؤية للسائق، وبالإضافة إلى نظام تحذيري بشأن الخروج من المسار مع الحساسات الأمامية والخلفية.

أوضح المالك المحرك ومنظومة الدفع في سيارته بالاعتماد على محرك بنزين يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

اقرأ أيضاً: مواصفات جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 مع عرض أسعار السيارة

مواصفات سيارة جيلي توجيلا 2021 مستعملة

كم سعر جيلي توجيلا 2021 مستعمل؟

يُشير بعض المُعلنين للأسعار المذكورة بصورة نهائية، وفي بعض الأحيان تُصبح هناك قابلية للتفاوض بما ينطبق على الإعلان، وقبل الإشارة للسعر يتضح مشاركة ممشى السيارة المستعملة بالتسعير سواء بالارتفاع أو بالانخفاض، وبالغالب كلما ينخفض الممشى يرتفع السعر نظراً لاحتمالية التعبير على عدم الاستهلاك والسيارة بممشى 20,000 كم.

جيلي توجيلا 2021 مستعملة

أوضح مالك جيلي توجيلا 2021 كونها معروضة للبيع وسعرها 85,000 ريال سعودي بوجود مساحة للتفاوض، وفي هذه النقطة على وجه التحديد يتبيّن كلما كان المشتري أكثر جدية فتزداد رغبة التخفيض لدى البائع.

سعر سيارة جيلي توجيلا 2021 مستعملة

تنعكس الجدية بأمور كالحضور في الوقت المُحدد لإجراء المُعاينة على أرض الواقع، وبإمكانية طلب تجربة قيادة السيارة قبل الشراء النهائي، وقد يكون من الجيد عدم تقديم سعر أقل من متوسط السعر لنفس السيارة ليشعر المالك بمستوى عالٍ من الجدية بالتفاوض.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع جيلي بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل