المربع نت – تألق فريق الوعلان للتجارة بقيادة السائق السعودية المتميزة ميرهان الباز والملاحة السعودية فريدة عبد الله على متن سيارة الدفع الرباعي جيلي توجيلا في النسخة الثالثة من رالي جميل، ليقتنص الفريق المركز الأول في فئة الدفع الرباعي المستمر 4 سلندر، والمركز الرابع والعشرين في الترتيب العام.

ويُعد رالي جميل أول رالي ملاحي صحراوي مخصص للسيدات في السعودية والمنطقة العربية بشكل عام، ويعتمد كل فريق على سيدتين محترفتين في مجال القيادة الوعرة والملاحة، مع الاستعانة بأحدث التقنيات المساعدة على اجتياز صحاري المملكة العربية السعودية باستخدام مركبات دفع رباعي غير معدلة، والهدف من الرالي هو الوصول لإحداثيات مخفية تشكل مسارات الرالي، لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط للفوز بالرالي.

فريق الوعلان للتجارة يحقق نتائج قوية في أول مشاركة لجيلي في رالي جميل للسيدات

وأقيمت النسخة الثالثة لرالي جميل في حائل بالسعودية من 4 إلى 8 مارس الحالي، بدعم من الاتحاد الدولي للسيارات عبر لجنة النساء في رياضة السيارات، والاتحاد السعودي للدراجات النارية، وشارك أكثر من 55 فريق مكون من 110 سائقة تنتمي إلى 37 دولة مختلفة في سباق هذا العام.

أول مشاركة لشركة سيارات صينية في نشاط سباقات نسائي 

وتُعد مشاركة جيلي عبر وكيلها الوعلان للتجارة الأولى من نوعها لعلامة سيارات صينية في نشاط سباقات نسائي في السعودية، وهو ما يعكس التزام الوعلان بتسليط الضوء على جهود تمكين المرأة وتعزيز حضورها في هذه الرياضة، مع العلم أن فريق الوعلان للتجارة هو الفريق الوحيد السعودي بنسبة 100% بين الفرق المشاركة هذا العام، وتزامن اختتام فعاليات الرالي يوم 8 مارس 2024 مع اليوم العالمي للمرأة، مما ساهم في إضفاء أهمية استثنائية للحدث السنوي.

وخاضت الفرق المشاركة مسافة 1600 كيلومتر طوال الرالي، واجتازت السائقات مسارات حافلة بالتحديات، بما يشمل الصخور والأحجار والرمال والطين، بداية من تلال حائل إلى ساحة أملج، كما عبرت السائقات عدداً من أهم المواقع التاريخية الأيقونية مثل العلا وينبع قبل الوصول لخط النهاية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ.

تعليقات رسمية من الوعلان وجيلي على الحدث وأهميته

واعتبر رئيس مجلس إدارة الوعلان القابضة فهد بن سعد الوعلان أن مشاركة “الوعلان للتجارة” في هذا الرالي الفريد من خلال سيارة الدفع الرباعي الشهيرة في المملكة “جيلي توجيلا”، بقيادة سائقتين سعوديتين، يندرج في إطار جهود الشركة وتوجهها الاستراتيجي في تشجيع وتمكين جميع أفراد المجتمع وخصوصاً المرأة السعودية، وإبراز دورها الأساسي وقدراتها الكبيرة في كافة المجالات، وتحديداً في مجال رياضة سباقات السيارات، وبالتالي المساهمة في تحقيق أحد أهم أهداف رؤية السعودية 2030، كما إنه يأتي في إطار المساهمات المتنوعة التي تقوم فيها الشركة في النشاطات والمناسبات الوطنية والدولية الهامة التي تهدف إلى تعزيز وتنمية الاقتصاد السعودي.

وبدوره، أعرب مدير عام جيلي أوتو الشرق الأوسط، ألكس جو، عن سعادته في مشاركة “جيلي” في رالي جميل، من خلال شريك العلامة التجارية في المملكة “الوعلان للتجارة”، وفي تصدر طراز “جيلي توجيلا” في السباقات فئة سيارات الدفع الرباعي المستمر من أربع أسطوانات، واعتبر أن السباق، الذي يعبر عن شغف القيادة ودقة الملاحة، تميز بحسن تنظيمه وفي اتباعه لأعلى المعايير الدولية، خصوصاً في توفير السلامة للمتسابقات، وأكد على جهوزية “جيلي” الدائمة من خلال شريكها في المملكة في دعم المجتمع السعودي والمساهمة في نشاطاته الرياضية والإنمائية.

وأشاد قائد فريق “جيلي توجيلا”، المتسابق السعودي الشهير والسفير لعدة علامات تجارية في الشرق الأوسط فلاح الجربا، بقدرات المرأة السعودية العالية في مجال سباق السيارات ومهارات القيادة، واعتبر أن الرالي يؤسس لمرحلة مقبلة من المساهمات والنجاحات للنساء الرياضيات السعوديات، كما اعتبر أن “جيلي توجيلا” أثبتت خلال مشاركتها عن قدرات عالية وإمكانية تحمل كبيرة جعلتها تنهي السباق في مركز متقدم، على الرغم من صعوبة المسار ودقته.

نبذة سريعة عن أداء جيلي توجيلا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو IMG_8766.jpg

جيلي توجيلا هي سيارة دفع رباعي مزودة بمحرك 4 سلندر 2.0 لتر تيربو بتقنية الحقن المباشر، بقوة قصوى 238 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 210 كم\س، وتتسارع من السكون إلى 100 كم\س خلال 6.9 ثانية، وتتوفر بأربع فئات مختلفة لدى الوكيل الوعلان للتجارة بسعر يبدأ من 103,385 ريال سعودي.

فريق الوعلان للتجارة يحقق نتائج قوية في أول مشاركة لجيلي في رالي جميل للسيدات 1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيلي ستار اي 2024 فل اوبشن -وكيل الوعلان-

قبل شهرين
غير محدد
المدينة المنورة

جيلي توجيلا 2023 في الرياض بسعر 91885 ريال سعودي

قبل أسبوعين
91,885 ريال سعودي
الرياض

جيلي توجيلا 2022 فل كامل

قبل أسبوعين
55,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل