انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تحرص فئة من الأشخاص على معرفة سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة، ومع مُلاحظة وجود السيارة في سوق المستعمل فهي بتجهيزات مُتنوعة بما ينعكس أيضاً بكون سعرها يختلف من سيارة لأخرى.

سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة

تحظى بعض العلامات التجارية العاملة بتصنيع السيارات بشهرة واسعة مع طرحها الإنتاج الذي يكون فاخراً، وبحالة تطبيق ذلك على العلامة الألمانية “بي ام دبليو” فهي تسير على نفس النهج بتقديمها لسيارات فخمة، ولديها فئة ليست بالقليلة من مُفضلي سياراتها على نحو مُستعمل أو بحالة جديدة.

كم سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

يتبيّن مع تتبع سعر سيارة بي ام دبليو 2021 بسوق المستعمل كون السيارة بأسعار مُتنوعة، وتستند الأسعار لعوامل من بينها الفئة المعروضة للبيع فتكون الفئات الأعلى بالوصول للفئة العُليا ذات أسعار ترتفع بمقارنتها مع الفئات الأقل.

يؤدي اختلاف الفئات لعدم التشابه التام على مستوى التجهيزات ولذلك ينتقي كل شخص الفئة المناسبة، ويُشار للمواصفات من جانب مالك السيارة الراغب في بيعها، ويبدأ سعر سيارة بي ام دبليو 2021 من 107,000 ريال سعودي.

كم سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

هل تبحث عن سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة؟

يزداد الإقبال على الشراء من سوق المستعمل بالأخص مع الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارات الجديدة، فالبعض يجد المستعمل الحل للحصول على سيارات ذات أسعار تتماشى معهم فيختار المُخطط للشراء سعر سيارة بي ام دبليو 2021 حسب الميزانية الموضوعة، وكما يختلف كل فرد في طبيعة قيادته فأيضاً هناك الاختلاف على مستوى الميزانيات.

تقوم مجموعة من الأشخاص بجعل الأولوية للتسوق الإلكتروني بدلاً من الذهاب إلى تجمعات ومعارض السيارات، وبالوقت الحالي هناك أكثر من تطبيق يُمكن استخدامهم بواسطة الجوالات والأجهزة الذكية بهدف إتمام عمليات البيع والشراء، وعلى سبيل المثال يظهر سعر سيارة بي ام دبليو 2021 على تطبيق مستعمل، فالتطبيق يُتيح ميزة الإعلان المجاني بدون رسوم إعلانية، ويعرض لكم موقع «المربع نت» في السطور التالية السيارة التابعة للعلامة الألمانية وبأسعار مُختلفة.

هل تبحث عن سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة؟

شراء سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة في السعودية

يحتاج مالك إحدى السيارات إلى وسيلة تجعله أكثر اتصالاً بالفئة الباحثة عن سيارته في سوق المستعمل، وهذا ما يتحقق في تطبيق مستعمل فهناك قاعدة جماهيرية كبيرة للتطبيق تنعكس بعدد المُستخدمين والزائرين، ومع عرض السيارة للبيع فعندما يجد أحدهم كونها تتلائم مع الاحتياجات والمُتطلبات فيتواصل مع مالكها لإتمام الحصول عليها.

يعرض تطبيق مستعمل تجربة تسوق على نحو سهل وبسيط، فهناك القسم الخاص لكل شركة مُنتجة للسيارات لكي يصل الشخص إلى السيارة المنشودة، مع إمكانية تصفح السيارات المعروضة للبيع بتحديد موديل مُعين، أي بحالة الرغبة بمعرفة سعر سيارة بي ام دبليو 2021 فيكون اختيار الشركة الألمانية من القسم الخاص بها، وبعد ذلك اختيار موديل 2021.

شراء سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة في السعودية

سيارة بي ام دبليو 2021 X2 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة ضمن الإعلانات الموجودة على تطبيق مستعمل، وبالنظر إلى التصميم الخارجي يُمكن تمييز سيارات العلامة الألمانية بوجود زوج من الشبك الأمامي الذي يكون على شكل كلية، كما أن هذه السيارة بفتحة سقف بانورامية، ومشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري للمُفتاح، وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد والمقاعد مُغطاة من الجلد وبإمكانية الضبط على نحو كهربائي، ومن ضمن التجهيزات الداخلية وجود شاشة مع منفذين طاقة خلفي.

تتزود السيارة ببعض أنظمة ووسائل الحماية من بينها الحساسات الأمامية والخلفية مع مثبت للسرعة، وبتوفر كاميرا خلفية لتدعيم مجال رؤية السائق، وتعتمد السيارة على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”.

سيارة بي ام دبليو 2021 X2

كم سعر سيارة بي ام دبليو 2021 X2؟

يشترك الممشى في تحديد سعر سيارة بي ام دبليو 2021، وقد يسعى أحدهم لشراء سيارة ذات ممشى مُحدد بصورة مُسبقة، ولذلك يذكر المُعلن بيانات ممشى سيارته ضمن المعلومات الواردة بالإعلان، وهذه السيارة بممشى 64,000 كم وسعرها 107,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

يُشير بعض مالكي السيارات لوجود مساحة من إجراء التفاوض حول السعر المطلوب للشراء، ويتضح مع تمتع المُخطط للشراء بالجدية تزداد رغبة البائع في التخفيض، وهذا ينطبق على سعر سيارة بي ام دبليو 2021 فمن المُمكن بعد الحديث مع المُعلن الوصول إلى تخفيض السعر.

كم سعر سيارة بي ام دبليو 2021 X2؟

بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة مستعملة للبيع

يتوسط شعار العلامة الألمانية مُقدمة السيارة، كما ترتكز بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة على عجلات بمقاس 20 بوصة، وهناك فتحة سقف بانورامية كما تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 4 مقاعد والمقاعد بتغطية من الجلد مع خاصية التدفئة والتهوئة، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تتوفر إضاءة داخلية 11 لوناً من ضمن تجهيزات السيارة، وهناك شاشات خلفية تعمل باللمس مع شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه مع الأجهزة المتوافقة، وفيما يخص النظام الصوتي فهو من شركة هارمان كاردون.

أوضح المُعلن وجود بعض وسائل الأمان من بينها نظام الكشف عن المنطقة العمياء مع مثبت للسرعة ونظام تحذيري للخروج عن  المسار، وبالإضافة إلى نظام يتخصص في مراقبة ضغط الإطارات مع كاميرات 360 درجة لتوفير قراءة أفضل لحالة الطريق.

بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة مستعملة للبيع

كم سعر سيارة بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة؟

أشار المالك للمحرك ومنظومة الدفع قبل الحديث عن السعر، وهذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهي بممشى 29,000 كم ويُصبح سعر سيارة بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة 310,000 ريال سعوي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

اقرأ أيضاً: تعرف على أبرز تجهيزات بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كليًا.. ومحطات في تاريخ السياراة الألمانية الفاخرة “بدأ إنتاجها نهاية السبعينات”

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الخاص بشركة هارمان كاردون

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل