المربع نت – يسأل البعض عن سعر بي ام دبليو x4 2017 في سوق المستعمل، وهذه السيارة تستند لتجهيزات مُعينة ولديها مَن يُفضلها نظراً لكونها من ضمن سيارات الشركة الألمانية المعروفة بالإنتاج الفاخر.

سعر بي ام دبليو x4 2017

طرحت هذه السيارة شركة بي ام دبليو والتي تندرج بقائمة الشركات المُنتجة للسيارات من ألمانيا، ولديها فئة ليست بالقليلة من الجمهور الذي يحرص على اقتناء توقيع العلامة الألمانية، سواء بالحديث حول السيارات الجديدة أو التي تكون بحالة مُستعملة، ويتضح هناك مَن يبحث عن سعر بي ام دبليو x4 2017.

كم سعر بي ام دبليو x4 2017 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

يرى البعض بالتوجه إلى سوق السيارات المستعملة كونه من ضمن الخيارات التي تكون جيدة بحالة الرغبة بشراء سيارات بأسعار قد تكون مناسبة، فيتسم السوق بانخفاض الأسعار كنتيجة لاستخدام السيارة قبل الانتقال للمالك الجديد، كما تتوفر السيارات على نحو واسع بما يجعل كل شخص يستهدف السيارة المنشودة وفقاً للإمكانيات الراغب بالحصول عليها، وبهذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية شراء السيارة مُستعملة وبتوضيح سعر بي ام دبليو x4 2017.

كم سعر بي ام دبليو x4 2017 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

هل تبحث عن سيارة بي ام دبليو x4 2017 مستعملة؟

تنتشر عمليات بيع وشراء السيارات في المملكة العربية السعودية بالاستناد لسوق المستعمل، فمَن يمتلك إحدى السيارات ويريد بيعها يعمل على وضعها مع تحديد المبلغ المطلوب كقيمة لإتمام عملية البيع، وبذلك يتم التوصل إلي سعر بي ام دبليو x4 2017 أي من خلال المالكين لها.

يتضح بالوقت الحالي زيادة تفضيل الأسواق الإلكترونية حيث إنها لا تحتاج لبذل الكثير من المجهود، كما تحفظ الأوقات فالشخص يُمكن تصفح العديد من سيارات مستعملة للبيع بدون مُغادرة مكانه، أي لم تعد هناك حاجة مُلحة للتفرغ والذهاب إلى تجمعات ومعارض بيع السيارات.

إن الشراء من خلال الإنترنت يحتاج إلى اختيار تطبيق يحظى بمصداقية، وعلى سبيل المثال ظهرت سيارة بي ام دبليو x4 2017 على تطبيق مستعمل بكونه أحد أهم التطبيقات المُعتمد عليها بشراء السيارات المُستعملة.

كم سعر بي ام دبليو x4 2017 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

تطبيق مستعمل

هو من ضمن التطبيقات المُتاحة للاستخدام عبر الجوالات والأجهزة الذكية، ويتمتع بمميزات جعلته الخيار الأول عند الحاجة لبيع أو شراء السيارات، من خلال إتاحة التطبيق للإعلان المُباشر، فيقوم كل مالك سيارة بعرض سيارته ضمن قسم العلامة التجارية المُصنعة لها، فالتطبيق ينقسم لتصنيفات مُتنوعة بما يشمل غالبية الشركات العاملة بقطاع السيارات.

يذكر المُعلن على تطبيق مستعمل المواصفات والإمكانيات في السيارة المعروضة ضمن إعلانات التطبيق، وتكون هذه الخطوة هامة لأن الباحث عن شراء سيارة من سوق المستعمل يضع بالغالب قائمة بالتجهيزات المُلائمة حسب طبيعة استخدامه، وبالإضافة إلى أهمية ذكر سعر بي ام دبليو x4 2017 أو غيرها من السيارات، كي ينتقي كل شخص سيارة تتماشى مع الميزانية المُحدد للشراء.

كم سعر بي ام دبليو x4 2017 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

سيارة بي ام دبليو x4 2017 للبيع

عمل الصانع الألماني على وضع لمساته بهذه السيارة وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فيُمكن مُلاحظة أن هناك زوج من الشبك الأمامي بمُقدمة سيارة بي ام دبليو x4 2017، وهذا التجهيزات يُميز سيارات العلامة الألمانية بكونه يأخذ شكل الكلية، وبالانتقال للجهة الجانبية للسيارة فتكون المرآة بقابلية الضبط بصورة كهربائية، ولرؤية لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تتزود السيارة بفتحة سقف كما تدعم خاصية الدخول الذكي بدون مُفتاح، وبالدخول إليها فتتوفر إضاءة داخلية كما تكون المقاعد مُغطاة من الجلد ويُمكن ضبط المقاعد الأمامية كهربائياً مع ذاكرة تخزين تقوم بحفظ إعدادات مقعد السائق، مع مكيف هواء خلفي وبمسند خلفي لحمل الأكواب، وتدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وأشار المُعلن للنظام الصوتي المُكون من 12 مكبراً للصوت.

كم سعر بي ام دبليو x4 2017 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

مواصفات أخرى في سيارة بي ام دبليو x4 2017

يهتم مَن يتصفح إعلانات سيارات مستعملة للبيع في السعودية بالتعرف على أنظمة ووسائل الحماية، وتستند السيارة لعوامل سلامة من بينها الوسائد الهوائية الأمامية والخلفية، وتُعرف الوسائد بدور حيوي في قيادة السيارات فمن شأنها تفادي أثر التصام أو السعي نحو تقليل شدة الاصطدامات على الأفراد، مع نظام الفرامل مانعة الانزلاق.

هناك نظام مانع التصادم وبالإضافة لنظام تحذيري لمغادرة المسار مع نظام لتحديد المسار والكشف عن المنطقة العمياء، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع فالسيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

كم سعر بي ام دبليو x4 2017 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

كم سعر بي ام دبليو x4 2017 في سوق المُستعمل؟

يُمثل عنصر سعر السيارات الجانب الهام في إتمام الصفقات التجارية، وتُحدد بصورة رئيسية أسعار البيع من خلال المُعلنين عن السيارات، ولك هناك بعض النقاط التي قد ترتكز إليها عملية التسعير، وعلى سبيل المثال تقوم فئة السيارة بدور في السعر عندما تكون من الفئات الأعلى، ويتضح بالإعلان أن سعر بي ام دبليو x4 2017 يتعلق بفئة الفل كامل.

يرتفع سعر الفئات الأعلى لكونها بتجهيزات قد لا تتوفر بصورة قياسية بالفئات الأقل، ومع اختلاف تفضيلات الأفراد خلال الحاجة لاقتناء إحدى سيارات العلامة الألمانية فيختار المُخطط للشراء الفئة المُلائمة، وبالوقت ذاته يشترك ممشى السيارة المُستعملة بجانب السعر، وذكر المُعلن الممشى في بيانات إعلانه، والسيارة بممشى 121,000 كم ويُصبح سعر بي ام دبليو x4 2017 هو 140,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

كم سعر بي ام دبليو x4 2017 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

التفاوض على سعر بي ام دبليو x4 2017

يُشير التعامل بسوق المستعمل إلى حدوث مُعاينة بهدف مُشاهدة السيارة على أرض الواقع قبل الشراء النهائي، وفي هذه المرحلة يُمكن التحدث مع البائع بشأن تخفيض سعرها، فبعد الاستقرار على السيارة التي يجد المشتري بها المميزات الباحث عنها، ينتقل للتفاوض مع مالكها، وكلما تمتع الفرد بقدر عالٍ من الجدية ساهم ذلك بزيادة رغبة البائع بالتخفيض، وهذا ما يظهر بأمر كالالتزام بالحضور بالموعد المُحدد للمُعاينة.

اقرأ أيضاً: سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل