المربع نت – ظهرت سيارة بي ام دبليو 2021 للبيع عن طريق مَن يملك السيارة ويرغب في بيعها، وتتمتع العلامة الألمانية بشهرة نظراً لإنتاجها الفخم من السيارات، ولذلك فهناك مَن يُفكر في شراء سيارة من تصنيعها، مع إمكانية إتمام الشراء من خلال سوق المستعمل عبر الوصول لإعلانات السيارة وبرؤية المواصفات والأسعار.

سيارة بي ام دبليو 2021

تأتي هذه السيارة من خلال الشركة الألمانية ” بي ام دبليو” على الرغم من تقديم موديلات أخرى حديثة، ولكن البعض قد يجعل الأفضلية لموديل مُعين على وجه تحديد، وهذا ما يتضح خلال عمليات البحث عن السيارات على مواقع الإنترنت، وقد يكون التفضيل لموديل مُحدد مثل شراء سيارة بي ام دبليو 2021 لكونه يتناسب مع طبيعة قيادة الشخص.

سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

تندرج بي ام دبليو تحت إطار الشركات الفاخرة العاملة بقطاع السيارات، ولذلك يحرص جمهورها على متابعة أخبار إنتاجها من الراغبين في الحصول على توقيع العلامة الألمانية باقتناء إحدى سياراتها، ويتبيّن خلال الآونة الأخيرة توجه شريحة من الأشخاص نحو سوق المستعمل لإتمام عمليات البيع والشراء من خلاله، سواء إذا كان حول سيارة بي ام دبليو 2021 أو غيرها من السيارات.

سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة في السعودية

يتسم سوق المستعمل بأمور جعلته يحظى بمكانة جيدة لدى فئة من الباحثين عن اقتناء السيارات، فالشخص قد يجد نفس السيارة معروضة عبر أكثر من مالك، ولذلك مع اختلاف المعروض يختار ما يجده مناسباً سواء بالاستناد لمعيار المواصفات أو الأسعار، وبالبحث عن سيارة بي ام دبليو 2021 فهي موجودة للشراء من خلال تطبيق مستعمل.

تحرص العلامات التجارية المُصنعة للسيارات على تطوير إنتاجها بالغالب، بما يجعل هناك التنافس فيما يخص تقنية السيارات ولذلك يسعى كل مُخطط للشراء للعثور على سيارة ذات إمكانيات عالية مع مراعاة سعرها، فمن المُمكن أن يُحدد الشخص ميزانية لكي يحدث الشراء في حدود هذه الميزانية، وتكون الصفقة مُربحة بالنسبة له عندما يشتري سيارة تساعده على تلبية احتياجاته وبسعر يقل عن ثمن شراء السيارات وهي بحالة غير مُستعملة.

سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

كيف تشتري سيارتك من سوق المستعمل؟

يُعاون تطبيق مستعمل كل الباحثين عن شراء السيارات، ومع اختلاف رغبات الأفراد فهناك الوفرة في المحتوى الإعلاني المعروض على التطبيق، ويكون لكل شركة مُنتجة للسيارات القسم الخاص بها على التطبيق، لكي يكون الوصول إلى كل السيارات من الأشياء السهلة على المستخدمين والزائرين، كما تُعرض الإعلانات على نحو مجاني بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية.

تظهر سيارة بي ام دبليو 2021 للبيع مع توضيح المُعلن عنها لمواصفاتها، وفيما يخص الأسعار فتُحدد أيضاً بواسطة المُعلن ومن هذا المُنطلق قد يختلف سعر السيارة من إعلان لآخر، وبتصفح السيارات الموجودة بسوق المستعمل يختار الفرد السيارة المُتوافقة معه ويرغب بإتمام عملية الشراء الخاصة بها، وبعد ذلك يتواصل مع المُعلن لاستكمال الشراء.

اقرأ أيضاً: انطلاق بي ام دبليو X5 وX6 موديلات 2024 فيس ليفت “أسعار وصور ومواصفات”

سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

سيارة بي ام دبليو X2 2021 للبيع مستعملة

يُفضل المُعلنون الاعتماد على تطبيق مستعمل في بيع السيارات نظراً لامتلاكة العدد الكبير من المُستخدمين، وكلما زاد العدد بطبيعة الحال تزداد أيضاً احتمالية البيع وعلى وجه الخصوص يتسم التطبيق بالتفاعل بين المستخدمين، وجاءت سيارة بي ام دبليو X2 2021 في إطار إعلانات التطبيق من خلال مالكها ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتميز إنتاج العلامة الألمانية بتصميم يُلاحظ في مقدمة السيارة، وهو عبارة عن زوج من الشبك الأمامي مع توجيه التصميم لكي يأخذ شكل الكلية، كما يتوسط المُقدمة شعار شركة بي ام دبليو، كما أوضح المُعلن توفر فتحة سقف بانورامية بدعم السيارة للدخول الذكي بدون استخدام المفتاح، وتتسع داخلية سيارة بي ام دبليو X2 2021 لعدد 5 مقاعد، وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع إمكانية التحكم بالمقاعد كهربائياً.

سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

كم سعر سيارة بي ام دبليو X2 2021 مستعملة؟

قام المالك باستكمال بعض التجهيزات قبل تحديد السعر المطلوب، ويتبيّن في سيارة بي ام دبليو X2 2021 كونها بعدد منفذين طاقة خلفي، ومن حيث وسائل الحماية فتتوفر كاميرا خلفية لتكوين قراءة أفضل للطريق تدعم رؤية السائق، وهذا بالإضافة إلى حساسات أمامية وحساسات أخرى خلفية مع مثبت للسرعة.

تناول بعد ذلك المُعلن المحرك ومنظومة الدفع في سيارته، وهذا بالاعتماد على وجود محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، وقد يساهم ممشى السيارة في تقييم سعرها سواء بزيادة السعر أو انخفاضه حسب الممشى الخاص بها، وأشار مالك سيارة بي ام دبليو X2 2021 للممشى بكونه 64,000 كم وسعرها 110,000 ريال سعودي.

سعر سيارة بي ام دبليو 2021 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

سيارة بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة

يعرض تطبيق مستعمل السيارات الجديدة والمستعملة لكي يتم مُعاونة كل الباحثين عن سيارات للبيع، وظهرت سيارة بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة ضمن إعلانات التطبيق عبر مالكها، وتحدث المالك عن مواصفاتها ويتبيّن أن هناك فتحة سقف بانورامية وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تستند السيارة لبعض أنظمة الأمن من ضمنها تحديد المسار والنظام الذي يختص بالكشف عن المنطقة العمياء، وفيما يتعلق بالمحرك ومنظومة الدفع فتعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وعلى نفس النهج السابق أوضح المُعلن بيانات ممشى سيارته ليظهر في المعلومات الواردة بالإعلان، وجاءت سيارة بي ام دبليو 2021 الفئة السابعة بممشى 14,900 كم وبسعر 315,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

BMW M Category 2020 in Al-Khobar at a price of 240 thousands SAR

قبل 4 أسابيع
240,000 ريال سعودي
الخبر

بي ام دبليو BMW 760i موديل 2024 (مستعمل)

قبل 4 أسابيع
640,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 2022

قبل شهرين
345,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 Mpower

قبل شهرين
155,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل