المربع نت – تقوم فئة من الأشخاص بمتابعة أخبار سيارات مستعمله للتنازل، وهذا مع التخطيط لشراء إحدى السيارات من سوق المستعمل، وتظهر هذه الإعلان على الإنترنت، مع توضيح نظام الدفع لكل سيارة.

سيارات مستعمله للتنازل

يحظى سوق المستعمل باهتمام بالغ وعلى وجه الخصوص خلال الآونة الأخيرة مع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، فأصبح البعض يرى أن شراء سيارة مستعملة من ضمن الصفقات المُربحة، ولذلك فيكون السعي نحو الوصول لمَن يمتلك إحدى السيارات ويرغب في بيعها، وهو ما يرتبط بإعلانات سيارات مستعمله للتنازل، حيث تظهر هذه الإعلانات من خلال مالكي السيارات الراغبين في بيعها وبتحديد قيمة التنازل.

شراء سيارات مستعمله للتنازل في السعودية بموديل 2022

لا تأتي سيارات مستعمله للتنازل بنظام دفع واحد، ولذلك فالمُعلن يُشير إلى نظام الدفع في تفاصيل إعلانه وأيضاً يقوم ببيان السيارة المعروضة للبيع من حيث مواصفاتها وتجهيزاتها، وبجانب وجود قيمة للتنازل تُحدد بواسطة الأشخاص فمن المُمكن أن يُعلن أحدهم عن سيارة للتنازل بدون مُقابل.

 شراء سيارات مستعمله للتنازل في السعودية بموديل 2022

هل تبحث عن سيارات مستعمله للتنازل موديل 2022؟

تُشير محركات البحث إلى اهتمام مجموعة من الأشخاص بالعثور على إعلانات سيارات مستعمله للتنازل 2022، ويُمكن التوصل إلى هذه الإعلانات على نحو بسيط من خلال التطبيقات الإلكترونية التي تُتيح الخدمات المُتعلقة ببيع وشراء السيارات من سوق المستعمل، وبالحديث حول خدمة الإعلان فالمالك يضع سيارته للبيع مع ذكر طبيعة التنازل سواء بمُقابل أو بدون.

ظهرت إعلانات سيارات مستعمله للتنازل موديل 2022 على تطبيق مستعمل، ويعتمد الكثير من الأشخاص على هذا التطبيق مع تمتعه بالعدد الكبير من حيث المستخدمين، وهذا الأمر يدعم إتمام المفاوضات بين طرفي الصفقات التجارية، كما يتبيّن أن خدمة الإعلان المُباشر على تطبيق مستعمل بدون الحصول على رسوم إعلانية.

شراء سيارات مستعمله للتنازل في السعودية بموديل 2022

سيارة كيا تيلورايد 2022 للبيع

تأتي هذه السيارة من شركة كيا وهي بإنتاجها ضمن تصنيف سيارات مُتعددة الأغراض، وظهرت في إعلانات سيارات مستعمله للتنازل بوضعها من جانب مالكها الذي تناول بعض جوانب التصميم بالسيارة سواء ما يرتبط بالتصميم الخارجي أو الداخلي، وبالنظر إلى خارجية سيارة كيا تيلورايد 2022 فهي بشبك أمامي، وتكون المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

يتضح ارتكاز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة الخارجية بقابلية الطي بوصورة أوتوماتيكية، ومن الجهة الخلفية فتكون المصابيح الخلفية مزودة بنفس تقنية المصابيح الأمامية أي “LED”، كما تدعم كيا تيلورايد 2022 الدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري لاستخدام المُفتاح، وأوضح المُعلن عنها ضمن سيارات مستعمله للتنازل كونها مُزودة بفتحة سقف.

شراء سيارات مستعمله للتنازل في السعودية بموديل 2022

مواصفات أخرى في كيا تيلورايد 2022

تتسع داخلية السيارة لعدد 8 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، كما يُمكن ضبط مقعد السائق والراكب على نحو أوتوماتيكي وبقابلية التدفئة والتهوئة، ويكون مكيف الهواء بتحكم مُنفصل للمقاعد الخلفية مع مكيف هواء للصف الثالث.

هناك شاشة لعرض النظام المعلوماتي بمقاس 12.5 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع مُلاحظة وجود شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه مع الأجهزة المُتوافقة.

أوضح مالك سيارة كيا تيلورايد 2022 المعروضة بإعلانات سيارات مستعمله للتنازل بعض أنظمة الحماية والسلامة، وعلى سبيل المثال فيتوفر نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات مع نظام التحكم في المُنحدرات ونظام فرامل مانعة الانزلاق، وباحتمالية تواجد الأطفال بالسيارة فهناك ما يدعم توازنهم عبر نظام تثبيت مقاعد الأطفال، والسيارة بمثبت للسرعة مع كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق.

شراء سيارات مستعمله للتنازل في السعودية بموديل 2022

كم سعر سيارة كيا تيلورايد 2022 مستعملة؟

يندرج عنصر الأسعار تحت النقاط شديدة الأهمية خلال توفر سيارات مستعمله للتنازل، ويكون الحرص على معرفة قيمة التنازل ونظام الدفع المُتعلق بسداد الأقساط، وقبل توضيح هذه الأمور فعمل المُعلن على بيان المحرك ومنظومة الدفع بسيارة كيا تيلورايد 2022، وهي بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.8 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”.

وهذه السيارة المعروضة للبيع بممشى 5,600 كم وفيما يخص نظام التقسيط فأشار المُعلن لدفع الدفعة الأولى وهي 50% من قيمة السيارة بمبلغ 86,000 ريال سعودي و عدد 4 أقساط بقيمة 3,025 ريال سعودي لكل قسط، والمُتبقي عدد 7 أقساط مع دفعة أخيرة بقيمة 63,000 ريال سعودي، والشراء الكاش يبدأ من 145,000 ريال سعودي والتنازل يبدأ من 65,000 ريال سعودي.

شراء سيارات مستعمله للتنازل في السعودية بموديل 2022

سيارة هافال H6 2022 للبيع

تنضم هذه السيارة إلى قائمة سيارات مستعمله للتنازل على تطبيق مستعمل، وأوضح مالكها بعض المواصفات من بينها دعمها للدخول الذكي بدون مفتاح، وتتسد داخلية هافال H6 2022 لعدد 5 مقاعد بإمكانية ضبط مقعد السائق والراكب بصورة كهربائية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وفيما يخص وسائل السلامة فمن ضمنها حساسات خلفية مع حساسات أخرى أمامية مع كاميرات مُحيطية 360 درجة، وبالإضافة لنظام تنبيهي بحالة الخروج عن المسار ونظام الكشف عن المنطقة العمياء، وتعتمد هافال H6 موديل 2022 على محرك بنزين بسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

شراء سيارات مستعمله للتنازل في السعودية بموديل 2022

كم سعر سيارة هافال H6 2022 مستعملة؟

يهتم الأشخاص بالتعرف على ممشى سيارات مستعمله للتنازل، ولذلك أشار له مالك هافال H6 2022 ضمن البيانات الواردة بإعلانه على تطبيق مستعمل، والسيارة بممشى 19,000 كم، وذكر المُعلن نظام الدفع الخاص بهذا الإعلان وهو نظام التقسيط، كما ذكر المالك أنه تم دفع عدد 9 أقساط والمُتبقي 51 قسطاً، مع الإشارة لأن هناك دفعة أخيرة بقيمة 31,000 ريال سعودي، ويكون القسط الشهري بقيمة 1,468 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مواصفات واسعار سيارات نيسان 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل