انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تظهر اسعار سيارات نيسان 2021 في سوق المستعمل مع وجود السيارات للبيع، فيضع كل فرد سيارته بتوضيح المواصفات مع الإشارة للسعر المطلوب كمُقابل لبيعها.

اسعار سيارات نيسان 2021

تأتي شركة نيسان ضمن الشركات المُصنعة للسيارات من اليابان وتعمل على طرح إنتاجها في الأسواق العاملة بها، وهناك موديلات حديثة مثل سيارات 2023 إلا أن البعض يهتم بالكشف عن اسعار سيارات نيسان 2021 ويتضح بالغالب كلما كانت السيارات بموديلات أحدث يساهم ذلك في زيادة سعرها بحالة المقارنة مع موديلات سابقة.

مواصفات واسعار سيارات نيسان 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

إن سعر السيارة قد يُحدد وفقاً للمواصفات والتجهيزات، ولذلك عندما تكون السيارة المعروضة للبيع ذات إمكانيات عالية فهذا يؤدي لارتفاع سعرها، وبالإضافة إلى الفئة المُعلن عنها للبيع، وعلى سبيل المثال مع تتبع اسعار سيارات نيسان  مستعملة 2021 يتبيّن عدم التشابه في الأسعار، ولكل سيارة سعرها الراغب مالكها في الحصول عليه، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية الوصول إلى سيارات نيسان مستعملة بالمواصفات والأسعار.

مواصفات واسعار سيارات نيسان 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

شراء سيارات نيسان 2021 مستعملة في السعودية

تظهر الكثير من إعلانات سيارات للبيع على الإنترنت، ويكون هذا بالاستناد إلى التطبيقات المُوفرة للخدمات المُتعلقة بالسيارات مع خدمة الإعلان، كما أن هناك إمكانية أخرى تكون في ذهاب المُخطط للشراء لأماكن بيع السيارات، والسؤال عن اسعار سيارات نيسان 2021 مع التعرف على كل سيارة بمواصفاتها.

زاد الاعتماد على الأسواق الإلكترونية في إتمام عمليات الشراء في غالبية المجالات أي أن الأمر لا يقتصر فقط على قطاع السيارات، وعلى سبيل المثال هذا ما ينطبق على تطبيق مستعمل، فيعتبر الوجهة المُفضلة لدى مَن يهتم بشراء سيارة من سوق المستعمل، حيث يُعرض من خلاله الإعلانات عن طريق مَن تتوفر السيارة لديه، وبهذه الحالة يضع المُعلن السيارة للبيع وبتوضيح السعر المطلوب للحصول عليها مع تجهيزاتها.

مواصفات واسعار سيارات نيسان 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

نيسان التيما 2021 للبيع

تندرج السيارة تحت تصنيف سيارات السيدان التي قامت العلامة اليابانية بإنتاجها، وهي معروضة على تطبيق مستعمل من خلال مالكها الذي تناول بعض مواصفاتها، ويكون ذكر هذه المواصفات من الأشياء الضرورية لكونها تُوجه الباحث عن شراء سيارة ناحية السيارة المُناسبة وفقاً للاحتياجات والتفضيلات، وللوصول لصفحة إعلان نيسان التيما 2021 اضغط هنا.

تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد وفيما يخص محركها فهو بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وبالوقت ذاته أوضح مالك السيارة الممشى ضمن تفاصيل إعلانه مع اهتمام الأفراد بمعرفته خلال التخطيط لاقتناء سيارة مستعملة، وهذه السيارة بممشى 67,000 كم وبقائمة اسعار سيارات نيسان 2021 بسعر 50,000 ريال سعودي.

مواصفات واسعار سيارات نيسان 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

نيسان التيما 2021 نص فل مستعملة

هذا الإعلان أيضاً عن سيارة نيسان للبيع على تطبيق مستعمل من جانب مالكها، وأوضح المُعلن بعض اللمسات الخاصة بالسيارة في تصميمها الخارجي، وبالنظر إلى مُقدمة نيسان التيما 2021 فيظهر الشبك الأمامي وبالوسط شعار الصانع الياباني، وترتكز على عجلات بمقاس 16 بوصة وبالانتقال للجهة الجانبية للسيارة فالمرآة الخارجية بقابلية الضبط على نحو كهربائي.

تتسع داخلية التيما 2021 إلى عدد 5 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من القماش، ومن المُلاحظ توفر فتحات خلفية لمكيف الهواء مع دعم السيارة لخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وهذا بالإضافة إلى شاشة لعرض النظام المعلوماتي مع منفذ “USB”، وفيما يتعلق بأنظمة الحماية والسلامة فمن ضمنها وسائد هوائية للسائق والراكب وبمُثبت للسرعة، مع نظام الثبات الإلكتروني والفرامل مانعة الانزلاق ونظام مراقبة المنطقة العمياء، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

مواصفات واسعار سيارات نيسان 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

ما هو سعر نيسان التيما 2021 نص فل مستعملة بالسعودية؟

أشار المالك إلى جانب المحرك ومنظومة الدفع قبل توضيح سعر سيارته لكي تنضم إلى اسعار سيارات نيسان 2021، وهذه السيارة تتشابه مع الإعلان السابق بالاعتماد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يختلف ممشى نيسان التيما بهذا الإعلان ويعتبر الممشى من ضمن النقاط التي تُساهم في عملية تحديد الأسعار من سوق المستعمل، ولذلك قد تكون نفس السيارة معروضة للبيع وبسعر غير مُتشابه نظراً لعدم التشابه في الممشى، وجاءت نيسان التيما 2021 نص فل بممشى 10,738 كم ومن ضمن اسعار سيارات نيسان 2021 بسعر 91,000 ريال سعودي.

مواصفات واسعار سيارات نيسان 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

كم سعر نيسان التيما 2021 فل كامل؟

تشترك فئة السيارة في تحديد سعرها وبتحليل الكثير من الفئات يتضح أن الفئات الأعلى قد تتزود بأشياء لا توجد على نحو قياسي بالفئات الأقل، وظهرت نيسان التيما 2021 من فئة فل كامل وبالدخول إليها فهي بعدد 5 مقاعد وتكون مقاعدها مُغطاة من الجلد كما يُمكن ضبط المقاعد الأمامية بصورة كهربائية، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

أشار المُعلن إلى النظاما الصوتي أنه من شركة “BOSE” والتي تُعتبر من ضمن الشركات المشهورة في مجال الصوتيات، كما يتوفر من ضمن التجهيزات الداخلية مكيف هواء بتحكم مُستقل، وهي بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي، والسيارة بممشى 39,000 كم وبقائمة اسعار سيارات نيسان 2021 بسعر 110,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها.

مواصفات واسعار سيارات نيسان 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

نيسان سوبر سفاري 2021 مستعملة

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة ومن جهتها الجانبية تكون المرآة الخارجية بإمكانية التحكم على نحو كهربائي، وتناول مالكها بعض وسائل الحماية من بينها توفر نظام فرامل مانعة الانزلاق مع مثبت للسرعة وكاميرا خلفية لتدعيم رؤية السائق للطريق، مع حساسات خلفية وأمامية ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد نيسان سوبر سفاري 2021 على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 4.8 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وهذه السيارة من فئة فل كامل وبممشى 25,000 كم ومن ضمن اسعار سيارات نيسان 2021 بسعر 160,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: نيسان صني مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة BOSE

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل