نيسان صني مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي

المربع نت – ظهرت إعلانات نيسان صني مستعمل على التطبيقات الإلكترونية، وهذه التطبيقات يستخدمها مَن يهتم ببيع أو شراء السيارات من سوق المستعمل، ويُمكن اقتناء السيارة بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي.

نيسان صني مستعمل

تبحث مجموعة من الأفراد عن السيارة للحصول عليها وهي بحالة مُستعملة، وتُطرح نيسان صني مستعمل من قِبل شركة نيسان التي تُعتبر بقائمة الشركات المُصنعة للسيارات من اليابان، وبتناول الشراء من سوق المستعمل فهناك الخيار الذي يكون بالذهاب للأماكن المُوفرة للسيارات وهذا النوع التقليدي والمعروف منذ وقت طويل، وبالإضافة لإمكانية التسوق الإلكتروني بالاعتماد على التطبيقات التي يُعرض من خلالها سيارات مستعملة للبيع.

نيسان صني مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي 1

أتاحت التكنولوجيا الأنماط الجديدة في البيع والشراء وعلى وجه الخصوص في ظل التحول الرقمي المشهود في كثير من المجالات، وهذا الأمر أصبح شائعاً بالنسبة لقطاع السيارات فمَن لديه سيارة يقوم بوضعها للبيع على الإنترنت، وبذلك يستفيد بوصول إعلانه لفئة كبيرة من المُهتمين بالحصول على السيارة وباستخدام وسيلة سهلة مثل الجوال بما يوفر الوقت والمجهود.

نيسان صني مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي

كم سعر نيسان صني مستعمل في السعودية؟

إن الأفراد قد يكون لديها ميزانية خاصة لشراء سيارة من سوق المستعمل، وبالتالي فالعناية بجانب الأسعار من الأشياء الهامة وبالنظر إلى إعلانات نيسان صني مستعمل يتضح كونها بأسعار غير مُتشابهة، وبوجه عام يشترك الموديل في سعر السيارة وعلى سبيل المثال بالحديث عن سيارات 2023 فهي بأسعار ترتفع بالغالب عن الموديلات الأقدم.

تتوفر سيارات نسيان صني بأكثر من موديل حيث إن بالبحث عنها كانت موجودة في إعلانات تطبيق مستعمل، ويتم استخدام التطبيق بالاعتماد على خدمة الإعلان المجاني المباشر، ويقوم المُعلن بوضع سيارته مع ذكر السعر الذي يرغب بالحصول عليه، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» أسعار نيسان صني مستعمل بموديلات مُختلفة.

نيسان صني مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي

نيسان صني مستعمل للبيع بسعر رخيص

جعلت الزيادة في أسعار السيارات الكثير من الأشخاص بحالة من الاهتمام باقتناء سيارات مستعملة بأسعار قد تكون مناسبة، وتنتشر على الإنترنت إعلانات ضمن إطار سيارات للبيع بأسعار رخيصة، ومن الواضح أن هدف البعض من التوجه ناحية سوق المستعمل الحصول على سيارة ذات مواصفات مُعينة وبالوقت ذاته مع مراعاة ألا يرتفع سعرها.

تتنوع السيارات المعروضة على تطبيق مستعمل وهذا الأمر ساهم في توفير البدائل والاختيارات أمام المُخططين لإتمام عمليات الشراء، وعند تناول الأسعار فيُقبل الفرد على الإعلان الذي يجده يتماشى مع ميزانيته وبالتجهيزات المُلائمة له، وبعد ذلك يتواصل مع المُعلن عن السيارة لكي يتفاوض حول سعرها إذا كانت هناك إمكانية لذلك، أو لكي يحجز الموعد الخاص بالمعاينة وإتمام الشراء.

نيسان صني مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي

نيسان صني مستعمل 2009

جاءت السيارة على تطبيق مستعمل وتكون طريقة عرض الإعلان بالحديث حول المواصفات الموجودة كأن يذكر المُعلن المحرك ونوع ناقل الحركة المتوفر هل يدوي أم أوتوماتيكي، وبالإضافة للحديث عن داخلية السيارة بعدد المقاعد وبالدخول إلى نيسان صني مستعمل 2009 فهي بعدد 4 مقاعد، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

أشار المُعلن للمحرك ومنظومة الدفع بالسيارة وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، كما يتبيّن حرص الأشخاص على معرفة ممشى السيارة المستعملة قبل الشراء ولذلك أوضح المُعلن البيانات الخاصة بالممشى، وهذه السيارة بممشى 360,000 كم وسعرها 13,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر، بما يعني كون السعر المذكور يقبل التخفيض بالتحدث مع المُعلن.

نيسان صني مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي

نيسان صني مستعمل 2010

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته للبيع على تطبيق مستعمل وهذا الإعلان عن نيسان صني موديل 2010، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية يتوسط شعار شركة نيسان مقدمة السيارة، كما تتسع داخلية السيارة لعدد 4 مقاعد ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وعلى نفس النهج السابق ذكر المُعلن ممشى السيارة المعروضة للبيع وهو 23,000 كم ويكون سعر نيسان صني مستعمل وفقاً لهذا الإعلان 15,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

نيسان صني مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي

نيسان صني مستعمل 2018

تأتي هذه السيارة للبيع عن طريق مالكها وكما يتضح التنوع في موديلات نيسان صني على تطبيق مستعمل وكذلك التنوع بالأسعار، وتحدث المُعلن عن داخلية نيسان صني مستعمل 2018 بكونها تتسع لعدد 5 مقاعد، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

وبالحديث حول المحرك ومنظومة الدفع فالسيارة بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ومن المُلاحظ من ضمن أوجه الاختلافات بين كل إعلان ما يتعلق بممشى السيارة ولذلك قد تشارك بيانات الممشى بتحديد سعر السيارة في سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 211,000 كم وسعرها 25,000 ريال سعودي.

نيسان صني مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 13 ألف ريال سعودي

نيسان صني مستعمل 2018 للبيع بسعر 30,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى على تطبيق مستعمل ويتبيّن في التصميم الخارجي للسيارة كونها بمصابيح أمامية هالوجين، كما ترتكز على عجلات بمقاس 14 بوصة وبالانتقال للجهة الجانبية للسيارة فهناك المرآة الخارجية وهي بقابلية الضبط على نحو كهربائي، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع داخلية نيسان صني 2018 لعدد 5 مقاعد ويتوفر بالسيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB”، ومن ضمن تجهيزات السلامة والحماية وجود عدد 2 وسائد هوائية، وتعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهي بممشى 123,000 كم وبسعر 30,000 ريال سعودي ويقبل مالكها التفاوض حول السعر.

اقرأ أيضاً: نيسان صني 2020 مستعملة للبيع وخطوات هامة بشراء السيارات

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

نيسان اورفان 2009 في الجبيل BUS NISSAN URVAN

قبل 5 أشهر
16,000 ريال سعودي
الجبيل

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

قبل 7 أيام
20,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان باترول 2021 في المدينة المنورة

قبل 17 ساعة
غير محدد
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة