انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاي ام سي فيجوس 2023 هي سيارة بيك اب صينية، من الشركة التي تمتلكها مجموعة JMC وشانجان بالتساوي، تقدم في السعودية من خلال شركة الجبر التجارية، التي أصبحت وكيل العلامة حديثا بعد شركة جمجوم للمحركات. وتتوفر البيك اب في المملكة بجسم غمارتين بنظام دفع ثنائي أو رباعي، نتطرق إلى تفاصيل التصميم والتجهيزات والأسعار في السطور التالية.

تصميم جاي ام سي فيجوس 2023

تتميز البيك اب من المقدمة بهيئة جريئة حيث تتصل المصابيح الأمامية بالشبك الأمامي أسود اللون ذات الفتحات الأفقية الواسعة الواسعة، في حين أن تصميم المصابيح مسحوب للخلف على شكل بيضاوي مائل، ويتميز غطاء المحرك بتموج ملائم للتصميم الجريء، أما التصميم الجانبي والخلفي فيميلان إلى البساطة. وتتميز بأقواس العجلات المرتفعة، ومع خلوص أرضي جيد، يسهل عليها الدخول للطرق الوعرة. وعلى الصندوق الخلفي تجد القوائم الحديدية المرتفعة بظهر الصندوق للمساعدة على التحميل وتثبيت الحمولة، وتتوفر السيارة بجنوط 16 بوصة، على أن تكون جميع الإضاءات الخارجية من نوع هالوجين. وللتعبير عن الحجم فإن الطول يبلغ 5.34 متر في حين أن قاعدة العجلات 3,085 مم، ويبلغ وزن السيارة 2,790 إلى 2,820 كيلو جرام، ويمكن استيعاب حمولة بوزن 965 كجم.

جاي ام سي فيجوس 2023: كل ما تريد معرفته عن البيك اب (مواصفات وصور وأسعار)

جاي ام سي فيجوس 2023: كل ما تريد معرفته عن البيك اب (مواصفات وصور وأسعار) 1

داخلية جاي ام سي فيجوس

بالانتقال إلى داخلية سيارة جاي ام سي فيجوس تجد المقاعد الخمسة بفرش من القماش، والمقاعد الأمامية يمكن التحكم بها يدويا، والمقود يأتي بكسوة من الجلد متعدد الوظائف وتحصل على مكيف هواء أوتوماتيكي مع فلتر غبار لكن بدون فتحة مكيف خلفية، ولن تحصل على شاشة معلومات وترفيه بل شاشة راديو ويوجد منفذ 12 فولت، وبين العدادات شاشة صغير 3.5 بوصة. وتحصل على زجاج كهربائي مع إمكانية إغلاق الزجاج والأبواب بالمفتاح عن بعد.

جاي ام سي فيجوس 2023: كل ما تريد معرفته عن البيك اب (مواصفات وصور وأسعار) 2

محرك جاي ام سي فيجوس

تستمد جاي ام سي فيجوس قوتها من محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر ديزل تيربو مقترن بناقل حركة 5 سرعات يدوي موجه إلى نظام دفع ثنائي (خلفي) أو رباعي، يخرج قوة 140 حصان وعزم دوران 315 نيوتن متر، وتتمتع البيك اب بكفاءة استهلاك وقود 12.4 كم/ لتر مع الدفع الثنائي و 12.5 كم/ لتر مع الدفع الرباعي من خزان الوقود بسعة 64 لتر. وفي طراز الدفع الرباعي تحصل على تحكم في الدفع دبل خفيف وثقيل مع ديفلوك.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

بعض الأنظمة الأساسية موجودة في تجهيزات جاي ام سي فيجوس مثل الحساسات الخلفية والفرامل المانعة للانغلاق و2 وسائد هوائية ومانع الانزلاق وقفل أمان للأطفال، لكن لن تجد بعض الأنظمة الأخرى التي تعد أساسية مثل الثبات الإلكتروني ومثبت السرعة وكاميرا الرؤية الخلفية.

جاي ام سي فيجوس 2023: كل ما تريد معرفته عن البيك اب (مواصفات وصور وأسعار) 6

سعر جاي ام سي فيجوس

تتوفر جاي ام سي فيجوس عند الجبر التجارية بضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلو متر أيهما أسبق والأسعار التالية شاملة الضريبة:

  • فيجوس دفع ثنائي بسعر 77,798 ريال
  • فيجوس دفع رباعي بسعر 84,525 ريال

اقرأ عن فيجوس بلس 2023: نسخة مطورة مع شاشة معلومات وترفيه ومقاعد جلد ومزايا أخرى

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سوزوكي بيك اب

قبل 4 أشهر
غير محدد
الرياض

سيارة جيب صيني فاو مستعمل 2020

قبل 6 أشهر
33,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل