انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – أكبر ميزة مشتركة بين أسطول البيك اب من JMC في السعودية، أنها جميع الطرازات متوفرة بمحرك ديزل، وهنا نتعرف على مواصفات جميع محركات الأسطول، بعد الكشف عن البيك اب الرائدة الجديدة جراند افينيو بمعرض الرياض للسيارات 2023.

جاي ام سي فيقاس

محركات بيك اب JMC في السعودية: خيارات متنوعة لمن يبحث عن بيك اب ديزل اقتصادي 1

تظهر فيقاس على اليسار وفيقاس بلس على اليمين

تستمد جاي ام سي فيقاس قوتها من محرك 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر ديزل تيربو مقترن بناقل حركة 5 سرعات أوتوماتيكي موجه إلى نظام دفع ثنائثي (خلفي) أو رباعي، فيولد قوة 140 حصان و 315 نيوتن متر من عزم الدوران، ويمكن للبيك اب أن تصل سرعة قصوى 220 كم/ س، وكفاءة استهلاك الوقود تبلغ 12.5 كم/ لتر مع الدفع الرباعي و 12.4 كم/ لتر مع الدفع الثنائي، وسعة خزان الوقود 64 لتر.

محركات بيك اب JMC في السعودية: خيارات متنوعة لمن يبحث عن بيك اب ديزل اقتصادي

جاي ام سي فيقاس بلس

محركات بيك اب JMC في السعودية: خيارات متنوعة لمن يبحث عن بيك اب ديزل اقتصادي 2

جاي ام سي فيقاس بلس تستمد القوة من محرك 4 أسطوانات سعة 2.4 لتر ديزل تيربو مقترن بناقل حركة 5 سرعات يدوي موجه إلى نظام دفع ثنائي (خلفي) أو رباعي، فيولد قوة 140 حصان و 310 نيوتن متر من عزم الدوران، ويمكن للبيك اب أن تصل سرعة قصوى 220 كم/ س، وكفاءة استهلاك الوقود تبلغ 12.9 كم/ لتر مع الدفع الرباعي و 13.4 كم/ لتر مع الدفع الثنائي، وسعة خزان الوقود 64 لتر.

جاي ام سي جراند افينيو

محركات بيك اب JMC في السعودية: خيارات متنوعة لمن يبحث عن بيك اب ديزل اقتصادي 3

جاي ام سي جراند افينيو الجديدة في السعودية لموديل 2024 تتوفر بمحرك 4 أسطوانات سعة 2.3 لتر ديزل مقترن بناقل حركة 6 سرعات يدوي أو 8 سرعات أوتوماتيك، وتأتي بنظام دفع ثنائي (خلفي) أو رباعي، ومحركها يولد قوة 177 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر مع ناقل الحركة الأوتوماتيك أو 400 نيوتن متر مع ناقل الحركة اليدوي. وخزان الوقود بسعة 80 لتر، وما زالت معلومات كفاءة استهلاك الوقود لم تتوفر لنا.

من هو وكيل JMC في السعودية

حصلت الجبر للسيارات على حقوق وكالة JMC في السعودية مع بداية عام 2023، وخلال العام، قامت بمضاعفة الضمان ليكون 6 سنوات أو 150 ألف كم، بعد أن كان 3 سنوات أو 100 ألف كم مع الوكيل السابق.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل