انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – في أكتوبر 2017، ودعت مرسيدس محركات 12 سلندر في موديل جي كلاس بإصدار G65 النهائي، ومنذ شهرين فقط، أعلنت مرسيدس عن طرح إصدار G500 V8 النهائي لتوديع محركات 8 سلندر في جميع فئات جي كلاس باستثناء فئات AMG.

والآن مع اقترابنا من 2024، تستعد مرسيدس لطرح سيارة جي كلاس بدون أي محرك احتراق داخلي على الإطلاق.. ونتحدث هنا عن EQG الكهربائية الجديدة التي تابعنا أخبارها وتطوراتها على مدار العامين الماضيين، مع تدشينها هذا الأسبوع في معرض ميونخ للسيارات.

مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت

مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 1

اقتراب موعد التدشين الرسمي 

وذكرت مرسيدس أن السيارة التي ظهرت في معرض ميونخ قريبة جداً من الموديل الإنتاجي النهائي، وتكتمت العلامة على المواصفات التقنية للسيارة، ولكن نعلم أنها ستكون مزودة بأربعة محركات كهربائية وبطارية كهربائية ثورية جديدة بكثافة طاقة أعلى بحوالي 40% مقارنة بسيارات مرسيدس الكهربائية الحالية.

ومن المتوقع أن تزن السيارة 3000 كيلوجرام أو أكثر بسهولة بسبب بطاريتها ومحركاتها الكهربائية، وستعتمد على شاسيه مماثل للشاسيه المستخدم في جي كلاس القياسية بمحركات البنزين والديزل.

مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 2

جي كلاس فيس ليفت وجي كلاس الكهربائية: تدشين مشترك

وأكدت مرسيدس رسمياً على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة خلال الأشهر المعدودة القادمة بالتوازي مع تدشين نسخة الفيس ليفت لجي كلاس بمحركات البنزين والديزل، مع تأكيد مرسيدس مرة أخرى أنها متمسكة بقوة بمحركات الاحتراق الداخلي التقليدية في جي كلاس بالتوازي مع المحركات الكهربائية الجديدة.

وستتكفل شركة ماجنا شتير النمساوية ببناء جي كلاس الكهربائية الجديدة بالتوازي مع الموديل القياسي في مصنعها النمساوي بالتعاون مع مرسيدس، وسنعلم المزيد عنها قريباً.

مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 3 مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 4 مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 5   مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 6 مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 7 مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 8 مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 9 مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 10 مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 11 مرسيدس تؤكد على تدشين جي كلاس الكهربائية الجديدة كلياً خلال أشهر معدودة بالتوازي مع نسخة الفيس ليفت 12

المصدر: مرسيدس

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ام جي جي تي 2024 في الرياض

قبل شهرين
غير محدد
الرياض

جي كلاس 2012 محول 2020 نضييف

قبل شهر
غير محدد
الرياض

جي ام سي سييرا غمارتين AT4 دبل 2024 (جديد)

قبل 5 أيام
296,000 ريال سعودي
الخبر

جي ام سي سييرا Elevation BLACK EDITION دبل 2024 (جديد)

قبل 3 أسابيع
259,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل