المربع نت – على مدى الأشهر الأخيرة أعلنت مجموعة من أهم وأكبر شركات السيارات في العالم عن رغبتهم في الانضمام لشبكة الشواحن الكهربائية فائقة السرعة، والتي صممتها ووضعتها شركة تيسلا في أمريكا وكندا خلال العقد الماضي.

لأجل الاستفادة من هذه الشبكة الواسعة والمتميزة، لابد من تغيير منافذ الشحن في السيارات الكهربائية وتركيب منافذ شحن جديدة مناسبة لهذه الشبكة، وهي عملية معقدة، ولكن الفوائد ممتازة.

هوندا تعلن عن انضمامها لكيا ومرسيدس وفورد وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية

لذا أعلنت شركات مثل جنرال موتورز وفورد ومرسيدس وبي ام دبليو وهيونداي وكيا وغيرهم عن قرارات بتغيير منافذ الشحن في سياراتهم الكهربائية وتركيب منافذ شحن تسلا خلال العامين القادمين لتمكين سياراتهم من استخدام شبكات شحن تيسلا بشكل فعال.

انضمام الشركات اليابانية لشبكة تيسلا

وكانت نيسان أول شركة سيارات يابانية تعلن عن انضمامها لركب الشركات العالمية وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية، والآن انضمت إليها شركة هوندا رسمياً، والتي أعلنت عن خطوة مماثلة بداية من 2025.

هذه دلالة أخرى على النجاح منقطع النظير لشبكة الشحن التي وضعتها تيسلا في مختلف الطرق والمدن الأمريكية والكندية على مدار الأعوام الماضية ورغبة شركات السيارات العالمية في الانضمام لهذه الشبكة والاعتراف بأهميتها لعملائهم.

هوندا تعلن عن انضمامها لكيا ومرسيدس وفورد وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية 1

المصدر: AP News

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل