المربع نت – تتصدر محركات البحث في السعودية مؤخراً عن سيارات الدفع الرباعي، وتأتي نيسان باترول 2020 من بينهم، وذلك باعتبارها واحدة من بين السيارات اليابانية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وتُعدّ سيارة باترول هي أحد أفضل سيارات الدفع الرباعي التي تُصنّعها عملاق صناعة السيارات اليابانية نيسان، بداية من عام 1951 في جيلها الأول، والتي ظلت تنتج حتى الآن، كما ووصلت جيلها السادس والذي يُنتج من عام 2010.

كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟

نيسان باترول 2020 في السعودية

في البداية، كانت نيسان الشرق الأوسط قد أكدت على هيمنة سيارتها نيسان باترول الشهيرة بـ “بطل الدروب” على سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في المنطقة، حيث أعلنت عن بيع أكثر من 20 ألف سيارة في منطقة الخليج خلال السنة المالية 2020، وهو ما أدى بالفعل إلى نمو حصّتها من السوق بنسبة حوالي 32.2% ضمن فئتها، بجانب ظهور نيسان باترول بلاتينوم كأفضل الفئات مبيعاً للسنة المالية الممتدة من أبريل 2020 إلى مارس 2021.

ولكن، في الوقت الذي تُعاني فيه أسواق السيارات العربية والعالمية أيضاً بشكلٍ عام من ارتفاع الأسعار حالياً، وَجدَ العديد من المستهلكين أن التوجه لسوق السيارات المستعملة هو البديل عن ارتفاع أسعار السيارات الجديدة.

كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟ 1

وتظهر سيارة نيسان باترول 2020 بمثابة الحل في السعودية أمام ارتفاعات الأسعار، باعتبارها واحدة من بين خيـارات السيـارات اليابانية التي يبحث عنها البعض، والتي يمكن إيجادها في سوق المستعمل بالفعل.

ولكن، لا تزال تُعتبر فكرة شراء سيارة مستعملة في السعودية من الأمور التي يقلق البعض منها، على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً في المملكة ويتوفر به مختلف الموديلات، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ويحرص «المربع نت» خلال السطور التالية، على استعراض أفضل طرق البحث عن سيارات نيسان باترول لموديل 2020 في سوق السيارات المستعملة، بجانب أسعار سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة في السعودية، مع بعض النصائح حول شراء سيارات نيسان باترول المستعملة.

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء نيسان باترول 2017 رخيصة «للقيادة في البر» بالسعودية؟

كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟ 2

مواصفات نيسان باترول 2020 على السريع

وتتمتع نيسان باترول 2020 بتصميم يُعدّ من بين الأكثر عصرية في فئتها، وتأتي مع عجلات 18 أو 20 بوصة، بجانب مرايا جانبية كهربائية سوداء.

وتأتي السيارة متعددة الاستخدامات بشبك “V-motion” أمامي يتخذ تصميماً جديداً مع مصابيح تعمل بتقنية “LED”، والتي تساهم في إبراز واجهة باترول الأمامية وزواياها الجذابة بشكل واضح، مع وجود مصدّ لحماية الهيكل بالطرق الوعرة.

وتتميز نيسان باترول 2020 بمقصورتها الفاخرة، وذلك بفضل ما تتمتع به من كسوة جلود ناعمة ومريحة على المقاعد، بجانب لوحة القيادة مع زخارف عالية الجودة، مع مقعد سائق يمكن تعديله في 8 اتجاهات.

كما جاءت السيارة اليابانية مع شاشة عدادات رقمية 7 بوصة، مع شاشة نظام الترفيه المعلوماتي 8 بوصة عالية الدقة للملاحة، والتي تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع شاشة سفلية 7 بوصة تعمل باللمس للتحكم بالهاتف ونظام “Bose” الموسيقي الفاخر ذو 13 مكبر صوتي.

كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟ 3

قيما تتوفر سيارة نيسان باترول 2020 بالعديد من تقنيات السلامة وأنظمة الأمان المتطورة لمساعدة السائق، عبر نظام درع سلامة نيسان، والذي يشمل كبح الطوارئ الأوتوماتيكي بخاصية رصد المشاة، والتحذير المبكر من الاصطدام، بجانب نظام تحذير لمغادرة حارة الطريق، بالإضافة إلى مرآة ذكية للرؤية الخلفية.

أما عن محرك سيارة نيسان باترول 2020 متعددة الاستخدامات، فإنها تستمد قوتها بمحرك مكوناً من 6 أسطوانات، والذي يولد قوة 275 حصاناً، بالإضافة إلى ذلك تأتي بنظام تعليق متطور من طراز “HBMC”، مما يجعل جيب نيسان باترول 2020 من بين السيارات الـ SUV الأفضل في فئتها وبقوة مع منافسيها.

كما وحصلت المصابيح الخلفية على شكل سهمي، حيث تندمج بكل سلاسة مع لوحة الكروم الكبيرة ومؤشرات الانعطاف الجانبية الخلفية المتسلسلة، والتي تجعل من سيارة باترول تبدو كأنها تُحلّق أكثر انفراداً وبشكل متميز أمام منافسيها من فئتها.

البحث عن سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة في السعودية

وتتطلب عملية البحث عن سيارات نيسان باترول مستعملة في السعودية تركيزاً كبيراً، وهذا لضمان الحصول على سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة بسعرٍ منـاسب وحالة جيّدة أيضاً، حيث يُعتبر من أهم عوامل شراء السيارات المستعملة هو معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة عنها.

  1. وتعتمد عملية شراء السيارات المستعملة في الأول والأخير على اختيارك للطريقة التي تجدها هي الأنسب أمامك، حيث تعتبر طريقة البحث الأولى هي الطريقة التقليدية، من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية.
  2. بينما طريقة البحث الثانية تُعدّ الأسهل حالياً بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة، وهي من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة إليك أفضل تطبيقات البحث بالسعودية: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حال اختيارك للطريقة الثانية، فإن اختيار تطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية هو أهم ما عليك فعله، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، والذي يُعدّ أحد أكثر تطبيقـات البيع انتشاراً في المملكة، كما يوفّر بدوره المسـاحات الواسـعة للبحث بالمنصة، وتستطيع التوجه أيضاً لمحرك البحث وكتابة مثلاً “نيسان باترول 2020” حتى تظهر لك النتـائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: قبل الشراء| ما هو سعر جيب مازدا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟ 4

ما هي أسعار نيسان باترول 2020 للبيع في السعودية؟

ونستعرض لكم الآن متوسط أسعار نيسان باترول 2020 في السعودية، بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في السعودية بسوق السيارات المستعملة، والتي تأتي وفقـاً لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار نيسان باترول 2020 في السعودية مختلفة ومتفاوتة من بائعٍ لآخر، ويرجع تحديد تلك الأسعار إلى بعض العـوامل، ومنها موديـل السيـارة المعروضة، بجانب عدد الكيلومترات التي قطعتها، بالإضافة إلى محرك السيارة ونوع ناقل الحركة، وغيره من التفاصيـل.

ويأتي سعر نيسان باترول 2020 مستعملة في السعودية على النحو التالي، من خلال السيارات المعروضة مؤخرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟ 5

نيسان باترول 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 150 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 150 الف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 215 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2020 مستعملة للبيع في الجبيل بسعر 185 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟ 6

طريقة اتمام شراء سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة

ومن أجل اتمامك لشراء سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو بإمكانك بالطبع الدخول إلى المـوقـع الـرسمي مُبـاشرة من هُنـا.

وبالتالي يُمكنك إنشاء الحساب الخاص بك على المنصة لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء، كما يُمكنك البحث بعدها عن السيارة التي ترغب في شرائها، أو حتى عرض سيارتك للبيع، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات العلامات التجارية المختلفة للسيارات المستعملة بالمملكة.

وللتسهيل عليكم، بإمكانكم تحميـل تطبيق مستعمل، وإنشاء الحساب الشخصي عليه أيضاً، وذلك لمزيد من السـهولة  في التعامل، من  خلال الـروابط الآتية:

للتحميل أندرويد: اضغط هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟ 7

أهم 7 نصائح قبل شراء سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة

وللحرص على عـدم تعرضكم للنصب أو ما شابه عند شراء سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة، بعد أن استعرضنا لكم متوسط أسعار السيارة بسوق السيارات المستعملة في السعودية، نُقدّم لكم بعض النصائح المهمة قبل شراء سيارة نيسان باترول مستعملة.

أولاً، ما الذي تحتاجه من السيارة قبل شراء سيارة نيسان باترول مستعملة؟

ويحرص الكثير على تحديد نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتهم، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة لعـائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه والكشتات وهكذا.

كما ويُنصح أيضاً بوضع وتحديد ميزانية الشراء بشكل يتناسب مع احتياجك للسيارة أولاً، ثم الإطلاع على متوسط سعر نيسان باترول 2020 بشكلٍ عام في السوق السعودي كما فعلنا.

كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟ 8

أما بعد وصولك للسيارة التي تجد أنهـا مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي من النقاط:

  • (1) الفحص لكافة الأوراق المتعلّقة بالسيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… وما إلى آخره).
  • (2) معرفة حالة السيارة التي كانت عليها، وفيما إن كانت تُستعمل للاستخدام الشخصي، أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  • (3) بإمكانك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصّين يمكن الوثوق به، وهذا إن كان في استطاعتك، للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  • (4) لا تنسَ عمل فحص شامل للسيارة، وذلك للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قامت السيارة بقطعها، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد، والإطلاع أيضاً على وثائق صيانة السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة.
  • (5) عليك أن تتـأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • (6) فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق أيضاً، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  • (7) يمكنك القيام بعمل تجربـة قيـادة للسيـارة، للتعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، والوقوف على مدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

كم سعر «نيسان باترول 2020» التي فرضت هيمنتها على سوق السيارات بالمنطقة من فئتها؟ 9

نيسان السعودية

هذا وبعد الحديث حول كل ما يتعلق بسيارة نيسان باترول 2020، نستعرض لكم بعض المعلومات حول وكالة نيسان السعودية لصانعة السيارات اليابانية، والتي تقدم خدماتها في المملكة من خلال وكالة بترومين، والتي بدورها تقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء نيسان في المملكة.

وتقدم بترومين السعودية خدمات صيانة نيسان منذ عام 2016 حتى اليوم، وخلال هذه الفترة تمكنت الشركة من خدمة عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فضلاً عن تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة الدورية، حيث تتيح لكم الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بكل سهولة من خلال المراكز المتواجدة في المملكة، مع ضمان ضد عيوب التصنيع على القطع المستبدلة، عن طريق نخبة من المهندسين.

وتعتبر بترومين هي شركة رائدة في مجال خدمة محركات السيارات وصناعة الزيوت والشحوم في السعودية، والتي يعود تأسيسها إلى عام 1968، وهو عندما قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة من خلال إنتاج زيوت محركات بأعلى معايير الجودة.

كما خضعت بترومين في عام 2007، لتغييراً جذرياً في الملكية،  حيث بدأت رحلة جديدة حوّلت أعمالها إلى شركة خدمات سيارات رائدة تتمتع باسمها، وتولى كارلوس غصن منصب الرئيس التنفيذي، الذي ساهم في التحول الجذري للشركة بطريقة مذهلة للوصول إلى المركز الثاني في المبيعات في اليابان.

شاهد أيضاً: نيسان باترول 2022 وش اللي تغير + الاسعار والفرق بين البلاتينيوم والسياحي

المصادر: 

نيسان الشرق الأوسط

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل