بترومين, المربع نت

المربع نت – فازت بترومين بجائزة “بي آر ارابيان” لأفضل وكيل في قطاع السيارات ضمن الجوائز المقدمة لعام 2022 في حفل أقيم بمدينة جدة حضره كبار الشخصيات من المهتمين بقطاع السيارات بالمملكة والشرق الاوسط، وبمشاركة ممثلي وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية وممثلين عن المكاتب الإقليمية لشركات السيارات العالمية.

وأعرب ” تيرنس بيرن” الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للسيارات المالكة لبترومين ستيلانتس، “إنه لفخر كبير لنا أن نواصل مسيرة النموّ التي انطلقنا بها منذ أعوام لخدمة عملائنا ونستمر في توسيع نطاق تغطية شبكة البيع وخدمة ما بعد البيع في كافة أنحاء المملكة لنكون أقرب إلى العملاء أينما تواجدوا، وكما نسعى دوماً لبناء جسور قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم”.

وتعكس الجائزة التزام “بترومين” بتقديم واحدة من أفضل خدمات البيع وما بعد البيع وتوفير قطع الغيار في المملكة والتكيّف المستمر مع احتياجات عملائها المتغيرة بالإضافة إلى الحفاظ على مستويات عالية من رضا العملاء انطلاقاً من حرصها الدائم على تجاوز تطلعات عملائها عبر تقديم مزايا متنوعة وخدمات عالية الجودة ما يوفّر لهم تجربة مميزة.

وتضمّ بترومين مجموعة مميزة من الكوادر العاملة في قطاع السيارات مع اهتمام خاص باستخدام أحدث الوسائل التقنية لتسهيل الخدمات المقدمة لعملائها مثل منصات بيع السيارات وحجز موعد الصيانة أونلاين، وهناك خطط طموحة مستقبلاً لتقديم خدمات مبتكرة لتلبي سقف توقعات عملائها.

بترومين, المربع نت بترومين, المربع نت بترومين, المربع نت بترومين, المربع نت بترومين, المربع نت بترومين, المربع نت بترومين, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

بترومين بترومين ستيلانتس

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً