انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم البعض بالتعرف على سعر كيا ريو مستعمل 2016، وهذا مع عمليات البحث عن السيارة في إطار إعلانات سيارات مستعلمة للشراء على الإنترنت، ويقوم الراغب ببيع سيارته بذكر مواصفاتها مع تحديد سعرها.

كيا ريو مستعمل 2016

تأتي هذه السيارة من خلال شركة كيا وهي إحدى الشركات العاملة في قطاع السيارات من كوريا الجنوبية، وفيما يتعلق بسيارة كيا ريو مستعمل بوجه يتضح أنها طُرحت ضمن سيارات السيدان والهاتشباك، ويوجد الموديل الحديث منها وهي كيا ريو 2022، ولكن تختلف تفضيلات الأشخاص حيث هناك من يجعل الأولوية لشراء كيا ريو مستعمل بموديل 2016.

كيا ريو مستعمل 2016 بسعر يبدأ من 20 ألف ريال سعودي

أصبحت تجربة شراء السيارات المستعملة أكثر سهولة من خلال توظيف التطور التقني في المجال، وكانت معظم عمليات الشراء في الماضي تكون عن طريق الاعتماد على تجمعات ومعارض سيارات للبيع، ولكن خلال الوقت الحالي فالإقبال ناحية الأسواق الإلكترونية بما ينطبق على كيا ريو مستعمل أو العلامات التجارية الأخرى، ويتضح أن تطبيق مستعمل يأتي في مقدمة التطبيقات الإلكترونية المُقدمة لخدمات مساعدة في شراء سيارة مستعملة.

كيا ريو مستعمل 2016 بسعر يبدأ من 20 ألف ريال سعودي

تطبيق مستعمل

يهتم الراغب بالحصول على كيا ريو مستعمل بمعرفة الأخبار المُتداولة حول السيارة من المالكين، وبالوقت ذاته يحتاج المالكون إلى التوصل لمجموعة كبيرة من الأشخاص الباحثين عن سيارات مستعملة للشراء، وهنا يظهر تطبيق مستعمل بتوفيره لمزايا عديدة ومن ضمنها المزايا الإعلانية، فمن خلال التطبيق يُمكن عرض كيا ريو مستعمل للبيع وبدون الحاجة إلى دفع رسوم إعلانية لتقديم هذه الخدمة مجاناً.

كما يوفر تطبيق مستعمل أيضاً التخصص في العلامات التجارية، بما يعني إمكانية تصفح إعلانات سيارات مستعملة وفقاً للعلامة التجارية المُفضلة، وعلى سبيل المثال مع البحث عن كيا ريو مستعمل فيكون باختيار شركة كيا من بين أقسام الشركات التي تظهر أمام المستخدم، ثم بعد ذلك تحديد ريو لعرض كافة الإعلانات المرتبطة بهذه السيارة، ويُمكن مشاهدة كل إعلانات كيا ريو بالضغط هنا.

كيا ريو مستعمل 2016 بسعر يبدأ من 20 ألف ريال سعودي

هل تبحث عن كيا ريو مستعمل 2016؟

تتوفر السيارات بأكثر من موديل على تطبيق مستعمل، وهذا يدع الفرد أمام العديد من البدائل لكي يُوجه اختياره ناحية الموديل الذي يتناسب معه، ومن المُلاحظ مع اختلاف الموديلات الاختلاف أيضاً على مستوى التجهيزات والمواصفات، ويسعى المشتري إلى اقتناء سيارة بمواصفات معينة ولذلك تأتي إعلانات كيا ريو مستعمل بذكر المواصفات، وهذا بالإضافة إلى عنصر السعر من خلال توضيح المالك للسعر المطلوب لإتمام عملية الشراء.

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته على تطبيق مستعمل، وهي كيا ريو 2016 وأشار إلى أنها مزودة بمصابيح أمامية “LED” وفيما يخص المرآة الخارجية فهي تعمل على نحو كهربائي، ومن ضمن أنظمة الأمن والسلامة فهناك فرامل مانعة الانزلاق، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

كيا ريو مستعمل 2016 بسعر يبدأ من 20 ألف ريال سعودي

كم سعر كيا ريو مستعمل 2016؟

يتضح مع الدخول إلى السيارة أنها بعدد 5 مقاعد، وأشار مالكها إلى وجود خاصية البلوتوث لربط الجوالات مع السيارة، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع في كيا ريو مستعمل 2016، فالسيارة تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي ” FWD”.

يهتم المُعلن بالإشارة إلى ممشى سيارته المستعملة، وهذا على نفس النحو الذي يُشير فيه لمواصفاتها، وعلى الصعيد الآخر فالمشتري قد يبحث عن سيارات مستعملة للبيع ذات ممشى مُحدد بصورة مُسبقة، وجاءت كيا ريو مستعمل 2016 بممشى 295,423 كم وبسعر 20,000 ريال سعودي.

كيا ريو مستعمل 2016 بسعر يبدأ من 20 ألف ريال سعودي

كيا ريو مستعمل 2016 فل كامل

تطرح بعض الشركات السيارات بأكثر من فئة، بما يجعل هناك الاختلافات على مستوى التجهيزات سواء خارجية السيارة أو داخليتها، وتشترك الفئات في تحديد سعر البيع، حيث إن السيارات وهي بحالة غير مُستعملة أيضاً تكون مختلفة في سعرها وفقاً للفئة، وبالغالب كلما كان التوجه ناحية الفئات الأعلى يزداد سعر الشراء.

وجاءت كيا ريو مستعمل 2016 فل كامل من أحد المُعلنين على تطبيق مستعمل، ويتضح أن هذه السيارة مزودة بفتحة سقف مع كاميرا وحساسات خلفية، وتتسع إلى عدد 5 مقاعد وبمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك بنظام دفع جر أمامي “FWD”، وأوضح المالك ممشى السيارة وهو 189,500 كم وبسعر 30,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

كيا ريو مستعمل 2016 بسعر يبدأ من 20 ألف ريال سعودي

سيارة كيا ريو 2020

يتمتع تطبيق مستعمل بالثراء المحتوى الإعلاني وهذا ما ينعكس في وجود العديد من الإعلانات تخص كيا ريو مستعمل، وبعد عرض السيارة في موديل 2016 يتضح أن هناك الإعلان الآخر لنفس السيارة وهي في موديل 2020، وهذا من خلال أحد المُعلنين الذي وضع سيارته للبيع وهي كيا ريو 2020 ويُمكن رؤية صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

وتتسع السيارة إلى عدد 5 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وفيما يخص ممشى السيارة المُعلن عنها فهي بممشى 98,000 كم، وأوضح مالكها أنها للبيع وسعرها 45,000 ريال سعودي.

كيا ريو مستعمل 2016 بسعر يبدأ من 20 ألف ريال سعودي

سيارة كيا ريو 2021

جاءت أيضاً السيارة ضمن إعلانات كيا ريو مستعمل وهذا الإعلان تظهر السيارة بموديل 2021، وتتسع إلى 5 مقاعد وبمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك بنطام دفع جر أمامي “FWD”، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تختلف موديلات السيارات كما يتضح خلال تناول الإعلانات، وبالإضافة إلى اختلاف ممشى السيارات المستعملة، وفيما يتعلق بسيارة كيا ريو 2021 فهي بممشى 100,000 كم وبسعر 49,000 ريال سعودي، ومع توضيح مالكها لقابلية التفاوض حول السعر المذكور.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن كيا ريو 2017 مستعملة؟ إليك السيارة مع سعرها

المصادر

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

عدد3 سيارات 2021 تويوتا يارس بدي وكاله

قبل شهر
28,000 ريال سعودي
القطيف

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل