المربع نت – تبحث فئة من الأفراد عن كيا ريو 2017 في سوق المستعمل، فمن المُلاحظ الإقبال على شراء السيارات المستعملة حيث يختار كل فرد ما يتناسب معه سواء من حيث المواصفات أو الأسعار.

كيا ريو 2017

يبحث البعض عن هذه السيارة في سوق السيارات المستعملة من أجل الاستفادة من التجهيزات التي وضعتها شركة كيا بها، وتأتي الشركة بقائمة العاملين بإنتاج السيارات من كوريا الجنوبية، وتم طرح كيا ريو 2017 مع وجود الموديل حديث منها وهي سيارة كيا ريو 2022، ويكون شراء السيارات بحالة مستعملة من الصفقات الرابحة لدى فئة من الناس.

هل تبحث عن كيا ريو 2017 مستعملة؟ إليك السيارة مع سعرها

وعلى وجه الخصوص حينما يعثر أحدهم على سيارة بحالة جيدة من حيث معدل الاستهلاك، والحفاظ على الجوانب الخارجية والداخلية للسيارة، وبالإضافة إلى بحث كل شخص عن مواصفات تتلائم مع احتياجه ورغباته، ولذلك تنتشر عمليات بيع وشراء السيارات ويحتوي تطبيق مستعمل على العديد من إعلانات بيع السيارات، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيا ريو 2017 وبتوضيح سعرها.

هل تبحث عن كيا ريو 2017 مستعملة؟ إليك السيارة مع سعرها

كيا ريو 2017 مستعملة

تعتمد طريقة الإعلان على تطبيق مستعمل من خلال قيام مالك السيارة بالحديث عن المواصفات، وهذه الخطوة تساعد الباحث عن سيارة للشراء بالتعرف عن مدى كون السيارة المعروضة مناسبة له، فكما تمت الإشارة إلى بحث الأفراد عن سيارات تقوم بتلبية احتياجهم وهو الأمر الذي ينطبق على الإمكانيات من قدرة محرك ونوع ناقل الحركة، وأيضاً ما ينطبق على سعة السيارة أي عدد المقاعد المتوفرة.

ومع طرح الإعلانات يختار كل مستخدم الإعلان الذي يتماشى معه ويستكمل بعد ذلك إجراءات الشراء، وقام مالك سيارة كيا ريو 2017 بوضعها لكي تظهر لمستخدمي تطبيق مستعمل، حيث إن عدد المستخدمين كبير بما يرفع من احتمالية البيع والوصول إلى مَن يرغب بشراء السيارة، ولذلك أرفق بعض الصور لسيارته مع تناول التجهيزات والمواصفات.

هل تبحث عن كيا ريو 2017 مستعملة؟ إليك السيارة مع سعرها

 مواصفات كيا ريو 2017

أشار المُعلن إلى أن هذه السيارة تسع عدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وترتكز كيا ريو 2017 على عجلات بمقاس 17 بوصة مع إمكانية التحكم وضبط المرايات الخارجية بصورة كهربائية.

وفيما يتعلق بداخلية السيارة فأوضح المالك أن المقاعد من الجلد، وهناك نظام الفرامل مانعة الانغلاق “ABS” من ضمن تجهيزات الأمن والسلامة، كما أشار إلى الممشى فهو من ضمن الأشياء التي يحرص عليها الأشخاص خلال شراء السيارات المستعملة، وبذلك يتضح أن السيارة بممشى 227,000 كم، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلان كيا ريو 2017 من خلال الضغط هنا.

هل تبحث عن كيا ريو 2017 مستعملة؟ إليك السيارة مع سعرها

ما هو سعر كيا ريو 2017؟

يتبيّن اختلاف أسعار السيارات في سوق المستعمل، وهذا مع اختلاف العلامات التجارية فتكون هناك الأسعار الخاصة بكل علامة وهذا الأمر يحدث في شراء السيارات الجديدة، وبالتالي ينطبق على العلامات التجارية حينما توجد في إطار إعلانات السيارات المستعملة، وهذا بالإضافة إلى أن حالة السيارة تشترك في تحديد السعر.

ويتضح كلما كانت السيارة بحالة جيدة زاد هذا الأمر من سعر البيع، فيضع المشتري في حسبانه مواصفات السيارة وتجهيزاتها مع مدى كونها بحالة غير مُستهلكة، ويكون التعامل وفقاً للعرض والطلب ولذلك يبحث كل راغب بشراء سيارة مستعملة إلى مَن يعرض سيارة تُلبي احتياجه وتتماشى مع طبيعة قيادته، وتكون بالوقت ذاته في نطاق ميزانيته الموضوعة لإتمام الشراء، وجاءت كيا ريو 2017 من مالكها بسعر 30,000 ريال سعودي.

هل تبحث عن كيا ريو 2017 مستعملة؟ إليك السيارة مع سعرها

كيا ريو 2017 مستعملة بسعر 32,000 ريال سعودي

يؤدي ثراء المحتوى الإعلاني على تطبيق مستعمل إلى زيادة إقبال الأشخاص نحوه، وهذا يعمل على احتمالية وجود أكثر من إعلان لنفس السيارة، لكي يُحدد المستخدم السيارة التي يجد بها ما يبحث عنه من إمكانيات ومواصفات، ومع رؤية تفاصيل إعلان كيا ريو 2017 يتضح أنها بعدد 4 مقاعد وتعمل بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.3 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”.

وعلى نفس النهج قام مالك السيارة بتوضيح الممشى وهو 260,000 كم، مع وجود أيضاً نظام الفرامل مانعة الانغلاق من ضمن أنظمة الحماية، وفيما يخص السعر المطلوب فهو 32,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان عن طريق الضغط هنا.

هل تبحث عن كيا ريو 2017 مستعملة؟ إليك السيارة مع سعرها

كيا ريو 2020 مستعملة

جاءت السيارة من ضمن إعلانات تطبيق مستعمل وهذه المرة مع كيا ريو 2020، وتتسع إلى عدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة كما أشار المُعلن أنها بممشى 98,000 كم، وهي بسعر 45,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كيا ريو المعلومات والمواصفات والمميزات Kia Rio

هل تبحث عن كيا ريو 2017 مستعملة؟ إليك السيارة مع سعرها

أسعار سيارة كيا ريو 2022

هناك مَن يُفضل شراء السيارات بموديل حديث وبحالة جديدة، وتتوفر سيارات شركة كيا في المملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء المعتمدين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وفيما يتعلق بأسعار كيا ريو 2022 فهي مُختلفة حسب الفئة حيث يؤدي اختلاف الفئات إلى وجود بعض الاختلافات فيما يخص التجهيزات، ونُشير إلى فئات وأسعار السيارة على النحو التالي:

  • فئة LX B1 سيدان بسعر: 69,688 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX B2 هاتشباك بسعر: 73,483 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX B2 سيدان بسعر: 75,323 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX هاتشباك بسعر: 76,933 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX سيدان بسعر: 83,028 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: كيا ريو مستعمل 2016 بسعر يبدأ من 20 ألف ريال سعودي

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل