راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة

المربع نت – لازال راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر من بين أكثر الأمور التي شغلت وسائل الإعلام العالمية منذ الكشف رسمياً عن انتقال اللاعب البرتغالي إلى الدوري السعودي.

راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يشتري كم سيارة؟

ووصل كريستيانو رونالدو إلى الرياض خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، وتصدر وسم HalaRonlado منصة «تويتر» سريعاً فور وصول اللاعب البرتغالي ورفيقته جورجينا وأبناءه إلى العاصمة.

راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة 1

وشهدنا خلال الأيام القليلة الماضية، الإعلان رسمياً عن إتمام صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي النصر، وذلك بعد أن فسخ النجم البرتغالي تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي قبل مونديال 2022.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين بينها لامبورجيني أوروس

راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة

وشغل انتقال الدون إلى الدوري السعودي تفكير جمهور النجم البرتغالي حول العالم، حيث يأتي انتقاله في صفقة تاريخية، فعلى الرغم من عدم الإعلان رسمياً حتى الآن عن قيمة الصفقة، إلا أن الأنباء المتداولة تُشير إلى أن قيمتها تبلغ  500 مليون يورو مقابل الموسمين، و200 مليون يورو مقابل موسم واحد.

فكم سيارة يمكن لرونالدو امتلاكها من خلال راتبه في الموسم؟ فيُعرف النجم البرتغالي بشغفه لامتلاك السيارات الفاخرة وباهظة الثمن، فامتلك أكثر من 20 سيارة طوال مسيرته الرياضية، ما بين سيارات رولزرويس، وبوجاتي، وفيراري، و مرسيدس، وغيرها.

لذلك، دعونا في «المربع نت» نستعرض لكم راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يجعله قادراً على شراء أي نوع من السيارات الفاخرة.

اقرأ أيضاً: صور كريستيانو رونالدو مع سياراته الفارهة بعد انتقاله لـ نادي النصر

راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة

كم راتب  كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر؟

قبل استعراض السيارات الفاخرة التي يمكن للنجم البرتغالي المنتقل حديثاً إلى صفوف النصر امتلاكها، دعونا نرصد لكم تفصيلاً راتب الدون وفقاً لما هو متداول حتى الآن:

  • راتب كريستيانو رونالدو في الموسمين يساوي 500 مليون يورو
  • راتب كريستيانو رونالدو في الموسم يساوي 200 مليون يورو
  • راتب كريستيانو رونالدو في الشهر يساوي 16,67 مليون يورو
  • راتب كريستيانو رونالدو في الأسبوع يساوي 3,888 مليون يورو
  • راتب كريستيانو رونالدو في اليوم يساوي 555,555  مليون يورو
  • راتب كريستيانو رونالدو في الساعة يساوي 2,3150  مليون يورو

أي يعادل راتب اللاعب البرتغالي في الموسم أكثر من 800 مليون ريال سعودي؛ لذلك دعونا نقدم لكم أغلى السيارات الفاخرة التي يمكن أن يمتلكها كريستيانو رونالدو.

راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة

سيارة رولزرويس بوت تيل

عند النظر إلى أسطول سيارات كريستيانو رونالدو، سنجده يمتلك معظم سيارات رولزرويس الفاخرة، ومنها جوست وداون وكولينان.

وإذا رغب اللاعب البرتغالي في استكمال مجموعة رولزرويس، يمكنه شراء رولزرويس بوت تيل، وهي السيارة الأغلى في العالم خلال الفترة الحالية، حيث يبلغ سعرها 28 مليون دولار أي ما يُعادل 105 مليون ريال.

وتتميز بوت تيل، بتصميم خارجي هو الأكثر تميزاً بين أسطول العلامة البريطانية الفاخرة؛ حيث حصل هيكل السيارة على طلاء فريد من نوعه، أقرب للبني.

ومن جانبها، كانت قد أوضحت رولز رويس أن طلاء السيارة مستوحى من صدفات اللؤلؤ، وهو أعقد طلاء في تاريخ رولز رويس بطبقات لونية متدرجة وهادئة وبديعة للغاية.

راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة

بوجاتي لافواتور نوار

كذلك من بين أفضل السيارات الرياضية صاحبة الأداء الخارق الذي يمتلكها نجم نادي النصر، سيارة بوجاتي شيرون، وفيرون.

ومع راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر، يمكنه الآن ضم سيارة جديدة بتوقيع بوجاتي، وهي سيارة لافواتور نوار، والتي تأتي ضمن أغلى السيارات في العالم حالياً، ويبلغ سعرها 18.9 مليون دولار – 70.9 مليون ريال.

وتتمتع السيارة الخارقة بمظهر خارجي جريء، فتتميز بحصولها على هيكل مُغطى بالكامل بلون أسود لامع مع ألواح ألياف كربون مصنوعة يدوياً، فيما جاءت المصدات مدمجة كجزء متداخل بانسيابية مع الهيك.

و تأتي السيارة السوداء الخارقة من بوجاتي بمحرك فئة W16 من أربعة شواحن توربينية سعة 8 لتر يولد 1476 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 1600 نيوتن، متر، وهو نفس المحرك الذي تستمد سيارة شيرون قوتها منه، وتأتي السيارة مع 6 أنابيب عادم خلفية.

راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة

باجاني زوندا Hp بارشيا

كذلك، من بين السيارات الرياضية خارقة الأداء التي يُمكن للنجم كريستيانو رونالدو امتلاكها بعد الانتقال إلى المملكة العربية السعودية سيارة باجاني زوندا Hp بارشيا.

وتعد سيارة باجاني زوندا Hp بارشيا ثالث أغلى سيارة في العالم مؤخراً، ويبلغ سعرها 17.6 مليون دولار، أي ما يُعادل 66 مليون ريال سعودي.

راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة 2

رولزرويس سويب تيل

ويأتي في المركز الرابع  بقائمة أغلى 10 سيارات في العالم يمكن لكريستيانو امتلاكها سيارة رولزرويس سويب تيل، والتي تتوفر بقيمة12.8 مليون دولار – 48 مليون ريال.

وتأتي السيارة بتصميم خارجي متأثراً بشكل كبير بشكل اليخوت، كما هو معتاد من العلامة البريطانية الفاخرة، حيث بدت أكثر كلاسيكية واكتسبت مظهراً أكثر رشاقة بفضل تلك الخطوط المستوحاة من اليخوت والمراكب، وكان ظهورها  الأول في عام 2019.

راتب كريستيانو رونالدو

بوجاتي سينتوديتشي

وبين السيارات التي يمكن لـ  راتب كريستيانو رونالد في الموسم مع النصر تغطيتها، سيارة بوجاتي سينتوديتشي، والتي يبلغ سعرها 9 مليون دولار- 33.75 مليون ريال.

وبالطبع هي واحدة من السيارات الرياضية محدودة الإنتاج، التي تنتجها شركة صناعة السيارات الفرنسية بوغاتي، وجاء إطلاقها؛ احتفاءً بسيارة Bugatti EB110 واحتفال بمرور 110 سنة على تأسيس الشركة.

وتستمد قوتها من محرك رباعي التوربو W16 سعة 8.0 لترات يصل إلى 1578 حصانًا و1.180 رطل-قدم من عزم الدوران، وهي  أخف 20 كلجم من بوجاتي شيرون.

راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة 3

مرسيدس مايباخ إكسليرو

ومن بين سيارات مرسيدس الفاخرة وباهظة الثمن التي يمكن لكريستيانو رونالدو امتلاكها بعد انتقاله إلى النصر، سيارة مرسيدس مايباخ إكسليرو، والتي يبلغ سعرها 8 مليون دولار، أي ما يُعادل 30 مليون ريال سعودي.

يُذكر أن هذه السيارة، من سيارات مرسيدس النادرة والتي تجذب عشاق امتلاك السيارات صاحبة الإصدارت المحدودة، فتم تصنيع نسخة واحدة فقط من هذه السيارة، وقد تم تصنيعها في عام 2005، كما تمتلك مقصورة فاخرة تحوي مقعدين فقط.

ومن الخارج، تتميز بهيكلاً هو الأكثر جاذبية بين أسطول سيارات مرسيدس بدون شك، فيما حصلت مقصورتها على التجهيزات الأكثر رفاهية.

وتستمد السيارة الألمانية قوتها، من محرك سعته  6.0 لتر، مكون من 12 أسطوانة على شكل حرف V وهو نفسه المستعمل في سيارة مايباخ 57 وبقوة 700 حصان قادر على الوصول إلى سرعة 100 كلم بالساعة في خلال 4.4 ثواني ولسرعة قصوى تصل إلى 351 كلم بالساعة.

راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر يُمكنه من شراء هذه السيارات الفاخرة 4

قيمة أغلى صفقات كرة القدم في التاريخ

في الختام، بعد استعراض سيارات يمكن شراؤها بـ راتب كريستيانو رونالدو في الموسم مع النصر نشير إلى أنه رغماً عن ضخامة صفقة كريستيانو رونالدو، إلا أنها ليست الصفقة الأضخم، فتعد صفقة انتقال نيمار دا سيلفا، و كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان هي أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.

وتعاقد سان جرمان مع مبابي من موناكو في 2017 في صفقة تكهنت وسائل الإعلام بأن قيمتها حوالي 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ اللعبة بعد نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى سان جرمان مقابل 222 مليون يورو.

المصادر

france24

اقرأ أيضاً: راتب رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة