راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات 1

المربع نت – يبدو أن راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر أصبح الحديث الأبرز لجميع وسائل الإعلام، فهل تعلم أنه يمكنك شراء أفضل سيارات في السعودية براتب اللاعب البرتغالي المنتقل حديثاً إلى الدوري السعودي في الساعة؟

سيارات بـ راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع نادي النصر

أحدثت بالفعل صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي عبر  بوابة نادي النصر ضجة كبيرة، حيث لم يتوقع الكثير النجاح في إتمام مثل هذه الصفقة التاريخية.

راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات 2

وكان راتب كريستيانو رونالدو مع النصر هو الموضوع الأكثر تداولاً خلال الأيام الماضية، فعلى الرغم من عدم  تأكيد قيمة الصفقة من مصدراً رسمياً حتى الآن، إلا أنه وفقاً للأنباء المتداولة سوف يحصل على 500 مليون يورو مقابل الموسمين، و200 مليون يورو مقابل موسم واحد.

وتعد صفقة انتقال كريستيانو رونالدو من بين أضخم الصفقات في تاريخ كرة القدم، فكم سيارة يمكنكم امتلاكها بـ راتب كريستيانو رونالدو في الساعة؟

في هذا المقال، يقدم لكم موقع «المربع نت» السيارات التي يمكن امتلاكها في السعودية مقابل راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع نادي النصر، والتي تشمل علامات منها : تويوتا،كيا، مازدا، شفرولية.

اقرأ أيضاً: صور كريستيانو رونالدو مع سياراته الفارهة بعد انتقاله لـ نادي النصر

راتب رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات

كم راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر؟

في البداية دعونا نوضح لكم تفصيلاً كم راتب رونالدو في الساعة مع النصر؟ والراتب الكُلي الذي يحصل عليه وفقاً للأنباء المتداولة، منذ إعلان انتقاله رسمياً إلى الدوري السعودي.

  • راتب كريستيانو رونالدو في الموسمين يساوي 500 مليون يورو
  • راتب كريستيانو رونالدو في الموسم يساوي 200 مليون يورو
  • راتب كريستيانو رونالدو في الشهر يساوي 16,67 مليون يورو
  • راتب كريستيانو رونالدو في الأسبوع يساوي 3,888 مليون يورو
  • راتب كريستيانو رونالدو في اليوم يساوي 555,555  مليون يورو
  • راتب كريستيانو رونالدو في الساعة يساوي 2,3150  مليون يورو

ويعادل راتب رونالدو في الساعة مع النصر، حوالي 92 ألف ريال سعودي، وفقاً للأرقام المذكورة، لذلك دعونا نقدم لكم أبرز السيارات التي يمكنك شراؤها في هذا الإطار.

اقرأ أيضاً:  سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين بينها لامبورجيني أوروس

راتب رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات

سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

تعد سيارة شيفروليه كابتيفا من السيارات العائلية التي تتوفر في السوق السعودي من خلال وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات، وتأتي بـ 3 فئات، ويصل سعر الفئة الأعلى منها إلى 84,700 ريال سعودي.

وتتميز السيارة الأمريكية بحصولها على  تصميم خارجي عصري وجريء، يشمل وجود مصابيح رئيسية حادة التصميم مع غطاء محرك بتجاعيد ديناميكية، بالإضافة إلى خطوط تصميم انسيابية جانبية.

كذلك، زوّد الصانع الأمريكي سيارته بإضاءة نهارية من نوع LED، وفي الفئة الأعلى تتوفر بإضاءة LED بالكامل، فضلًا عن المصابيح الخلفية، ومصابيح ضباب تعمل بتقنية الـ LED أيضاً.

وفي الداخل،  حصلت السيارة الأمريكية على مجموعة من التجهيزات المتميزة، فتتسع لـ 7 مقاعد جاءت مكسوة بالقماش، كما دعمت السيارة ميزة التحكم في مقعد السائق كهربائيًا، ويدويًا في مقعد الراكب الأمامي، وحصلت على عجلة قيادة متعدد الوظائف من الجلد.

فضلًا عن ذلك، تأتي مع شاشة معلومات تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، وتدعم آبل كار بلاي وأندوريد أوتو وبلوتوث، بالإضافة إلى شاشة أخرى لعدادات كمبيوتر الرحلات بقياس 3.5 بوصة.

وتستمد السيارة الأمريكية قوتها من محرك تيربو مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر، والذي يولد قوة 148 حصان مع عزم للدوران يبلغ 230 نيوتن متر، كما يتصل بناقل حركة CVT.

راتب رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات

سيارة كيا كارينز 2023

كذلك من أفضل السيارات الكورية في السعودية، سيارات كيا، والتي تتوفر في السوق السعودي من خلال وكيلها الحصري كيا الجبر، وتتمتع بشعبية كبيرة وموثوقية عالية بالمملكة.

ومن سيارات كيا التي يمكنك امتلاكها مقابل راتب رونالدو في الساعة مع النصر، سيارة كيا كارينز 2023، وهي سيارة عائلية تأتي بثلاثة صفوف وتجهيزات عالية المستوى.

وتتوفر السيارة الكورية في السوق السعودي بفئات مختلفة، ويبدأ سعرها من 89,698 ريال سعودي، ويصل سعرها إلى 111,548 ريال سعودي، وفقاً لآخر التحديثات.

وتتميز السيارة الكورية بمظهر خارجي شبابي وعصري، فتأتي مزودة بـ  مصابيح نهارية DRL، ضمن المصابيح الأمامية LED، والتي تأتي معتمدة على مفهوم الإضاءة المميز الجديد لكيا خريطة النجم (The Star Map).

وفيما يخص أداء السيارة الكورية في السعودية،فهي تأتي بخيارين للمحركات كالتالي:

المحرك الأول مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر بنزين حقن متعدد النقاط، والذي يولد قوة 115 حصان متصل بناقل حركة IVT الذكي (أحد أنواع ناقل الحركة CVT) ومن ثم تتمتع السيارة بكفاءة استهلاك وقود 16.8 كم/لتر من خزان الوقود بسعة 45 لتر ( الفئة الأولى والثانية والثالثة)

والمحرك الثاني مكون من 4 أسطوانات سعة 1.4 لتر بنزين تيربو حقن مباشر يولد قوة 140 حصان متصل بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك دبل كلتش ومن ثم تتمتع السيارة بكفاءة استهلاك وقود 16.1 كم/لتر من خزان الوقود بسعة 45 لتر (الفئة الرابعة، فل كامل).

راتب رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات

كيا سيلتوس 2023

كذلك من السيارات التي تصل قيمتها إلى راتب رونالدو في الساعة، سيارة كيا سيلتوس 2023 في السعودية، وهي اس يو في مدمجة أنيقة، يبدأ سعرها من 85,328 ريال سعودي.

وتعد من بين أفضل سيارات كيا في السوق السعودي، والتي تتمتع بتصميم خارجي يجمع بين اللمسات العصرية الأنيقة، والرياضية الجريئة.

فجاءت مزودة بمصابيح أمامية هالوجين، وإضاءة أمامية أوتوماتيكية، فيما ارتكزت السيارة الكورية على جنوط مقاس 16 بوصة.

راتب رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات

وتعتمد السيارة على محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.6 لتر دفع أمامي يولد قوة 123 حصان و151 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

وتتميز بحصولها على مجموعة متميزة من تقنيات الأمان ومساعدة السائق، منها: الفرامل المانعة للانغلاق، ومثبت السرعة الذكي بالإضافة إلى شاشة أجهزة قياس مقاس 7 بوصة، مع مخارج يو اس بي، ومكيف أوتوماتيكي مع مُكيف خلفي، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وشاشة لمسية قياس 8 بوصة.

راتب رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات

كيا سونيت 2023

تعد كيا سونيت 2023 واحدة من أبرز سيارات الاس يو في المدمجة، التي يمكنك الحصول عليها بنفس قيمة راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر، وتبدأ أسعارها من 82,223 ألف ريال سعودي، وتصل إلى 91,883 ريال سعودي.

وتتميز السيارة بتصميم إنسيابي جذاب مع مصابيح ليد في الامام والخلف، فيما تعتمد السيارة على محرك MPI سعة 1.5 لتر يولد قوة 115 حصان و144 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة IVT.

هذا بالإضافة إلى العديد من التقنيات مرايا داخلية ذاتية تعتيم وحساسات خلفية وأمامية، نظام “هايلاين” لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات وغيرها الكثير.

راتب رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات

سيارة تويوتا كورولا كروس 2023

تعد سيارة كورولا كروس 2023 من أفضل سيارات الـ SUV في السوق السعودي، والتي تقدمها العلامة اليابانية في فئة الـ SUV، والتي تتوفر لدى وكيلها الحصري بالمملكة، شركة عبداللطيف جميل، حيث تأتي من خلال 3 فئات بتجهيزات مختلفة.

ويبدأ سعر سيارة كورولا كروس 2023 في السعودية من 87,170 ريال سعودي، وتصل إلى 109,480 ألف ريال سعودي.

وتتمتع السيارة اليابانية بتصميم خارجي أنيق، وتجهيزات داخلية عالية المستوى، فيما تستمد قوتها من محرك سعته 1.8 لتر هايبرد،مكون من 4 أسطوانات، والذي يولد قوة إجمالية تبلغ 121 حصان، ويولد المحرك التقليدي عزم يبلغ 142 نيوتن.متر والمحرك الكهربائي 163 نيوتن.متر.

ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير CVT، ونظام دفع أمامي باستهلاك 23.7 كيلومتر لكل لتر.

راتب رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات

سيارة تويوتا كورولا 2023

تعد سيارة تويوتا كورولا 2023 واحدة من أفضل السيارات السيدان للعلامة اليابانية في السوق السعودية، والتي تأتي بسعر يبدأ من 77,970  ألف ريال سعودي ويصل إلى 105,455 ريال سعودي؛ لذلك يمكن امتلاكها بـما يعادل راتب رونالدو في الساعة مع نادي النصر.

وتتميز السيارة السيدان بتصميم خارجي عصري وشبابي، وحصلت على تجهيزات داخلية مناسبة لسعرها، فيما يتوفر من السيارة فئات هايبرد، وتأتي بأكثر من خيار للمحرك، وهي كالتالي:

  • بنزين 1.6 لتر 4 سلندر قوة 119 حصان – استهلاك وقود 19.3-19.6 كم/لتر – قير CVT
  • هايبرد 1.8 لتر 4 سلندر قوة 121 حصان – استهلاك وقود 27.6 كم/لتر – قير CVT
  • بنزين 2 لتر 4 سلندر قوة 168 حصان – استهلاك وقود 19.8 كم/لتر – قير CV

راتب رونالدو في الساعة مع النصر

سيارة مازدا CX 30 2023

أخيراً، من السيارات التي يمكنك امتلاكها بقيمة تساوي راتب رونالدو في الساعة مع النصر، سيارة مازدا CX 30 2023، وهي من أفضل السيارات اليابانية في فئة الكروس أوفر.

وحصلت سيارة مازدا على تصميم خارجي يجمع بين اللمسات العصرية، والرياضية الجريئة، فحصلت على واجهة أمامية متميزة بفضل الشبك الأمامي العريض الأسود.

فيماتتسع السيارة من الداخل لـ 5 من المقاعد بكسوة من القماش أو الجلد، فيما تدعم المقاعد الأمامية ميزة التعديل كهربائيا وتدعم التدفئة، وحصلت على العديد من التجهيزات التي توفر الراحة للقائد والركاب على حد سواء.

راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات 3

سيارات كريستيانو رونالد

على جانب آخر، منذ اتمام صفقة انتقال الدون إلى الدوري السعودي، يبحث عشاق الأسطورة البرتغالي حول صور سيارات كريستيانو رونالدو.

ومن المتعارف عليه أن اللاعب البرتغالي يمتلك أكثر من 20 سيارة ما بين سيارات الأداء الخارق، والسيارات الفاخرة، وسيارات الدفع الرباعي وغيرها من السيارات.

ومن أبرز سيارات النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر الجديد  :سيارة بوجاتي شيرون، بوجاتي فيرون، رولزرويس جوست، رولزرويس داون، رولزرويس كولينان، ماكلارين سينا، فيراري 599 GTO وغيرها.

سيارة رولزرويس داون

وكانت أحدث السيارات التي حصل عليها النجم البرتغالي قبل القدوم إلى المملكة العربية السعودية بأيام قليلة، سيارة رولزرويس داون، والتي حصل عليها كهدية من قبل رفيقته جورجينا، والتي تقدر قيمتها بأكثر من ربع مليون جنيه استرليني أي ما يُعادل 1.13 مليون ريال.

وتتميز السيارة البريطانية الفاخرة، بحصولها  على تصميم خارجي أشبه بسطح اليخت وتتسع إلى 4 ركاب، ومزودة السيارة بأبواب بنظام كهربائي للفتح والغلق، كما أنها تأتي بشبك أمامي من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، ومصابيح بتقنية LED بتصميم حاد وجريء، وإطارات معدنية قياس 19 بوصة.

راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات 4

كذلك تميزت السيارة الفاخرة بحصولها على مقصورة فاخرة بتجهيزات عالية المستوى كما هو معتاد عليه من العلامة البريطانية، فحصلت على مقاعد مصنوعة بجودة عالية، ومٌبطنة بالجلد الفاخر.

وفيما يخص الأداء، تأتي سيارة رولزرويس داون، بمحرك 12 أسطوانة، سعة 6.6 لتر، يولد قوة تصل 563 حصان، وعزم للدوران 850 نيوتن.متر، ويأتي متصلاً بناقل حركة يعمل أوتوماتيكيَا.

ويذكر أن النجم البرتغالي يمتلك أكثر من سيارة تحمل توقيع العلامة البريطانية الفاخرة رولزرويس، وهي جوست، وكولينان.

سيارة ماكلارين سينا

بالإضافة إلى ذلك من بين أفضل سياراته الرياضية التي يمتلكها سيارة ماكلارين سينا، والتي تستمد قوتها من محرك مكوناً من 8 أسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، سعة 4.0 لتر، والذي ينتج قوة 800 حصاناً، مع عزم 800 نيوتن متر من الدوران، كما تتصل السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات ثنائي الكلتش، وتعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات.

فيما تتسارع السيارة من نقطة السكون إلى 100كم/ س خلال 2.8 ثوانٍ، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س، في حين يُقدّر ثمن هذه السيارة النادرة بحوالي مليون دولار.

بوجاتي فيرون

كذلك من سياراته الرياضية الفاخرة التي يمتلكها كريستيانو رونالدو، سيارة بوجاتي فيرون سوبر سبورت، وتستمد سيارة بوجاتي فيرون سوبر سبورت قوتها من محرك مكوناً من 16 أسطوانة رباعي الشاحن، سعة 8.0 لتر، والذي يمكنه أن ينتج قوة 1,183 حصاناً و 1,499 نيوتن. متر من عزم الدوران، في حين تأتي سيارة بوجاتي فيرون بسعر 2.4 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: مواجهة «سيارات لاعبي أوروجواي وغانا» هل تُحقق ثأر الن

ويمكنك مشاهدة جميع صور سيارات كريستيانو رونالدو من خلال قراءة مقال: صور كريستيانو رونالدو مع سياراته الفارهة بعد انتقاله لـ نادي النصر

راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات 5

صور كريستيانو رونالدو في الرياض

وكان قد وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض في ساعة متأخرة من يوم الإثنين، وجاء برفقة جورجينا وأطفاله، واستقبله رئيس نادي النصر والأعضاء.

ومن المقرر أن يقيم نادي النصر حفلاً بمناسبة وصول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك يوم الثلاثاء؛ حيث تستعد جميع الجهات لهذا الحفل الضخم.

راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات 6

وقد وجهت وزارة الرياضة باتخاذ ما يلزم لتأمين الحفل الذي من المقرر أن يقام على ملعب مرسول بارك، وتوفير كل ما من شأنه تسهيل دخول الجماهير إلى الملعب الذي سيشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

فيما سيحظى حفل التقديم بمتابعة عالمية، حيث سيتم تقديم كريستيانو رونالدو الذي يعد واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وسيتم فتح البوابات للملعب في تمام الساعة 5:30 عصرا، وبداية الحفل 7 مساءً، وسيكون سعر التذكرة 15 ريالا.

راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات 7

ما هي أعلى الرواتب في تاريخ كرة القدم؟

في الختام، بعد استعراض سيارات يمكن شراؤها بـ راتب رونالدو في الساعة مع النصر نشير إلى أنه رغماً عن ضخامة صفقة كريستيانو رونالدو، إلا أنها ليست الصفقة الأضخم، فتعد صفقة انتقال نيمار دا سيلفا، و كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان هي أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.

وتعاقد سان جرمان مع مبابي من موناكو في 2017 في صفقة تكهنت وسائل الإعلام بأن قيمتها حوالي 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ اللعبة بعد نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى سان جرمان مقابل 222 مليون يورو.

المصادر

france24

اقرأ أيضاً:رفيقة كريستيانو رونالدو تهديه سيارة رولزرويس جديدة بقيمة 1.13 مليون ريال!

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة