انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في ظل الارتفاع بالأسعار في سوق السيارات مؤخراً، أصبح العديد يبحثون عن السيارات المستعملة، وتأتي تويوتا كورولا 2015 مستعملة في السعودية، باعتبارها أحد السيارات المرغوبة في سوق المستعمل والتي يبحث عنها الكثير.

وجاءت سيارة تويوتا كورولا 2015 على وجه التحديد، من بين السيارات التي تتوفر في سوق المستعمل بالسعودية، والذي باعتباره أحد أهم الأسواق في المملكة حيث يتوافر به مختلف الموديلات.

ما هو سعر تويوتا كورولا 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

ولكن، بالرغم من أنه يشهد تنوعًا وإقبالًا كبيرًا إلا أنه لا يزال خوض عملية شراء سيارة مستعملة في المملكة العربية السعودية من بين الأمور التي تُقلق البعض، وهذا يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

تويوتا كورولا 2015 مستعملة في السعودية

وتزامناً مع ارتفاعات الأسعار التي يشهدها سوق السيارات العربية والعالمية بشكلٍ عام في الآونة الأخيرة، فإن العديد من المستهلكين أصبحوا يتوجهون إلى السيارات المستعملة بدلاً من السيارات الجديدة.

وتظهر سيارة تويوتا كورولا 2015 بمثابة الحل، وذلك باعتبارها واحدة من بين خيارات السيارات اليابانية التي يبحث عنها الكثير في السعودية، كما أنه من السهل إيجادها بالفعل في سوق المستعمل.

وفي هذا السياق، يُسلّط «المربع نت»، خلال السطور التالية، الضوء على أفضل طرق البحث عن سيارة تويوتا مستعملة في السعودية، مع استعراض متوسط سعر تويوتا كورولا 2015 مستعملة في السعودية، بالإضافة إلى بعض النصائح قبل شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر سيارة النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية

ما هو سعر تويوتا كورولا 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

أفضل طرق البحث الحديثة عن سيارة تويوتا مستعملة في السعودية

وتتطلب عمليات البحث عن سيارة تويوتا مستعملة في السعودية تركيزاً شديداً، وذلك لضمان الحصول على سيارة ذات سعر مناسب وحتى لا تتعرض للنصب أيضاً، حيث يُعتبر العامل الأهم لخوض تجربة الشراء هو معرفة الخطوات والطرق الصحيحة لها.

لذا يمكنك اختيار الطريقة التي تجدها مناسبة أمامك للشراء، ثم اتباعها في حال إتخاذك القرار بشأن شراء سيارة تويوتا مستعملة أو غيرها في السعودية.

وتأتي أول طرق البحث وهي الطريقة التقليدية حيث يُفضّل البعض، من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، في حين تأتي الطريقة الثانية هي الأحدث والأسهل لدى الكثير حالياً، من خلال البحث عبر تطبيقات البيع الإلكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة عليك أن تبحث خلال أفضل التطبيقات مثل: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حال كنت تجد الطريقة الثانية هي الأنسب لك، فإن اختيارك لتطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية هو أهم ما عليك فعله، على سبيل المثال تطبيق مستعمل، والذي يعتبر أحد أكثر تطبيقات البيع انتشاراً في المملكة، حيث يوفر مساحات واسعة للبحث، ويمكنك التوجه لمحرك البحث بالمنصة وكتابة مثلاً “تويوتا كورولا 2015” حتى تظهر لك النتائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

ما هو سعر تويوتا كورولا 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

ما هو سعر تويوتا كورولا 2015 مستعملة في السعودية؟

وبعد التعرف على أفضل طرق البحث الحديثة عن سيارات تويوتا المستعملة في المملكة، يمكننا أن نستعرض لكم متوسط سعر تويوتا كورولا 2015 مستعملة في السعودية، مع العلم بأن الأسعار المعروضة خلال السطور التالية، هي وفقاً لإعلانات البيع المنشورة  عبر  تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار سيارات تويوتا كورولا 2015 مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر في السعودية، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض العوامل مثل: موديل السيارات المعروضة مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، بجانب محرك السيارة، ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وفيما يلي سعر تويوتا كورولا 2015 مستعملة، من خلال السيارات المعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

ما هو سعر تويوتا كورولا 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

تويوتا كورولا 2015 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 30,000 ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2015 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 36 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا 

تويوتا كورولا 2015 مستعملة للبيع في جدة بسعر 38 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2015 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 58 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2016 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 47 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2017 جديدة للبيع في جدة بسعر 60 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

ما هو سعر تويوتا كورولا 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

اتمام عملية شراء سيارة تويوتا مستعملة والتواصل مع المالك

ولأجل اتمام عملية شراء سيارة تويوتا مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو بإمكانك الدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة من هنا.

ولتعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء، فإنه يمكنك إنشاء الحساب الشخصي لك على المنصة، ومن ثم إجراء عملية البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة بالمملكة.

ولتسهيل الأمر على متابعينا في المربع نت، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل، وإنشاء حسابكم الخاص عليه، وذلك لمزيد من السهولة في التعامل، من خلال الروابط الآتية:

للتحميل أندرويد: هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

ما هو سعر تويوتا كورولا 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 6

12 نصيحة قبل شراء سيارة تويوتا كورولا مستعملة في السعودية

وبعد أن رصدنا لكم متوسط سعر تويوتا كورولا 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، وحرصاً منّا على عدم تعرضكم للغش عند الشراء، نقدم لكم الآن بعض النصائح المهمة قبل شراء سيارة مستعملة، والتي يجب عليكم مراعاتها لتجنب التعرض للنصب.

  1. أولاً، قبل اتمام عملية شراء سيارة مستعملة، ما الذي تحتاجه من السيارة؟
  2. عادةً ما يتم النُصح قبل شراء أي سيارة بتحديد النوع والفئة المناسبة لاحتياجك، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم في حالة أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.
  3. وإذا كنت ترغب في شراء سيارة تويوتا كورولا مستعملة في السعودية دون التعرض للغش، يمكنك أولاً وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، بالإضافة إلى ما يلي من النقاط المهمة.
  4. و يمكنك الإطلاع بشكلٍ عام قبل أن تبحث عن السيارة، على أسعار السيارات المستعملة في السوق السعودي، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأن ما تريد.
  5. وعليك مراجعة وفحص أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكل دقيق، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… إلى آخره).
  6. كما عليك معرفة حالة السيارة، وما إذا كانت مُستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الثانية قد تجد السيارة متهالكة ورديئة.

ما هو سعر تويوتا كورولا 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 7

  • وأيضاً، يمكنك الإستعانة بمختصّ يمكن الوثوق به، للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  • فضلاً عن عمل فحص شامل للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  •  الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  • فحص داخلية السيارة بشكل دقيق، مع التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  • التأكد من أنظمة السيارة، ومن حالة عملها بشكل سليم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي التصليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • وفي الأخير، يلزمك عمل تجربة قيادة للسيارة التي تريد شراءها، من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر: 

تطبيق مستعمل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ماكسوس D60 2023 فل كامل

قبل 10 ساعات
79,000 ريال سعودي
الأحساء

نيسان اكس تريل 2023 S دبل 7 مقاعد سعودي باقل سعر

قبل 10 ساعات
104,000 ريال سعودي
الأحساء

شيري اريزو 6 برو 2023 فلاج شيب باقل سعر

قبل 10 ساعات
59,800 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل