انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة على نسخة معدلة جديدة من شركة نوفيتيك الألمانية الشهيرة بالتعديلات الحصرية للسيارات الرياضية الفاخرة، ولحسن الحظ قامت شركة نوفيتيك بوضع بعض اللمسات البسيطة لتمييز هذه النسخة من سبيكتر الكهربائية.

إذا كنت تفضل مشاهدة رولزرويس سبيكتر بالعديد من التعديلات المصنعة من ألياف الكاربون والألوان الملفتة للأنظار فيمكنك العثور على هذه النسخة بالفعل من مانسوري، ولكن إذا كنت تفضل التعديلات الرياضية البسيطة واللمسات الفاخرة، فإن هذه النسخة المعدلة من شركة نوفيتيك الألمانية هي المناسبة.

رولزرويس سبيكتر الكهربائية من نوفيتيك

اقرأ أيضاً:رولزرويس سبيكتر الكهربائية تحصل على أول نسخة معدلة لها على الإطلاق من مانسوري

لم تكشف شركة نوفيتيك عن هذه السيارة رسمياً بعد، حيث تمت مشاهدتها أثناء عرضها على موقع للسيارات المستعملة، بالرغم من كونها سيارة جديدة تماماً، والتي تتمتع بطلاء خارجي ثنائي اللون، والذي يدمج بين اللون الفضي لغطاء المحرك الأمامي الضخم، واللون الأسود اللامع للغاية.

بالإضافة إلى الطلاء الخارجي الجديدة فإن هذه النسخة من رولزرويس سبيكتر تتمتع بحصولها على عجلات رياضية فضية بقياس 24 إنش من شركة فوسين الشهيرة بالعجلات الرياضية الحصرية، ولذلك تبدأ تكلفة هذه العجلات فقط من 11.5 ألف دولار أمريكي.

رولزرويس سبيكترا الكهربائية من نوفيتيك

وفي داخلية السيارة سوف نرى مقاعد فاخرة باللون الأسود من شركة رولزرويس بدون أي تعديلات إضافية من شركة نوفيتيك الألمانية، مع العديد من اللمسات باللون الأحمر بالخطوط التطريزية على المقاعد والأبواب، بالإضافة إلى الشعارات المطرزة على مساند الرأس، وبطانة السقف الرائعة ذات النجوم.

لم تحصل المنظومة الكهربائية على أي تعديلات، لتقدم رولزرويس سبيكتر بمحركات كهربائية بقوة إجمالية 577 حصان و895 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 4.4 ثانية، وبفضل البطارية الكبيرة المقدمة بسعة 120 كيلووات في الساعة، تتمكن سبيكتر من الوصول إلى مدى حركة 428 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

رولزرويس سبيكترا الكهربائية من نوفيتيك

تتوفر هذه النسخة من رولزرويس سبيكتر الكهربائية على موقع Hollmann International بسعر 729 ألف يورو تشمل الضرائب (2.94 مليون ريال)، وفي حالة تصدير السيارة خارج أوروبا سوف يبلغ سعرها 612 ألف يورو بدون ضرائب (2.47 مليون ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: Hollmann International

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل