انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – إيكانو ريسينج هي شركة بحرينية تشتهر في الشرق الأوسط بتعديلاتها الجريئة للسيارات، وصممت الشركة على مدار الأعوام بعض أسرع السيارات القانونية للطرق في العالم بما يشمل سيارات سوبركار وSUV فاخرة.

وكشفت الشركة عن أحدث إبداعاتها على هيئة سيارة لكزس LX600 معدلة بتحسينات مختلفة لمحرك 6 سلندر 3.5 لتر توين تيربو، والذي يضخ 409 حصان و649 نيوتن متر في الموديل القياسي، ولم تذكر الشركة أرقام القوة والعزم الجديدة.

لكزس LX600 تحصل على تعديلات بحرينية للمحرك ومعدلات التسارع “فيديو”

كما تم تعديل بعض الجوانب الميكانيكية الأخرى للسيارة الجذابة بدون تحديدها بدقة للوقت الحالي، والنتيجة هي قدرة الـ SUV على التسارع من الصفر إلى 96 كم\س في 4.6 ثانية فقط، وهو معدل مدهش ومقارب لبعض السيارات الرياضية الرشيقة رغم وزنها الثقيل البالغ 2950 كيلوجرام.

وذكرت إيكانو ريسينج بعض الأرقام المبهرة الأخرى للسرعة مثل قدرتها على قطع الربع الميل خلال 12.8 ثانية فقط بسرعة 171 كم\س، وبإمكانكم مشاهدة تجربة التسارع في الفيديو المرفق.

وتتوفر سيارة لكزس LX600 الجديدة في وكالة عبداللطيف جميل بالسعودية بأسعار تبدأ من 517,500 ريال شاملة الضريبة لفئة AA Excellence SR وترتفع إلى 642,850 ريال شامل الضريب لفئة VIP w/Black Pkg SR الرائدة فل اوبشن.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل