المربع نت – كشفت العلامة اليابانية لكزس بالتعاون مع أديداس و أديداس إس إي إي دي و كالتي ديزاين ريسيرش، وشركة كاربون للطباعة ثلاثية الأبعاد عن نسخة خاصة من سيارة لكزس RX500h الجديدة كلياً مع تصميم خارجي مستوحى بالكامل من فيلم بلاك بانثر من أستوديوهات مارفل.

تقدم هذه السيارة بمناسبة إطلاق الجزء الجديد بالسنيمات، ويأتي المشروع للإجابة على سؤال أديداس “ماذا لو كان لدى واكاندا فريق رياضي وطني؟”، حيث يعتمد تصميم السيارة على الهوية الافريقية الخيالية كما تصورها فريق التصميم من أديداس لتتوافق مع مجموعة أزياء جديدة من شركة الملابس الرياضية.

لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر

لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 1

يتميز التصميم الخارجي باللون الأرجواني المستخدم في جميع أنحاء السيارة مع لمسات باللون الذهبي على مختلف القطع الخارجية مثل التصميم على غطاء المحرك المستوحى من تصميم قلادة مخالب النمر الأسود، مع إضافة الشعارات الخاصة على السيارة.

مقصورة القيادة في لكزس RX 500h AWD

تظهر مقصورة القيادة بتصميم يتشابه مع المظهر الخارجي للسيارة بالمقاعد المغطاة بخطوط تطريزية باللون الذهبي مع مزيج من اللون الارجواني واللون الأسود، ويظهر التميز أيضاً مع أبواب السيارة من الداخل مع لمسات تطريزية باللون الذهبي مع القماش الارجواني، بالإضافة إلى التصميم الماسي على عجلة القيادة والعديد منا القطع الأخرى.

لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 2

منظومة الحركة في لكزس RX 500h AWD

تعتمد RX 500h AWD على منظومة هجينة تجمع بين محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر تربو يتصل مع محرك كهربائي لتولد المنظومة مجتمعة قوة 366 حصان مع 406 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتصل المنظومة بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل الحركة إلى منظومة الدفع الرباعي للعجلات.

لكزس RX 500h AWD لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 3 لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 4 لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 5 لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 6 لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 7 لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 8 لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 9 لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 10 لكزس تتعاون مع أديداس لإنشاء سيارة RX مستوحاة من بلاك بانثر 11المصدر: لكزس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل