المربع نت – قد يندهش البعض أن أفضل سيارت لاعبي غانا تنحصر بين 3 لاعبين فقط فعلى الرغم من أن جميع لاعبي المنتخب الغاني يمتلكون سيارتهم الخاصة المميزة، إلا أن أفضل السيارات الفاخرة  ستجدها لدى كلاً من توماس بارتي وأندريه أيو، وسولي مونتاري.

ويمتلك ثنائي المنتخب الغاني مسيرة رياضية مميزة، حيث خاض كلاً منهم العديد من التجارب في صفوف الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي.

أفضل سيارت لاعبي منتخب غانا يمتلكها توماس بارتي وأندريه أيو ومونتاري

سيارات لاعبي منتخب غانا

وبدأ منتخب غانا اليوم الخميس أولى محطاته في مونديال 2022 بمواجهة منتخب البرتغال، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات.

وفي إطار الاهتمام من قبل الجمهور الرياضي بمعرفة سيارات لاعبي كرة القدم، يستعرض لكم موقع «المربع نت» أفضل سيارت لاعبي غانا والتب يمتلكها توماس بارتي وأندريه أيو.

اقرأ أيضاً: أسطول سيارات سون هيونغ مين لاعب كوريا الجنوبية ينافس رونالدو وميسي

أفضل سيارت لاعبي منتخب غانا يمتلكها توماس بارتي وأندريه أيو ومونتاري 1

سيارات توماس بارتي

فيما يخص سيارات لاعبي منتخب غانا، فبطبيعة الحال يمتلك الجميع بينهم سيارة أو اثنين أو أكثر، لكن بالحديث عن السيارات الفاخرة والسريعة، دعونا نخصص كلماتنا لأسطول سيارات توماس بارتي نجم خط وسط نادي الآرسنال الإنجليزي.

ويتمتع لاعب خط وسط أرسنال توماس بارتي بذوق السيارات الفاخرة باهظة الثمن، وذلك بالنظر إلى أسطوله المميز، والذي نستعرضه لكم.

أفضل سيارت لاعبي منتخب غانا يمتلكها توماس بارتي وأندريه أيو ومونتاري 2

لامبورغيني أفينتادور SVJ

يمتلك اللاعب الغاني سيارة لامبورغيني أس في جي الفخمة (أفينتادور)، وهي واحدة من أفضل سيارات العلامة الإيطالية ويمتلكها عدد من اللاعبين العاشقين للأداء السريع.

وكانت العلامة الإيطالية قد أغلقت باب الطلب على أفينتادور الأيقونية العام الماضي بعد حوالي 10 أعوام من انطلاقها في الأسواق، وبعد طرح عدد لا يُحصى من الإصدارات الحصرية لها مثل أفينتادور S و SVJ وUltimae النهائي.

وكان الإصدار الأخير لأفينتادور يعتمد على محرك V12 بالتنفس الطبيعي سعة 6.5 لتر بقوة 769 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر، ويتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 2.8 ثانية فقط، وسيبدأ سعره من 600,000 دولار تقريباً، ما يعادل 2.25 مليون ريال.

لامبورجيني أوروس

كذلك شملت سيارات اللاعب الغاني، سيارة لامبورجيني أوروس والتي تنتشر بشكل كبير بين لاعبي الدوري الإنجليزي،باعتبارها من أكثر السيارات تميزاً واختلافاً في التصميم عن الشكل المعتاد لسيارات العلامة الإيطالية .

وتنتمي السيارة  إلى فئة سيارات الكروس أوفر الجريئة، وهي من سيارات العلامة الإيطالية التي حصلت على تتصميم مختلف عن سياراتها الرياضية المعتادة.

و تتسارع السيارة الإيطالية لامبورجيني أوروس على الأسفلت من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية بسرعة قصوى 305 كلم\س، وتعتمد الكروس أوفر الخارقة على محرك 4.0 لتر توين تيربو 8 سلندر بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

أفضل سيارت لاعبي منتخب غانا يمتلكها توماس بارتي وأندريه أيو ومونتاري 3

هونداي سنتافي Hyundai Santa Fe

ومن السيارات التي حصل عليها اللاعب كهدية مجانية من العلامة الكورية هونداي، هي سيارة هونداي سنتافي، والتي تنتمي إلى فئة الـSUV.

أفضل سيارت لاعبي منتخب غانا يمتلكها توماس بارتي وأندريه أيو ومونتاري 4

سيارات أندريه أيو

كذلك يمكننا أن نجد أفضل سيارات لاعبي غانا في أسطول اللاعب أندريه أيو، والذي يطلق عليها البعض اسم ديدي أيو، وهو من أهم لاعبي المنتخب الغاني.

ويبدو أن لاعب خد الوسط المحترف في صفوف السد القطري حالياً، من اللاعبين الشغوفين بامتلاك السيارات الفاخرة والمميزة، حيث ستجد أسطولاً فارهاً من السيارات أمام منزله.

من بين السيارات الفاخرة التي يمتلكها اللاعب الغاني أندريه أيو، سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، وهي السيارة البريطانية الأفضل للاعبي كرة القدم العاشقين للأسلوب الفاخر.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك اللاعب صاحب الـ 32 عاماً سيارة g-wagon brabus باللون الأبيض، وهي أفضل السيارات الألمانية المُعدلة التي تناسب عشاق المغامرات في الطرق الوعرة.

أفضل سيارت لاعبي منتخب غانا يمتلكها توماس بارتي وأندريه أيو ومونتاري 5

سيارات سولي مونتاري

كذلك يمتلك سولي مونتاري النجم الغاني أسطولاً مميزاً من السيارات الفاخرة والرياضية، فهو لم يكتفي بشغفه بالكرة،لكنه أسس شركة خاصة بتعديل السيارات في إيطاليا، لتجميل سياراته وسيارات مشاهير آخرين.

ومن أهم سيارات سليمان المعدلة سيارته الإيطالية لمبرجيني افينتادور LP700-4 التي تم تعديلها لتبدو وكأنها ترتدي زياً عسكرياً، وهي السيارة التي يستخدمها مونتاري في تنقلاته بشكل دائم.

أفضل سيارت لاعبي منتخب غانا يمتلكها توماس بارتي وأندريه أيو ومونتاري 6

ويذكر أن افينتادور مزودة بمحرك V12 سعة 6 لترات ونصف وبقوة 700 حصان، وتتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم/س خلال 2.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

بالإضافة إلى سيارة لامبورجيني، شوهد اللاعب الغاني في وقت سابق، وهو يقود سيارتيّ لامبورجيني جالاردو ودودج تشالنجرSRT، حيث كان يستخدمهما اللاعب الغانيّ للتسوق والتجول على طرق مدينة ميلانو الإيطالية.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك اللاعب الغاني العاشق للسيارات شاحنة ميرسيدس ضخمة، وطائرة خاصة.

أفضل سيارت لاعبي منتخب غانا يمتلكها توماس بارتي وأندريه أيو ومونتاري 7

لمحة عن غانا والمونديال

بعد استعراض سيارات لاعبي منتخب غانا، نستعرض أبرز المعلومات عن المنتخب الأفريقي، والذي يقع رفقة البرتغال والأوروجواي وكورويا الجنوبية، في المجموعة الثامنة.

ويسعى المنتخب الغاني خلال مونديال 2022 إلى تحقيق إنجاز جديد في البطولة،بعد الإنجاز الذي حققته بوصولها إلى ربع نهائي مونديال 2010، لكنها خرجت أمام الأوروجواي بركلات الترجيح.

ووصل منتخب غانا إلى نهائيات كأس العالم 3 مرات أولها في بطولة 2006 انهزم أمام بطل العالم إيطاليا 2-0 ثم فاز على جمهورية التشيك 2-0 وعلى منتخب الولايات المتحدة 2-1 قبل الهزيمة أمام البرازيل 3-0 .

وفي 2010 فاز على صربيا 1-0 و تعادل مع أستراليا 1-1 ثم انهزم أمام ألمانيا 1-0 و في الدور الثاني جدد فوزه على منتخب الولايات المتحدة 2-1 ثم خرج أمام الأوروغواي في الدور الربع النهائي بركلات الترجيح.

وفي 2014 لم يتمكن منتخب غانا من تجاوز الدور الأول بعد خسارته أمام الولايات المتحدة 2-1 وتعادله مع ألمانيا 2-2 وخسارته أمام البرتغال 2-1.

وتأهلت غانا لمونديال قطر 2022 بعد التفوق على نيجيريا في التصيفات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل