سيارات سون هيونغ مين, المربع نت

المربع نت- بدأ منتخب كوريا الجنوبية مسيرته في مونديال 2022 اليوم أمام أوروجواي، وقد يهتم عشاق السيارات بمعرفة سيارات سون هيونغ مين، وهو أفضل لاعبي المنتخب الكوري المحترف في الدوري الإنجليزي.

سيارات سون هيونغ مين

ومن المتعارف عليه شغف جماهير كرة القدم بالإطلاع على كل ما يخص لاعبيهم المفضلين، لذلك يزيد الاهتمام بمعرفة أسطول سيارات لاعبي كرة القدم.

ويتمتع اللاعب الكوري سون هيونج مين نجم توتنهام الإنجليزي بشعبية ومحبة كبيرة بين عشاق كرة القدم حول العالم، ويرجع ذلك إلى ما يتمتع به من مهارة، فضلاً عن شخصيته الودودة للغاية.

ويعد واحداً من أهم لاعبي الدوري الإنجليزي، والذي يمتلك أسطول سيارات يتماشى حقاً مع قيمته كلاعب في أحد أكبر الأندية في البريميرليج، بل يرى البعض أنه يمتلك أسطولاً ينافس كل من ميسي ورونالدو، حيث يعد نجم الأرجنتين من أكثر اللاعبين الشغوفين بامتلاك السيارات حيث وصلت قيمتها 37 مليون دولار، فيما تبلع قيمة أسطول الدون حوالي 17 مليون جنيه استريليني.

ويترقب العالم ومشجعي اللاعب في انجلترا ومحبيه في كوريا الجنوبية أداء اللاعب في أولى مباريته منتخب بلاده في مونديال 2022.

وتزامناً مع انطلاق أولى مباريات كوريا الجنوبية في مونديال 2022، يستعرض موقع «المربع نت» أسطول سيارات سون هيونغ مين، مع رصد أهم محطات المنتخب الكوري في الحدث الكروي الأبرز في العالم.

اقرأ أيضاً: قبل مباراة سويسرا والكاميرون .. شيردان شاكيري يمتلك أسطولاً فاخراً وهذه أفضل سيارات أندريه أنجيسا

سيارات سون هيونغ مين, المربع نت

لافيراري LaFerrari

من أبرز وأسرع السيارات التي يمتلكها اللاعب الكوري هي سيارة فيراري لافيراري الخارقة والنادرة كذلك؛ حيث تم تصنيع 499 سيارة فقط منها، ويبدو أن اللاعب الكوري نجح في امتلاك نسخة منها، وحصل اللاعب على اللون الأسود بدلاً من الأحمر نظراً إلى أنه لون الأرسنال وهو أحد الأندية المنافسة لفريق سون.

وتستمد سيارة سون قوتها محرك V12 سعة 6.3 لتر، مدعومًا كهربائيًا بنظام HY-KERS لتوفير إجمالي قوة قدرها 950 حصانًا ، مع سرعة قصوى تبلغ 227 ميلاً في الساعة، وتأتي مع ناقل حركة مزدوج المقابض ونظام دفع خلفي.

اقرأ أيضاً: اكتشف سيارات المنتخب الإسباني بتواجد أودي R8 بأسطول بوسكيتس

سيارات سون هيونغ مين, المربع نت

أودي R8 كوبيه

كذلك شملت سيارات سون نجم توتنهام سيارة أودي R8 كوبيه، وهي واحدة من أفضل سيارات العلامة الألمانية، حيث كان يميل إلى قيادتها في عام 2014.

وتستمد السيارة الألمانية الخارقة موديل 2022 قوتها من محرك 10 اسطوانات V10 الجديدة، سعة 5.2 لتر وسطي، بقوة 570 حصان، وعزم 550 نيوتن متر، أي أقوى بـ 30 حصان و10 نيوتن متر من نسخة الدفع الخلفي السابقة لـ R8، مع ناقل أوتوماتيكي 7 سرعات متطور .

وتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 3.7 ثانية في نسخة الكوبيه، و3.8 ثانية في نسخة الكشف سبايدر.

سيارات سون هيونغ مين, المربع نت

مازيراتي ليفانتي

ومن أفخم سيارات سون هيونغ مين لاعب كوريا الجنوبية وتوتنهام الإنجليزي، سيارة مازيراتي ليفانتي، وهي أول سيارة للعلامة الإيطالية في فئة سيارات الـSUV.

وتم تجهيز ليفانتي بمحرك V6 سعة 3.0 لتر ينتج 350 حصانًا وعزم دوران 500 نيوتن متر مع ناقل حركة من 8 سرعات ، مما يساعد ليفانتي على الانطلاق من 0 إلى 100 كم / ساعة في 6.8 ثانية فقط.

وحصل اللاعب الكوري على سيارة مازيراتي ليفانتي كهدية باعتباره واجهة إعلانية قادرة على التسويق لأول سيارات مازيراتي متعددة الاستخدامات.

وتتوفر السيارة الإيطالية متعددة الاستخدامات في السوق السعودي موديل 2022 بـ 4 خيارات للمحرك، فتأتي ليفانتي تروفيو بمحرك بنزين ثماني الأسطوانات سعة 3.0 لتر يولد قوة 580 حصان وعزم دوران 730 نيوتن متر، حتى تتسارع ليفانتي من 0 – 100 كم/س في 4.1 ثوان وتصل سرعة قصوى 302 كم/س، مع كفاءة استهلاك وقود 14.6 لتر/ 100 كم (6.8 كم/لتر).

اقرأ أيضاً: سيارات كريستيانو رونالدو .. تعرف على قيمتها قبل مباراة البرتغال وغانا

سيارات سون هيونغ مين, المربع نت

رنج روفر ايفوك Evoque

وشمل أسطول سيارات سون هيونغ مين، واحدة من أفضل العلامات البريطانية وهي لاندروفر، حيث وقع اختيار اللاعب الأفضل في توتنهام على سيارة رنج روفر ايفوك، والتي تنتمي إلى فئة السيارات متعددة الاستخدامات، وتتمتع بتصميم فاخر وعصري.

وتأتي السيارة موديل 2022 بـ 3 خيارات للمحرك، أبرزهم محرك هايبرد بالقابس 1.5 لتر بقوة 309 حصان وعزم دوران 540 نيوتن متر، تتسارع من 0 إلى 100 في 6.4 ثانية، وتصل سرعة قصوى 213 كم/س.

سيارات سون هيونغ مين, المربع نت

بنتلي كونتيننتال جي تي

ومن بين السيارات الفاخرة التي يمتلكها النجم الإنجليزي، سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، وهي من بين  السيارات الفاخرة المنتشرة بين لاعبي الدوري الإنجليزي العاشقين للرفاهية.

وتأتي السيارة البريطانية الفاخرة بمحرك W12 سعة 6 لتر مزدوج الشاحن التوربيني، ومن الداخل تأتي مجهزة بأعلى مستوى من الأنظمة عالية المستوى التي توفر تجربة قيادة فاخرة للقائد والركاب.

سيارات سون هيونغ مين, المربع نت

لمحة عن كوريا الجنوبية في المونديال

وبعد استعراض أسطول سيارات سون هيونغ مين، نرصد أبرز جهود المنتخب الكوري الجنوبي ومسيرته من أجل الوصول إلى مونديال 2022.

وخاضت كوريا الجنوبية نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في العام 1954 لتغيب بعدها 30 عاماً، قبل أن تعود في مونديال المكسيك 1986 وتحفظ مكانها منذ حينها.

وتبقى أفضل نتيجة لـ “النمور الحمر” عندما حققوا المفاجأة باحتلالهم المركز الرابع في مونديال 2002 الذي استضافته بلادهم بالاشتراك مع اليابان، ويبقى المنتخب الآسيوي الوحيد الذي بلغ نصف نهائي كأس العالم.

وفي عام 2018، ودع المنتخب الكوري المنافسة مبكرًا بعد الخروج من دور المجموعات، وبالتالي فإن الهدف هذه المرة بات الوصول إلى الأدوار الإقصائية.

ووقع المنتخب الكوري الجنوبي في المجموعة الثامنة رفقة أوروجواي وغانا والبرتغال، وهي مجموعة معقدة إلى حد ما بالنسبة للمنتخب الآسيوي.

اقرأ أيضاً:سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً