انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عادة التصاميم التخيلية للسيارات هي من إبداع مصممين مستقلين مهتمين بالموديل، أو بإشراف من مجلات السيارات العالمية، ولكن هذه المرة نرى تصميماً توقعياً لخليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة من شركة DMC المتخصصة في تعديل السيارات.

التصميم التخيلي مبني على الصور التجسسية الأخيرة للسيارة، مع استلهام بعض ملامح التصميم الخارجي من موديل Sian FKP 37، ولكن نذكر القراء أن السيارات الاختبارية كانت مموهة بشكل مكثف في الصور التجسسية لذا لا يمكن التأكد من جميع تفاصيل التصميم التخيلي.

خليفة لامبورجيني افينتادور تظهر بالشكل التخيلي 1

خليفة لامبورجيني افينتادور تظهر بالشكل التخيلي 2

مع ذلك تمنحنا الصور المرفقة فكرة عامة عن الشكل المتوقع للسوبركار الجديدة من لامبورجيني بمحرك 12 سلندر، والتي ستحل محل افينتادور الأيقونية التي انطلقت في الأسواق منذ 11 عاماً واحتفظت برونقها وقوة تصميمها حتى الآن.

محرك 12 سلندر هايبرد جديد لخليفة لامبورجيني افينتادور 

وأكدت لامبورجيني بالفعل على استلام السيارة لمحرك هجين 12 سلندر جديد كلياً لخفض الانبعاثات الكربونية والالتزام بالتنظيمات الأوروبية البيئية الصارمة الجديدة، وسيتم تدشينها العام القادم.

يبدو أن المحرك سيحتفظ بجانب التنفس الطبيعي ولن يحصل على شواحن توربو، كما أكد المدير التنفيذي للعلامة ستيفان فينكيلمان أن السيارة ستحصل على نظام دفع كلي وتوجيه كلي كذلك، مع استخدام مكثف لألياف الكربون لتخفيف وزنها قدر الإمكان.

خليفة لامبورجيني افينتادور تظهر بالشكل التخيلي 3 خليفة لامبورجيني افينتادور تظهر بالشكل التخيلي 4 خليفة لامبورجيني افينتادور تظهر بالشكل التخيلي 5 خليفة لامبورجيني افينتادور تظهر بالشكل التخيلي 6 خليفة لامبورجيني افينتادور تظهر بالشكل التخيلي 7 خليفة لامبورجيني افينتادور تظهر بالشكل التخيلي 8 خليفة لامبورجيني افينتادور تظهر بالشكل التخيلي 9

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل