انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا لاندكروزر على حزمة تعديل رياضية من شركة LibertyWalk اليابانية الشهيرة، والتي قامت بتعزيز الطابع العضلي لسيارة الدفع الرباعي اليابانية الشهيرة، مع الحفاظ على محرك السيارة بدون أي تعديلات، وإليكم مواصفات تويوتا لاندكروزر المعدلة من ليبرتي ووك اليابانية وتكلفة التعديلات.

حصلت تويوتا لاندكروزر على غطاء محرك جديد مع مصد أمامي وشبكة جديدة لتعزيز الطابع العضلي لسيارة الدفع الرباعي اليابانية، وعلى جانبي السيارة سوف نرى أقواس العجلات العريضة الجديدة، مع العجلات الرياضية الضخمة المقدمة بقياس 22 أو 24 إنش.

تويوتا لاندكروزر

على جانبي السيارة سوف نرى العديد من اللمسات المختلفة من الكروم، وصولاً للمقطع الخلفي حيث حصلت تويوتا لاندكروزر على مصد خلفي معدل وجناح مثبت بنهاية سقف السيارة وجناح صغير على غطاء صندوق الأمتعة.

توفر ليبرتي ووك العجلات الرياضية بسعر 11.6 ألف دولار و14.8 ألف دولار (43.5-55.5 ألف ريال) حسب قياس العجلات، وتشمل الحزمة الخارجية الأساسية التي تشمل المصدات الأمامية والخلفية، ومنافذ العادم الرياضية والعتبات بسعر 7.5 ألف دولار (28 ألف ريال) عند تصنيعها من الألياف الزجاجية، أو بسعر 10.8 ألف دولار (40 ألف ريال) عند تصنيعها من الألياف الزجاجية المدعمة بألياف الكاربون.

تويوتا لاندكروزر

تضيف حزمة التعديلات المتقدمة لسيارة تويوتا لاندكروزر شبكة أمامية جديدة، وجناح خلفي وجناح غطاء صندوق الأمتعة وتتوفر الحزمة بسعر 9.8 أو 14 ألف دولار (37-52 ألف ريال) حسب المادة المختارة لتصنيع هذه القطع، وتوفر ليبرتي ووك إمكانية الحصول على غطاء محرك معدل من ألياف الكاربون للحزمة الرائدة بسعر إجمالي يبلغ 19.5 ألف دولار (73 ألف ريال).

تتوفر تويوتا لاندكروزر في اليابان بمحرك V6 توين تربو سعة 3.5 لتر بقوة 415 حصان و650 نيوتن متر، أو بمحرك V6 توين تربو ديزل سعة 3.3 لتر بقوة 309 حصان و700 نيوتن متر من عزم الدوران، مع نظام الدفع الرباعي للعجلات وناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

تويوتا لاندكروزر

شاهد أيضا:

المصدر: LibertyWalk

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل