انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت جينيسيس GV70 ماجما الجديدة كلياً للمرة الأولى في صور تجسسية من كوريا الجنوبية، والتي تساعدنا للتعرف على أبرز التعديلات الجمالية الخارجية التي حصلت عليها سيارة الدفع الرباعي من قسم ماجما الجديد للسيارات الرياضية من علامة جينيسيس الفاخرة.

كشفت جينيسيس في العديد من المناسبات السابقة عن بعض من سيارات جينيسيس ماجما الجديدة كلياً، وظهرت جينيسيس GV70 ماجما في إحدى هذه الصور التشويقية، ولكن لم يتم عرضها للجماهير بعد أو الكشف عن مواصفاتها، بل كشفت العلامة الكورية عن نسخة جديدة من جينيسيس GV70 باسم سبورت والتي تتمتع بالعديد من التعديلات الخارجية الرياضية، ولكن تتفوق نسخة ماجما بالعديد من اللمسات الحصرية.

جينيسيس GV70 ماجما

تتشابه جينيسيس GV70 ماجما مع نسخة سبورت الجديدة ببعض السمات الخارجية مثل المصد الأمامي المعدل وإزالة لمسات الكروم الخارجية، والمصد الخلفي الرياضي بمشتت هواء رياضي مع منافذ عادم ثنائية ضخمة.

تتميز نسخة ماجما من جينيسيس GV70 بحصولها على عجلات رياضة غير لامعة بقياس 21 إنش، بالإضافة إلى جناح خلفي النشط، والذي يظهر بالصور التجسسية الجديدة من كوريا، وسوف يوفر الجناح الخلفي قدرة أفضل للتحكم بالديناميكية الهوائية لسيارة الدفع الرباعي الفاخرة، بالإضافة إلى تعزيز قدرة الكبح، وتعزيز القوة السفلية التي تساهم بزيادة ثبات جينيسيس GV70.

جينيسيس GV70 ماجما الرياضية تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية بجناح خلفي نشط 1

لم تكشف جينيسيس عن الكثير من مواصفات جينيسيس GV70 موديل 2025 باستثناء بعض التجهيزات، مثل الشاشة الداخلية العملاقة المقدمة بقياس 27 إنش والتي تدمج بين لوحة العدادات الرقمية ونظام المعلومات الترفيهية، بجانب شاشة صغيرة للتحكم بمكيف الهواء.

ولم توضح العلامة الكورية مواصفات محركات جينيسيس GV70 2025، والتي على الأرجح سوف تستمر بنفس الخيارات الحالية التي تشمل محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر تربو، ومحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر توين تربو، بالإضافة إلى محرك تربو ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.2 لتر.

جينيسيس GV70 ماجما

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: the Korean car blog

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل