انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت كيا عن الصور التشويقية الأولى لسيارة EV3 الكروس أوفر والتي سوف تصبح أرخص سيارة للعلامة الكورية حتى الآن، وسوف تستهدف كيا EV3 الكهربائية فئة أكبر من العملاء بالعديد من التقنيات المتقدمة، مع تصميم خارجي مميز مستوحى من سيارة EV9 الكهربائية لشركة كيا.

تستعرض لنا الصور التشويقية الأولى لسيارة كيا EV3 العديد من التفاصيل التصميمية الهامة عن تصميم الكروس أوفر الكهربائية الجديدة بدءاً مع تصميم المصابيح الأمامية الكبيرة بمنظومة إضاءة LED، وأقواس العجلات المقدمة بحواف باللون الأسود لتعزيز طابع سيارات الدفع الرباعي الرياضية.

كيا EV3 الكهربائية

كشفت الصور التجسسية عن المصابيح الخلفية لسيارة كيا EV3 الكروس أوفر الجديدة، والتي تعتمد على شريط LED نحيف يندمج مع إضاءة إضافية مثبتة على غطاء صندوق الأمتعة الخلفي للسيارة الكهربائية، وتستعرض صورة أخرى الخطوط التصميمية الجريئة لنهاية سقف EV3 بالعديد من الخطوط الديناميكية العضلية.

تهدف كيا أن تساعد EV3 على زيادة انتشار العلامة الكورية بالعديد من الأسواق العالمية باستهداف فئة جديدة من عملاء السيارات الكهربائية بجانب سيارة EV6 الشهيرة، وسيارة EV9 الرائدة لشركة كيا، وسوف تستعرض كيا سيارة EV3 الجديدة كلياً للمرة الأولى في يوم 23 مايو القادم وسوف نوافيكم بالمواصفات فور تدشينها.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: كيا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل