المربع نت – اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022 هو ما سنتعرف عليه اليوم في مقالنا، حيث تُنافس السيارة في قطاع سيارات السيدان لتحجز لنفسها موقعاً جيداً في هذا القطاع المزدحم، وذلك بفضل ما تقدمه من اعتمادية وسعر أفضل نسبياً من منافسيها، واليوم، سيأخذكم المربع نت في جولة للتعرف على السيارة بشكل أفضل عند وكيلها الحصري شركة أفضلية الخليج للسيارات، كما سنتعرف على الوكيل بشكل مختصر والصانع الفرنسي أيضاً.

اقرأ أيضاً: تحالف رينو-نيسان سيستثمر ما يعادل 94 مليار ريال لتطوير 35 موديل كهربائي!

اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022 عند الوكيل في السعودية

رينو السعودية

قبل أن نتعرف على اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022 سنتعرف على الوكيل، حيث بدأت شركة أفضلية الخليج للسيارات عملها في المملكة في 17 يوليو 2010، واليوم أصبحت رينو تحتل المرتبة الأولى بين جميع العلامات التجارية الأوروبية في المملكة، وتواصل أفضلية الخليج ضخ استثمارات ضخمة في تعزيز مكانة رينو في المملكة.

يعمل الوكيل حالياً من خلال أربعة معارض وثمانية مراكز خدمة وثمانية منافذ لقطع الغيار في جميع أنحاء المملكة، كما أن لديها أكبر مركز خدمة في دول مجلس التعاون الخليجي، لتضرب بذلك مثالاً على التزامها في توفير خدمة ما بعد البيع الأكثر قدرة على المنافسة وتوفر قطع الغيار في المملكة، وتعمل الشركة أيضاً على توسيع نطاق وصولها لخدمة العملاء في جميع أنحاء المملكة من خلال منافذ البيع وخدمة ما بعد البيع.

ومنذ بدء شركة أفضلية الخليج في كونها وكيل رينو في المملكة، حققت الشركة الفرنسية مبيعات قياسية، فمنذ عام 2010، سجلت رينو مبيعات أكثر من 100 ألف سيارة، وهو إنجاز مذهل إذا أخذنا في الاعتبار مدة كون الشركة وكيلاً لرينو، وتستمر رينو في تحقيق خطوات كبيرة ستتسارع في السنوات القادمة، وسيكون تركيز رينو على خدمة العملاء وهو المحرك الرئيسي للنمو.

اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022

تتمتع السيارة بتصميم انسيابي ومقصورة ملائمة للأسر الصغيرة مع محرك مناسب لقيادتها في المدن بسلاسة، وإليكم اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022.

رينو سيمبول من الخارج

اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022

في البداية، سنتعرف على التصميم الخارجي، حيث تحصل السيارة على واجهة أمامية أنيقة مع مصابيح أمامية LED على شكل حرف سي تعمل في وضع النهار، ومصابيح ضباب أمامية، ومن الجانب، تحصل على إشارات جانبية على مرايا الأبواب، مع أشرطة جانبية سوداء، ومرايا الأبواب بلون الهيكل، مع أغطية جنوط ماجكيو قياس 15 بوصة ، ونوافذ ملونة، وفي الخلف تحصل على مصدات بلون الهيكل، وميزة إزالة الصقيع من على النافذة الخلفية.

تتمتع السيارة بوزن إجمالي منخفض يبلغ 1,081 كجم، مع مكابح أمامة تتكون من أقراص مهواة وخلفية أسطوانية، كما تأتي بجنوط مقاس 15 بوصة، ونظام تعليق على المحور الأمامي من نوع سودو ماكفرسون مع ذراع يشبه عظمة الترقوة، وعلى المحور الخلفي يتكون من ذراع التوائي من نوع H مع انحراف مبرمج وتعليق ونوابض لولبية.

شاهد أيضاً: اعلى الدول في تصنيع السيارات وترتيب الدول العربية بينها

رينو سيمبول من الداخل

اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022 عند الوكيل في السعودية 1

في الداخل، تتمتع السيارة بمساحة تتسع لأفراد أسرتك الصغيرة، حيث تأتي بخمسة مقاعد مع 3 مساند رأس للمقعد الخلفي، ومساند الرأس في المقعد الأمامي قابلة لتعديل الارتفاع، كما يتميز مقعد السائق بقابلية تعديل ارتفاعه مع تنجيد بيج + حواف شبيهة بالجلد، وتتميز بمقعد خلفي قابل للطي بنسب 1/3 أو 2/23.

تتمتع السيارة أيضاً بمكيف هواء وملحقات للمدخنين، مع ميزة القفل المركزي للأبواب، ونظام التوجيه المعزز بالقدرة الكهربائية (هيدروليكي)، وميزة غلق نافذي السائق بلمسة واحدة، كما يتوفر راديو أركامي بصوت ثلاثي الأبعاد وCD/MP3/USB، وميزة دخول السيارة بدون مفتاح، بالإضافة إلى أزرار البلوتوث والراديو مثبتة في عجلة القيادة والتي تتوفر بميزة قابلية تعديل الارتفاع أيضاً، ويتوفر نظام استشعار درجة الحرارة.

امان رينو سيمبول

اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022 عند الوكيل في السعودية 2

وبالنسبة لمزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة التي تتوفر بها السيارة فهي كالتالي:

  • وسائد هوائية أمامية للساق والراكب
  • نظام منع انغلاق المكابح + مساعدة في حالات الكبح الطارئة
  • خاصية فصل الوسائد الهوائية للراكب A/B
  • إنذار في حالة عدم غلق حزام السائق
  • برنامج الثبات الإلكتروني
  • قفل الباب حساس للسرعة
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نقاط تثبيت بنظام ISOFIX لمقعد الطفل
  • إنذار بصري في حالة تخطي السرعة

محرك رينو سيمبول

اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022 عند الوكيل في السعودية 3

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من محرك بأربعة أسطوانات تنفس طبيعي مع 16 صمام سعة 1.6 لتر، يولد قوى قصوى تبلغ 102 حصان و145 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع حقن نقاط متعدد، ويتوفر المحرك بمستوى تحكم في الانبعاثات EURO 4، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بأربعة سرعات، في حين تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 189 جرام لكل كيلومتر، وتبلغ صرفية الوقود 6.4 لتر لكل 100 كم، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 50 لتر.

اسعار رينو سيمبول

اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022 عند الوكيل في السعودية 4

وفي الختام، تتوفر سيارة رينو سيمبول 2022 في المملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة أفضلية الخليج للسيارات بفئة واحدة وهي سيمبول PE 1.6L AT بسعر يبدأ من 50,370 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: رينو ميجان 2022 اسعار ومواصفات السيدان الفرنسية في السعودية

صيانة رينو سيمبول 2022

تقدم شركة رينو خدمات الصيانة لمالكي رينو سيمبول 2022 في المملكة عبر الوكيل شركة أفضلية الخليج، حيث تجعل صيانة رينو القيادة أكثر متعة لحياة أسهل، فلم تعد صيانة السيارة عمل روتيني، ولتوفير وقتك ومزيد من راحة بالك، تقدم الشركة لك حلولاً سريعة وسهلة لتناسب احتياجاتك، حيث يُمكنك حجز موعد الصيانة على الإنترنت، والحصول على عروض رينو الشخصية للاستخدام في واحدة من مراكز الصيانة لدى الشركة.

في حين تضمن الصيانة الدورية أداء سيارتك الفائق وطول عمرها، حث تقدم حلولاً جاهزة، لدعمك طوال عمر السيارة، ففي رينو كل الخدمات واضحة ولا يوجد مفاجآت في المركز، للحفاظ على راحة بالك، حيث تلتزم الشركة بالتالي:
  • الامتثال لبرنامج صيانة مركبتك
  • السلامة مع أداء فحص 87 نقطة
  • الموثوقية بفضل التشخيص الإلكتروني لرينو
  • الطبيعة الفنية للزيوت القياسية لمحركك
  • العمل تحت الضمان لمدة سنة (قطع و عمالة)
  • شفافية برامج صيانة رينو المناسبة لسيارتك

شركة رينو

وفي الختام، بعد أن تعرفنا على اسعار ومواصفات رينو سيمبول 2022، سنتعرف على الصانع الفرنسي، حيث تُعد مجموعة رينو إحدى الشركات الدولية ذات الجذور الفرنسية وصاحبة التاريخ العريق الممتد لأكثر من 115 عامًا، من خلال التواجد في 128 بلدًا، تصمم وتصنع وتبيع السيارات الشخصية والتجارية ضمن ثلاث علامات تجارية: رينو وداسيا وRSM، وتعتبر رابع أكبر مصنع سيارات في العالم بفضل التحالف المميز مع نيسان وشراكاتهم الاستراتيجية، واليوم، يعمل لدى الشركة أكثر من 120,000 موظف في جميع أنحاء العالم، يدفعهم جميعًا شغف مشترك بالسيارات.

وفي الختام، ما رأيكم في سيارة رينو سيمبول 2022؟ وإذا كنت تمتلك واحدة من سيارات رينو فأخبرنا ما هي واحك لنا عن تجربتك لها.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Renault Safrane 2012 in Riyadh at a price of 7500 SAR

قبل أسبوعين
7,500 ريال سعودي
الرياض

Renault Fluence 2014 in Riyadh at a price of 18500 SAR

قبل شهرين
18,500 ريال سعودي
الرياض

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 19 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل