انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – انضمت كيا ستينجر إلى أسطول الشرطة الاسترالية رسميا، وذلك بعد أن برهنت على أدائها وقدراتها أمام الجميع منذ انطلاقها.

حيث أعلنت ولاية كوينزلاند تحويلها 50 نسخة ستينجر إلى سيارات شرطة، لتستبدل سيارات شيفروليه وفورد المستخدمة حاليا.. وتعليقا على ذلك صرح إيان ستيوارت مفوش الشرطة العام: “إن هذا يوم هام للغاية لنا، لقد أردنا منتجا خاصا لإنجاز مهامنا، وهذا هو ما نمتلكه هنا، سيارة مذهلة”.

“بالصور” كيا ستينجر تنضم رسميا إلى أسطول الشرطة الاسترالية

سيارة كوينزلاند الجديدة تستند على ستينجر 6 سلندر، والتي تمتلك محرك تيربو مزدوج 3.3 لتر قوة 365 حصان بتسارع 0-96.5 كم/س خلال 4.9 ثانية، وكونها سيارة شرطة يعني بالطبع حصولها على معدات إضافية مثل الأضواء والصوت وأجهزة الاتصال.

الجدير بالذكر أن الشرطة الاسترالية بأنحاء البلاد ستقوم خلال الفترة المقبلة باستبدال سياراتها بستينجر وموديلات أخرى مثل سورينتو SUV.

"بالصور" كيا ستينجر تنضم رسميا إلى أسطول الشرطة الاسترالية 1 "بالصور" كيا ستينجر تنضم رسميا إلى أسطول الشرطة الاسترالية 2 "بالصور" كيا ستينجر تنضم رسميا إلى أسطول الشرطة الاسترالية 3 "بالصور" كيا ستينجر تنضم رسميا إلى أسطول الشرطة الاسترالية 4 "بالصور" كيا ستينجر تنضم رسميا إلى أسطول الشرطة الاسترالية 5 "بالصور" كيا ستينجر تنضم رسميا إلى أسطول الشرطة الاسترالية 6

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل